إعادة تشغيل بعض فروع البنوك في مدن القناة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
تمت امس اعادة تشغيل بعض فروع البنوك في مدن القناة‏,‏ في حين استمر اغلاق بعض الفروع الاخري بمدن القناة ومنطقة التحرير وجاردن سيتي‏.

وقال شريف لقمان مدير الفروع ببنك الاسكندرية لـ"الأهرام" إن البنك قرر اعادة تشغيل الفروع الرئيسية في بورسعيد والإسماعيلية والقنطرة والسويس والتي كانت مغلقة خلال الايام الماضية والإغلاق المؤقت لبعض الفروع التي تتواجد في مناطق الاضطرابات الأمنية في بور فؤاد بمحافظة بورسعيد, بور توفيق والصباح بمحافظة السويس, المنطقة الصناعية والشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية وفروع الفلكي والتحرير وجاردن سيتي بالقاهرة, كما تقرر تغيير مواعيد الاغلاق اليومي لكافة الفروع لتصبح في الساعة الثانية ظهرا.

وقال عمرو طنطاوي مدير عام الفروع ببنك مصر ـ إيران انه تمت اعادة تشغيل فرع البنك في بورسعيد, مشيرا إلي تغذية ماكينات الصرف الآلي بالبنوك للتسهيل علي العملاء في توفير احتياجاتهم من الاماكن المحيطة بهم. واغلق بنك باركليز مصر خمسة فروع منهم المقر الرئيسي بجاردن سيتي وفرع البنك بوسط المدينة بالاضافة الي اغلاق فروع محافظات بورسعيد والسويس وكفر الشيخ وقال في بيان امس إن العمل يسير بشكل طبيعي من خلال مواقع العمل البديلة, كما أن جميع الأرصدة ومدخرات عملائه آمنة.
 
أعلى