الترخيص؟؟

BoReda

عضو جديد
السلام عليكم.. ما الفرق بين رخصةً البقالة ورخصة المواد الغذائية؟ جزاكم الله خيراا

BoReda

عضو جديد
إخواني الأفاضل السلام عليكم:
يرجى ممن لديه فكرة يفيدنا.
للتوضيح: النشاط اللي حاب اشتغل فيه هو بيع مواد غذائية وتحديدا المخللات والصلصات وما يتعلق بالطبخات الحديثة اللي يستخدمون فيها مكونات من بمارات هندية وآسيوية وما إلى ذلك.. إلى جانب وضع ثلاجة للمخللات والأجبان اللي تنباع بالوزن..
بعد استفساري في التجارة عن الترخيص اللي احتاجه قالوا لي مواد غذائية يغطي.. بس بعد ما بلشت الإجراءات الأولى جهنم غيروا رأيهم وقالوا احتاج ترخيص بقالة .. ما عندي فكرة عن هالترخيص.. البقالات اللي حولي مكتوب عليها مواد غذائية ...
فحبيت اعرف الفرق بين المواد الغذائية والبقالة وأيهو منهم يخدمني؟

مع جزيل الشكر

nbkstar

عضو نشط
السلام عليكم بخصوص رخصه مواد الغذائية تندرج فيها مواد المعلبة والمغلقة وفي رخصه الأجبان والألبان والمخللات تقدر تفتحها بروحها بس ما تصير تحط بهارات

BoReda

عضو جديد
شكرًا على الرد اخوي..
المعذرة على التأخر في الإجابة بس كنت مشغول جداً مع التجارة والبلدية.. الحقيقة دوووخة..
وتعليقا على إجابتك، تبين لي انه الإجابة على سؤالي غير محددة عند التجارة وهذا اللي للبطين شوي.. أما البلدية فقالوا لي ماكو أي مشكلة اقدر أبيع مواد غذائية مغلفة ومعلبة ومع اهم أبيع اجبان ومواد مخللة بالوزن.. وأنا بلغت مدير التراخيص في التجارة حول هالنقطة واستغرب شوي .. بعدين قال لي ان البلدية اهم اللي يحددون حدود الرخصة ..

أعلى