قرار منع البدل نتيجته إرتفاع أراضي التجار ،، خوش قرار للمؤسسة !!

mr_n

عضو نشط
عندما منعوا بدل الطلبات مع الأراضي لانعلم ماهي الحكمة من ذلك ولكن الذي نعرفه أنه قبل قرار المنع كانت أراضي أبو فطيرة والمسيله والعقيله شارع واحد بسعر ١٨٠ والآن السعر ٢٢٠ ،، والتجار يثنون على المؤسسة للوقوف في صفهم !!!

أما المواطن المسكين الذي يرغب بالبدل والمؤسسة تعلم بأنه لن يتغير شي من هذا البدل ستبقى عدد الطلبات كما هي ، صاحب الأرض أخذ دور الشخص اللي بدله ،، ماهي المشكله في ذلك لانعلم !!!!

من يقول بأنه هناك لجنة حاليا للبدل كله كلام فاضي ،، جميعها مرفوضه .

ولاتوجد معارضه من المواطنين ولا ردة فعل ولا أي شي ، حتى النواب اللي مانعرف أسمائهم محد قال شي !!!

نبارك للتجار تصريف أراضيهم وبعدها سوف يفتح البدل .

والله المستعان

mr_n

عضو نشط
حتى بالمنتدى مافيه تفاعل ،، يحق لهم ينزلون قرارات على كيفهم :)

mr_n

عضو نشط
لالحين ماصار شي على قرار بدل الطلبات مع الاراضي ؟؟؟!!!!

في ناس متوهقين مبدلين عند محامي من زمان

الدرب الخضر

عضو نشط
والله يااخوان لازم يصير تحرك جماعي من اجل إلغاء هذا التعهد الذي اقر بقرار تفردي مما يوحي ان هناك تعامل فيما بين صاحب القرار والتجار لتصريف الأراضي والتي ارتفعت اسعارها
بالإضافة الى تعطيل منافع الناس وتقييد حريتهم في البدل واختيار الأفضل المناسب لهم

الديحاني

عضو نشط
كلام فاضي وقف البدل انا عندي معامله وقفوها باللجنه مالت البدل وعقبه دخلتها اللجنه العامه ومشوها ووافقو عليها اللجنه الشهر الي طاف اهم شي الواسطه طبعا عند صبحي الملا

mr_n

عضو نشط
أشوف اعلانات البدل كثرت ,, هل تم السماح بالبدل أراضي مع طلبات ؟

ممكن بس أحد يتكرم ويشرح لي ، ليش اي واحد من الأخوان اللي مو عاجبهم القرار أخذ قسيمة في منطقة ما يرغب في السكن فيها من الأساس؟؟؟ وبعدين يشتكي يبي يبدلها؟؟

q8_king1

عضو نشط
انا بوجه نظري ماشوف بالبدل اي مشكله بالعكس يقرب الاهل عند بعضهم واعتقد انه اجراء مؤقت وبالقريب راح ينلغي الانه مايغير من المشكله الاسكانية شي واحب ارد علي الاخ الدكتور بوفيصل اذا المنطقه مميزة وعنده اولويه وسعرها حلو عند البيع ليش ماياخذ اعتقد لكل مواطن الحق والعيب مو باللي يبدل العيب في الاداره الحكوميه الي راكمت الطلبات الي حد 105 الف طلب

سعرها حلو؟؟ هذا بلى أبوك يا عقاب ،،،،،،،،،،بمعنى المتاجرة والربح؟؟

أنا مؤيد للقرار وأشد على يد السيد صبحي الملا ، ويا ريت يتمسك برأيه للنهاية ، مع إعطاء الفرصة للأخوان اللي أخذوا القسائم وتورطوا فيها الفرصة الكاملة لإرجاعها للهيئة ، وذلك للاستفادة منها بحيث يحصل عليها من يريد السكن .

يا أخوان الهدف من المؤسسة توفير السكن للمواطنين ، وليس لتوفير فرص للإثراء ، محاربة غلاء الأسعار خارج منظومة المؤسسة مو مسئوليتها ، يوجد جهات مثل وزارة التجارة وغيرها .

هذا رأيي ، وأتمنى ماحد يزعل من الحق .

تحياتي لكم جميعا .

(طموح وقنوع)

عضو نشط
للرفع
ماهو الجديد بموضوع البدل!
طلب ٢٠٠١ مع قسيمة؟

الوطنيه

عضو نشط
يبي يبدل ويحرق الرجال اللي مبدله بستيييين الف او 100 الف ,,, القرار سليم وجيد وممتاز ,, انا مع فتح البدل بس بشرط انه يكون مثلا بيت مقابل بيت في منطقه مختلفه بدون مقابل ,, او على الاقل مايزيد المقابل عن 30 الف ,,, مو 100 الف ,, لا ويقولون التجار اذبحونا ,, جشع وعماة عين ,,, يدش ابو الشباب وهو مو محتاج بيت عنده فلوس واول ماياخذ راح اعرضه للبدل مع دفع الفرق لنا مع طلب ويتمنن ويطلب 80 الف وبعدها يدش مره ثانيه وهلما جرى ,, ناس ماتستحي ولاتخاف الله

أعلى