تقرير يؤكد إستيفاء "هيرمس" لمستندات صفقة "كيوإنفست" وتسليمها إلى البورصة المصرية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
كشف تقرير صدر اليوم عن إستيفاء المجموعة المالية هيرمس القابضة لكافة المستندات المطلوبة لتنفيذ عملية الشركة مع شركة "كيوإنفست" القطرية، وتسليمها إلى إدارة البورصة المصرية.

وذكر تقرير لجنة المراجعة المنبثقة من مجلس إدارة المجموعة المالية هيرمس القابضة عن الربع الرابع من عام 2012، أن ذلك يأتى بعد أن ناقشت اللجنة فى إجتماعها المنعقد يوم الاثنين الماضى سير عملية الشراكة بعد إعتماد الجمعية العامة غير العادية.

وتقدمت كيو إنفست فى يونيو من العام الماضى بعرض لشراء 60% من الأنشطة الرئيسية للمجموعة المالية هيرمس فى قطاعات الوساطة والبحوث وإدارة الأصول وخدمات بنوك الاستثمار والاستثمار فى البنية التحتية مقابل 250 مليون دولار وكذلك 60% من صندوق البنية التحتية بما يعادل 60 مليون دولار.

وقامت لجنة المراجعة بإستعراض أداء نشاط السمسرة بشركات المجموعة، وعرض تغيرات الحصص السوقية لها بالأسواق التى تتواجد بها خلال الربع الرابع من عام 2012، كما قامت بمراجعة أداء قطاع إدارة الأصول، واستعراض التغيرات بالأصول المدارة طرف القطاع بالمجموعة وبيان أسبابها، وبحث قيمة عمليات الإسترداد من طرف حملة الوثائق بالصناديق المدارة من الشركة.

وأحيطت لجنة المراجعة خلال إجتماعها بشكاوى العملاء بالأسواق التى تعمل بها المجموعة، والتى لم يتم تسويتها حتى تاريخ إنعقاد إجتماعها، وأكدت اللجنة من عدم وجود أى شكاوى مؤثرة.

ناقشت لجنة المراجعة تقرير رئيس إدارة المخاطر عن المخاطر بالمجموعة والمشاريع التى تعمل الإدارة على إنجازها مع بيان مراحلها، كما قامت بمراجعة الوثائق المبرمة بين المجموعة وشركات التأمين التى تقوم بتغطية المخاطر التأمينية عليها.
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
كيف تتم الشراكه مع كيوانفست

وهو لم يتم ادراجه في السوق القطري الي هذه اللحظه علما بانه تاسس منذ مايزيد علي الخمس سنوات

وهناك غموض وتكتم شديد علي وضعه المالي مما يدعو للشك في

وضعه
وحقيقة ادراجه المزعومه في السوق القطري
 
أعلى