سؤال للمحللين ؟؟؟ شالدبره مع مجموعة الفقر (المخازن)

rashed 22

عضو نشط
أرجو من المحللين أو كل من له مصادر أن لايبخل بالرأي ، ولأنني كنت للأسف من أصحاب الأحلام الوردية ، حطيت كل ماأملك في هذي المجموعة (طبعا كله بيع تورق من بيت التمويل) وكنت أمني النفس بالربح الدبل ، وبعد فترة قلت نسبة ربح كافية ، وتالي قلت رأس مالي (مع أرباح التورق) ، وأخيرا قلت أقل الخساير .
المصيبة شريت سلطان 1.700
والمخازن 4.200
والوطنية 1.440
السؤال :
1)هل فيه أمل بعد الله العودة لهذى الأسعار حتى أهرب
2)هل مايحصل لهذي المجموعة وخاصة اليوم هو بداية الإنهيار

وأحسن الله عزاكم ، ولاأراكم الله فى أسهمكم مكروه

CENTRALBANK

عضو نشط
الله يكون بعونك اخوي المفروض منحاش من زمان حتى بخسارة نص فلوسك .... لان في اسهم كثيرة راحت الدبل... لانة قهر تشوف كل الاسهم صاعدة وانت اسهمك نازلة

aldub2000

عضو نشط
الصبر جميل .؟؟

السلام عليكم .؟؟

الصبر مقتاح الفرج وراح تشوف على السنه القادمه ان شاء الله اذا الله احيانا معاكم يارب اسعار المجموعه تقريبا :

المخازن= 4500

سلطان= 2000

الوطنيه= 1700

والله كريم واصبر يا اخوي والله الرزاق وعندهم ارباح الربع الاخير الرابع رائعه وقويه وممتازه وراح تعوض يارب بس اصبر .؟؟

والله المستعان .؟؟

sprite

عضو مميز
عليك بالصبر .. و لا تتابع البورصة بالوقت الحالي و ترى كلنا بالهوى سوى

لكن من رايي إنك تتخلى عن سهم واحد من الثلاثة و تستبدلة بسهم ثاني من باب التنويع .. و تحتفظ بسهمين حتى السنه القادمة .

و بالتوفيق إنشاء الله ,,

مستثمروون

عضو نشط
sprite قال:
عليك بالصبر .. و لا تتابع البورصة بالوقت الحالي و ترى كلنا بالهوى سوى

لكن من رايي إنك تتخلى عن سهم واحد من الثلاثة و تستبدلة بسهم ثاني من باب التنويع .. و تحتفظ بسهمين حتى السنه القادمة .

و بالتوفيق إنشاء الله ,,

صح ... انا مع نفس هالراي ...
علما بأني قبل كم يوم سمعت من أحد رؤساء مجلس ادارة احدى الشركات ان لم يكن اصحابها( لا أتدكر شنو اسمه ) .. لكني سمعته يقول في مقابلة مع قناة العربية ...
ان الدورة سوف ترجع لمجموعة المخازن من جديد حيث ستأخد الآن الشركات نصيبها من الآرتفاع .. وترجع تدور لمجموعة المخازن...
والله أعلم ... الله ان شاء الله يكرمنا بالشهر الفضيل

نقبل التحدي

عضو نشط
rashed 22 قال:
أرجو من المحللين أو كل من له مصادر أن لايبخل بالرأي ، ولأنني كنت للأسف من أصحاب الأحلام الوردية ، حطيت كل ماأملك في هذي المجموعة (طبعا كله بيع تورق من بيت التمويل) وكنت أمني النفس بالربح الدبل ، وبعد فترة قلت نسبة ربح كافية ، وتالي قلت رأس مالي (مع أرباح التورق) ، وأخيرا قلت أقل الخساير .
المصيبة شريت سلطان 1.700
والمخازن 4.200
والوطنية 1.440
السؤال :
1)هل فيه أمل بعد الله العودة لهذى الأسعار حتى أهرب
2)هل مايحصل لهذي المجموعة وخاصة اليوم هو بداية الإنهيار
وأحسن الله عزاكم ، ولاأراكم الله فى أسهمكم مكروه

---------------------------------------------------------

باذن الله هالاسعار بترد وزود انشالله لا تحاني و لا تبيع و اذا تقدر تبرد عليهم توكل على الله بس لا تسأل متى؟ لان للاسف ما اقدر افيدك بهالشيء لكن على حسب التحليل اللي انا سويته بناء على الرسم البياني (الشارت) يتضح انه في مقاومة قوية على هالاسهم كالاتي:
المخازن العمومية 2700-2680
مركز سلطان 1120
اللبنانية 470
بيان 600

و هذي أنسب أسعار للشراء
-------------------------------------------------------
( خير الكلام ما قل و دل )

سيد ابوزينب

عضو نشط
الاخ راشد
انصحك بان تقرا كتب الاستثمار بالبورصه
واعلم ان البورصه مكان تجاري لتبادل الاسهم
والتجاره فيها الربح والخساره
واعلم ان التجاره علم اليوم وتحتاج لنظريات ودراسات للربح
والا فان الانسان الجاهل سيكون صيدا سهلا ولقمه سائغه للتجار الكبار
ماذا يجب ان تفكر اخي قبل ان تسال بالاتي :
1/ ما هو نوع استثمارك ؟ قصير متوسط طويل
2/ الاموال اللي داخل بها السوق اموال اساسيه ام انها اموال فائضه تريد ان تستثمرها ؟؟

بعجاله اقول لك :
اذا كانت الاموال اللي داش بها سلفه او قرض فالله يساعدك وعليك ان تدفع ضريبة عدم الدرايه
واذا كنت بحاجه للاموال وكنت تفكر بان تربح كم دينار خلال فتره زمنيه قصيره جدا (مضارب) فهذه الاسم ليست كذلك .

نقبل التحدي

عضو نشط
صورة عن الرسم البياني توضح
حاجز و مقاومة سهم المخازن على 2700 - 4700
-------------------------------------
(خير الكلام ما قل و دل )

الملفات المرفقه:

• shart12 copy.jpg
    shart12 copy.jpg
    الحجم: 44.6 KB   المشاهدات: 243

يوسف غضنفري

محلل محترف
نقبل التحدي قال:
صورة عن الرسم البياني توضح
حاجز و مقاومة سهم المخازن على 2700 - 4700
-------------------------------------
(خير الكلام ما قل و دل )

عزيزي نقبل التحدي

السهم اقفل على 2720 وانت تقول ان 2700 مقاومة ... ممكن توضح اذا امكن .؟؟

مشكور يالغالي

rashed 22

عضو نشط
سيد ابوزينب قال:
الاخ راشد
انصحك بان تقرا كتب الاستثمار بالبورصه
واعلم ان البورصه مكان تجاري لتبادل الاسهم
والتجاره فيها الربح والخساره
واعلم ان التجاره علم اليوم وتحتاج لنظريات ودراسات للربح
والا فان الانسان الجاهل سيكون صيدا سهلا ولقمه سائغه للتجار الكبار
ماذا يجب ان تفكر اخي قبل ان تسال بالاتي :
1/ ما هو نوع استثمارك ؟ قصير متوسط طويل
2/ الاموال اللي داخل بها السوق اموال اساسيه ام انها اموال فائضه تريد ان تستثمرها ؟؟

بعجاله اقول لك :
اذا كانت الاموال اللي داش بها سلفه او قرض فالله يساعدك وعليك ان تدفع ضريبة عدم الدرايه
واذا كنت بحاجه للاموال وكنت تفكر بان تربح كم دينار خلال فتره زمنيه قصيره جدا (مضارب) فهذه الاسم ليست كذلك .

أخي الكريم / سيد أبوزينب
أتقبل نصائحك الطيبة ، لكن قد أختلف معك قليلا ....
أعتقد أن كتب الإستثمار هي من دلني على هذي المجموعة ، والكثير من المحللين والأعضاء النشطين والمشرفين هم من أشاد بحديدية هذه المجموعة ، كذلك أخبار العقود الجبارة والأرباح الخيالية والمستقبل الزاهر ...إلخ
بالنسبة للبورصة فلاشك أن ماقلته صحيح ، لكن مادعاني لطلب التحليل والنصيحة ليس لعدم علمي بأن البورصة فيها الربح والخسارة , بل هو معرفة توجه أسهم هذه المجموعة والعلة التي تعانيها ، والتي أدت إلي إنحدارها للأسفل ، بل وعدم توقف النزول ، ورغبة مني بتقليل الخسارة .
وصراحة مافهمت فقرة (الإنسان الجاهل سيكون صيدا سهلا ولقمة سائغة للتجار الكبار) ، أنا ياأخي أتعامل في سوق أوراق مالية يحتوي العديد من الشركات بكافة قطاعاته ، فهل إذا بإختياري لمجموعة المخازن وقعت فى الفخ .
أما بالنسبة لإستثماري سواء كان طويل أو قصير الأجل ، فهذه صدقني ليست مشكلة عندي ، لكن المشكلة هي إنهيار أسعار أسهمي يقابلها صعود جماعي للأسهم الأخرى حتى تجاوزت سعرها ، في مواصلة النشاط القياسي غير المسبوق للبورصة .
هناك أسهم شركات لم ينالها الصعود لكنها ثبتت سعرها ، لكن أسهمي للأسف أصبحت أترقب نزولها يوميا .
لاأريد بصراحة بعد حوالي 5 شهور مضت ومثلها أخرى حتى بالكاد أحصل على بعض راس مالي .
وبالنسبة لرأس المال اللي دشيت فيه السوق ، نعم كله نظام إقتراض ، فلاعيب أن يسعى الإنسان لتحسين وضعه المادي ، وللعلم فغالبية صغار المستثمرين مثلي .

وشكرا لك أخي وللأخوان المشاركين .

أعلى