داندي
عضو نشط
- التسجيل
- 27 يناير 2013
- المشاركات
- 31
السلام عليكم، ومساكم الله بالخير.
عندي مشكلة، أبي أشتري خط نقال بس ما يكون سبق لأحد أن استخدمه، وبعدين رجع باعه للشركة أو رده عليهم.
لي تجربة سابقة سيئة، شريت خط ذهبي، وبعد الاستعمال كل شوي يوصلني اتصال أو مسج من معارف صاحبة الخط القديم! وعاد ما لي شغلع غير أقعد أفهم فيهم إني مو إهيه!
طبعا الخط شريته من موزع معتمد، والشريحة مسكرة وبعلبتها، بس الظاهر صاحبة الخط استخدمته فترة ورجعته للشركة أو باعته أو نسته وقطعوه، المهم أن الشركة رجع لهم الخط، ورجعوا باعوه.
هل في طريقة أتأكد أن الخط جديد تماما؟
أتوقع فيفا يمكن يكونون أقل شركة فيها هذه المشكلة بسبب حداثة الشركة، بس أبي طريقة أجزم فيها.
هل يحق لي كمستهلكة أطلب هذا الشي؟
وشكرا لكم.
عندي مشكلة، أبي أشتري خط نقال بس ما يكون سبق لأحد أن استخدمه، وبعدين رجع باعه للشركة أو رده عليهم.
لي تجربة سابقة سيئة، شريت خط ذهبي، وبعد الاستعمال كل شوي يوصلني اتصال أو مسج من معارف صاحبة الخط القديم! وعاد ما لي شغلع غير أقعد أفهم فيهم إني مو إهيه!
طبعا الخط شريته من موزع معتمد، والشريحة مسكرة وبعلبتها، بس الظاهر صاحبة الخط استخدمته فترة ورجعته للشركة أو باعته أو نسته وقطعوه، المهم أن الشركة رجع لهم الخط، ورجعوا باعوه.
هل في طريقة أتأكد أن الخط جديد تماما؟
أتوقع فيفا يمكن يكونون أقل شركة فيها هذه المشكلة بسبب حداثة الشركة، بس أبي طريقة أجزم فيها.
هل يحق لي كمستهلكة أطلب هذا الشي؟
وشكرا لكم.