ضياع المعلومة في وقتنا الحالي ... من المسئول عنها ؟؟؟!!!

الجابر

موقوف
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
1,034
الإقامة
الكويت
في الحقيقة ... ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع ، لأنني على يقين بأن بعض الأخوة سوف يحمله على غير محملة ، ولكن أزف الموعد للبوح بما يجول في خاطري تجاه وضعنا الراهن .

بالأمس القريب ... كنا معشر الأعضاء في هذا المنتدى المبارك نتجول في رحاب صفحات المنتدي دون ملل أو كلل وكنا نصل إلى المعلومة بأقصر وقت ممكن مع الأخذ بالأراء الأخرى للأخوة الأعضاء والتنور بما يدلونه من وجهات نظر متباينه من خلال الصفحات المخصة لكل سهم من الأسهم المدرجة في سوقنا المحلي .

إلا أننا في وقتنا الحالي نجد العزوف عن صفحات الأسهم المخصصه لكل سهم على حده والتوجه إلى صفحات معينة شامله تستعرض فيها جميع الأسهم دون التمييز بين سهم وأخر ، وأحيانا يكون التحدث عن سهم معين فبعضنا لا يعلم عن أي سهم نقصد فتجده يسأل (( عن أي سهم تتحدثون )) .

بالطبع لكل شئ في هذه الحياة الدنيا إيجابيات وسلبيات .... وأحيانا تكون الإيجابيات طاغيه على السلبيات كما هو حالنا في الوقت الحاضر .... ولكن قد تكون سلبية واحده كفيله بأن تنغص علينا حياتنا رغم كثرة الإيجابيات .

ما قصدته في حديثي هذا يا أخوة يا كرام أن لا تنسوا صفحات الأسهم المخصصة لها وإن كان لديكم ما تريدون قوله فلا مانع من قوله في صفحاتكم الخاصه .... ووتكرمون علينا بنسخة في صفحة السهم المعني في حديثكم .... حتى تعم الفائدة ويسهل الرجوع إلى ما تفضلتم به .... بدلا من البحث في الصفحات السابقة والتي هي في ازدياد يوميا

دمتم في حفظ الله ورعايته
 
أعلى