"هيرميس" بصدد استكمال بعض مستندات صفقة "كيو إنفست"

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
أعلنت المجموعه الماليه هيرمس القابضه عن أنها مازالت بصدد استكمال بعض المستندات و المرفقات للحصول على الموافقات اللازمة لتنفيذ صفقة استحواذ بنك الاستثمار القطرى "كيو إنفست" على 60% من الأنشطة الرئيسية للمجموعة المالية هيرمس.

وكانت مصادر مطلعة بالمجموعة المالية "هيرمس" القابضة قد أكدت فى تصريحات أمس أنها لم تتلقى أى موافقات رسمية سواء من هيئة الرقابة المالية على تنفيذ الصفقة.

وكانت أنباء قد ترددت أمس أنه من المتوقع تنفيذ صفقة استحواذ بنك الاستثمار القطرى "كيو إنفست" على 60% من الأنشطة الرئيسية للمجموعة المالية هيرمس خلال ساعات.

وتقدمت الشركة نهاية الأسبوع الماضى بطلب للبورصة المصرية لإتمام عملية نقل الملكية مدعوماً بالمستندات الخاصة بالعملية.

وخاطبت البورصة هيئة الرقابة للحصول على عدم ممانعتها فى اتمام عمليات نقل الملكية تنفيذاً للقرار الصادر الأسبوع الماضى من الهيئة بالحصول على عدم الممانعة لجميع عمليات نقل الملكية التى تتم على كل الشركات الخاضعة للقانون 95 لسنة 1992 وعدم قصر ذلك على شركات السمسرة فقط.

وتقدمت كيو إنفست فى يونيو من العام الماضى بعرض لشراء 60% من الأنشطة الرئيسية للمجموعة المالية هيرمس فى قطاعات الوساطة والبحوث وإدارة الأصول وخدمات بنوك الاستثمار والاستثمار فى البنية التحتية مقابل 250 مليون دولار وكذلك 60% من صندوق البنية التحتية بما يعادل 60 مليون دولار.
 

لبوعمر

عضو نشط
التسجيل
19 أغسطس 2012
المشاركات
36
بنك كيو انفست بنك غامض وقام بالاستيلاء علي اموال المساهمين ولم يتم ادراجه منذ ستة سنوات والان يستحوذ علي شركه خسرانه في اوضاع سيئه
 
أعلى