شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات)

الحالة
موضوع مغلق

Trend Line_Q8

عضو نشط
أكيد و لا شك اني مابي مصلحة التجار و أبي مصلحة الضعفاء لأني منهم.

بس ما كان القصد اني أصف بجانب منو أو منو. القصد من الموضوع لو كنت أنا مسؤول عن "الاستحواذ" لا يمكن أعلق السهم بالطريقة هذي لأني راح أوصل لأسعار خيالية و بدون لا أحصل النسبة اللي أبيها.

وتقول ما تبي مصلحة التجار :rolleyes:

ولا تخاف عليهم راح يحصول النسبة اللي يبونها ..
الخرافي طير سهم المال من 280 فلس إلى 900 فلس وكل ما قطوا كميات عليه ..قال هل من مزيد :D

كلمة أخيرة ..
الله يبارك لكم يا ملاك السهم ويعوض صبركم خير ويديم عليكم العليقات اليومية حتى ترضون وتقنعون .

سوق الاوراق

عضو نشط
أكيد و لا شك اني مابي مصلحة التجار و أبي مصلحة الضعفاء لأني منهم.

بس ما كان القصد اني أصف بجانب منو أو منو. القصد من الموضوع لو كنت أنا مسؤول عن "الاستحواذ" لا يمكن أعلق السهم بالطريقة هذي لأني راح أوصل لأسعار خيالية و بدون لا أحصل النسبة اللي أبيها.

يا اني اتفق مع جلوبل يقطون علي الكميات اللي أبيها بسعر مرضي، أو اني أدش بمزاد علني. لأن الطريقة هذي اللي قاعدة تصير فوضوية خصوصاً تحت تأثير عائق الحواجز السعرية :)

و بالتوفيق ياخوي

السلام عليكم

حصل خير ماكو الا العافية .
------------------------------------

اخي العزيز :- يجب ان تعلم ان هذه الطريقة بالاستحواذ طريقة مدروسة بدقة متناهية ومخطط لها وليست فوضوية كما تقول .

لو كنت انت المسئوول عن الاستحواذ ... روح اسس لك شركة افضل لك ... قول ليش ... لانك لو تبي تستحوذ على شركة يبيلك 10 سنوات علشان تلم الكميات المطلوبة ... شوف عاد من يعطيك مو عدل كلامي تاْسس شركة افضل لك .

وبعدين اخوي هناك شئ اسمه تبادل منافع لو كل ماللك اتفق مع المستحوذ على السعر وقط عليه الكميات بينهم وبين بعض جان ماتشوف شئ اسمه صغار المستثمرين او كبارهم ولا محافظ ولا صناديق بالسوق ولا حتى هناك حاجة لوجود سوق للمال مو الكل يبي يتستفيد ... ومن الضروري تنفيع الاخرين حتى تستمر دورة المال وحركة السوق .. و اذا تبي تطبق طريقتك جان مالقيت احد بالسوق غيرك وغير المالك فقط .

تقبل تحياتي

الكولونيل

عضو نشط
الف مبروك للملاك ولخونا سوق الاوراق بالتحديد الله يعوض صبرك خير
انزين بالنسبه لتوقعاتكم لتداول يوم الاحد تتوقعون يعطونا بالحد الاعلى ولا انسى بصراحه عن نفسي اشوفها صعبه شوي لانه الطلب يوم الخميس كان قوي 10 مليون احس اللي داش عالسهم حاطه بباله يبيه لو بنص دينار ولا شرايكم

ورق خسران

عضو نشط
مو راضين يبيعون الله يوفق الملاك ويرزقنا وياهم

سوق الاوراق

عضو نشط
الف مبروك للملاك ولخونا سوق الاوراق بالتحديد الله يعوض صبرك خير
انزين بالنسبه لتوقعاتكم لتداول يوم الاحد تتوقعون يعطونا بالحد الاعلى ولا انسى بصراحه عن نفسي اشوفها صعبه شوي لانه الطلب يوم الخميس كان قوي 10 مليون احس اللي داش عالسهم حاطه بباله يبيه لو بنص دينار ولا شرايكم

السلام عليكم

الله يبارك فيك اخوي الكولونيل . مشكور وماقصرت ياالغالي .

توقع الغير متوقع مع جلوبل ... ممكن الكل يصيد السهم .. وممكن ايضا ماحد يصيده مو بنص دينار فقط ممكن الى ارقام خيالية غير متوقعة .

السبب : عند دخولنا على السهم التوصيات كانت 800 فلس ولهم نية يطيرون السهم بس العملية تاْجلت لفترة طويلة جدا . ولا اعلم بالسبب !!!!
المهم شركة ممسوكة .... ما حد يملك السهم الا عدد قليل جدا وينعدون باْصابع اليدين .. راس مالهم تقريبا 12 مليون واقل .
المهم بالامر :- البيانات المالية للشركة
بيانات الميزانية العمومية
31 -12-2006 31-12-2007
المـوجـودات المـتداولة
18.998 18.774
إستثمـارات
4.238 2.159
المـوجـودات الثابتة
938 891
الموجودات الاخرى
408 429
أجمالي المـوجـودات

24.582 22.253

يعني السهم ممكن يبيعونه فوق 500 فلس بكل راحة لان لديهم موجودات كثر راسمالها ...

ولصعوبة الادراج .

اختصار للمدة

لديهم وكالات فرنشايز بالمطاعم - الازياء - الكمبيوتر - مراكز لرجال الاعمال . معهد بتمان ... بدول الخليج ايضا وبشكل كبير .

وجلوبل معروفين ممكن يبيعون السهم برخص التراب للتنفيع !
او يطيرون السهم لاسعار ما حد يحلم بها ...
ممكن تشوف مثل اسكان
او تشوف نسخة عن ( منا قابضة )
الايام القادمة راح نشوف جواب جلوبل

rkk

عضو نشط
اولآ مبروك لملاك السهم ... أنا بالنسبة لي ياني الخبر متأخر ياني يوم الثلاثاء بالليل حزتها مافي مجال نصيد السهم لأن مشاء الله تعلق الأربعاء والخميس ... بس حبيت أذكر ماقيل لي بأن السهم رااايح للدينار واذا قدرت تشتريه قطه ب900 فلس وذلك لأن الملاك يبون يرفعونه لهذه الأسعار ... هذا ماحبيت أقوله ممن نقله لي بالحرف الواحد ... والله أعلم .... على فكره أنا أثق بالمصدر بس لاتاخذون بكلامي ... والتوفيق للجميع ...

سوق الاوراق

عضو نشط
اولآ مبروك لملاك السهم ... أنا بالنسبة لي ياني الخبر متأخر ياني يوم الثلاثاء بالليل حزتها مافي مجال نصيد السهم لأن مشاء الله تعلق الأربعاء والخميس ... بس حبيت أذكر ماقيل لي بأن السهم رااايح للدينار واذا قدرت تشتريه قطه ب900 فلس وذلك لأن الملاك يبون يرفعونه لهذه الأسعار ... هذا ماحبيت أقوله ممن نقله لي بالحرف الواحد ... والله أعلم .... على فكره أنا أثق بالمصدر بس لاتاخذون بكلامي ... والتوفيق للجميع ...

السلام عليكم

ليش لا ............. !!!!!!!!!!
اسهم كثيرة جدا لاتعد ولا تحصى وصلت للدينار وفوق الدينار وما عنده شئ !!!
وليش الامتيازات مو منهم !!!!

اخي الكريم ... انت طيب واحنا نستاهل ... بارك الله فيك عطنا المعلومة بالتفصيل الممل ونسنا شوي حتى لو كنت انا نفسي مسبعد ذلك .. بس خلنا نفرفش شوية بعد ما تحطمنا نفسيا ومعنويا وما ديا يسويها البخت ...

وهذه مجموعة القصص من الزمن الماضي الجميل :-

1- اتصل فيني واحد من الربع قالي اخذ المدار ترى المدار ممكن توصل فوق ... فعلا اخذت المدار وشفت شئ خيالي فوق الدينار .

2- واحد ثاني قالي شنو عندك ياسوق الاوراق .... قلت بتروجلف قال ديربالك امسك السهم راح تشوف ارقام فلكية بنفس اليوم وثاني يوم وثالث يوم حد ادنى ..... بعدين شنو راح اقولك ... مثل الصاروخ ..

3- واحد قاعد يقولي اخذ المجموعة الدولية 133 فلس ترى ببلاش راح تشوف الدينار ماصدقته ما خذته فجاْ السهم 250 فلس قلت لا هه لعبة فجاْ ة 400 فلس ... قلت ياولد خذ ممكن صاحبك كلامه عدل ... ايام واسابيع شفت الدينار جدام غيني ..

جيزان- سلطان - انابيب - كفيك - ..................... الخ

كي سبان ( منا قابضة )
الامتيازات ممكن يغيرون اسمها الى ( ام ....... يزات ) ويطير السهم .....

ليش يعني الامتيازات غير .... !!!!!!!

سوق خضرة

عضو نشط

والله العظيم ان هذا اللي صار وياي يوم الخميس وما صدقت وما قدرت اكتبة بالمنتدى قلت مستحيل احد يصدق والمصدر جداً جداً قوي بس تأخر الله يجزاه خير

والف مبروك للملاك

اخوكم \ ابو رزام

rkk

عضو نشط
انشاءالله أخوي سوق الاوراق وراح تشوف خيرها عن قريب الله يوفقك ... اذا ماتبيها والسهم طايح بجبدك أنا شراي بربع دينار:)

سوق الاوراق

عضو نشط
انشاءالله أخوي سوق الاوراق وراح تشوف خيرها عن قريب الله يوفقك ... اذا ماتبيها والسهم طايح بجبدك أنا شراي بربع دينار:)

السلام عليكم

صباح الانوار ....

تدري شلون اذا وصل السهم دينار ... لك مني 5000 الاف سهم واذا طاف الدينار لك 10000 الاف سهم ..... اشتبي بعد مو خوش عرض ...
دعواتك اخوي لملاك السهم .

rkk

عضو نشط
السلام عليكم

صباح الانوار ....

تدري شلون اذا وصل السهم دينار ... لك مني 5000 الاف سهم واذا طاف الدينار لك 10000 الاف سهم ..... اشتبي بعد مو خوش عرض ...
بالتوفيق لجميع ملاك السهم والله يزيدكم ويعوضكم خير انشاءالله ... شدعوه بس 5000 سهم؟؟؟ أنا قلت بتعطيني نص الكمية :eek: مو طماع صح :p ياخوي عليك بألف ألف عافية ويعطيك خيرها قول انشاءالله ...

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

========
معقوله 900 فلس ؟والله كل شئ جايز :)
بصراحه كل شئ جايز وهناك امثله اسهم من 130 فلس الى دينار .
خلونا نشوف يقدر يعدي 226 ولكل حادث حديث .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

السلام عليكم

صباح الانوار ....

======
منو قال بيوصل دينار :)
900 فلس لاتطمع .والله اني مااحب ازعلك ياسوق الاوراق .:eek:

Trend Line_Q8

عضو نشط
========
معقوله 900 فلس ؟والله كل شئ جايز :)
بصراحه كل شئ جايز وهناك امثله اسهم من 130 فلس الى دينار .
خلونا نشوف يقدر يعدي 226 ولكل حادث حديث .

شمعنى 226

لا تقول مقاومه أو تحليل فني !
السهم الآن خارج نطاق التغطيه مطفي اليتات ويقول درب درب وخر يا فيبوناتشي لا أدوسك :D

يا شباب عينا على الـ 250 إن طافها بندش على الـ 350 راهي ;)

Black

عضو نشط
انا اضم صوتي لصوت الأخ يونيكس ان طريقة الاستحواذ (اذا كان هناك استحواذ) مو طبيعية ، لان المفروض للشخص الذي يريد الاستحواذ التلاعب بصغار المتداولين و خصوصا المضاربين ، لما ابين لهم ان السهم غير مستقر و متجه للهاوية راح يقطون اللي عندهم بدون تردد و ماراح يبقى الا القليل القليل منهم .
الاخوان ذكروا مثال الخرافي مع شركة المال ، اذا يتذكرون كان المشتري يتلاعب بالناس ، يوم يرفع السهم شوي و يظل يتداول فيه بسعر حتى يظن الناس ان هذه نهايته و يقطون اللي عندهم بعدين يعلقه ، و يوم يتداول بحد اعلى طول اليوم من غير ما يعلق السهم الى قبل نهاية التداول و بعدين يعلق السهم ، و يوم يبدي التداول بحد أدنى الى ان ناس كثيرة اتقط اللي عندها و فجأة يعلق السهم ، و كانت نتيجة هذه الطريقة المدروسة ان في كل يوم كان التداول ضخم جدا ، 24 ، 36 ، 6 ، 4 ، 38 ، 6 ، 4 ، 83 ، 50 ، 17 ، 79 مليون ، و للعلم ان تعليقة سهم المال استمرت 11 يوم ، و في كل يوم كان هناك تداول بالملايين للسهم و تم رفع السهم من سعر 335 فلس الى سعر 720 فلس من خلال تداول اكثر من 350 مليون سهم !!! .

و لكن لكل سهم حالته الخاصة ، و ما ندري الى وين رايح السهم ، و ان شاء الله يعلق لفترة طويلة حتى ترجع للناس فلوسها و فوقها ربح .
لأن في ناس كثيرة شافت الويل من هالسهم ، منهم بالكاش و منهم بالآجل و منهم بالأوبشن (و انا واحد منهم)

و الحذر واجب

و الأرزاق على الرزاق

سوق الاوراق

عضو نشط
انا اضم صوتي لصوت الأخ يونيكس ان طريقة الاستحواذ (اذا كان هناك استحواذ) مو طبيعية ، لان المفروض للشخص الذي يريد الاستحواذ التلاعب بصغار المتداولين و خصوصا المضاربين ، لما ابين لهم ان السهم غير مستقر و متجه للهاوية راح يقطون اللي عندهم بدون تردد و ماراح يبقى الا القليل القليل منهم .
الاخوان ذكروا مثال الخرافي مع شركة المال ، اذا يتذكرون كان المشتري يتلاعب بالناس ، يوم يرفع السهم شوي و يظل يتداول فيه بسعر حتى يظن الناس ان هذه نهايته و يقطون اللي عندهم بعدين يعلقه ، و يوم يتداول بحد اعلى طول اليوم من غير ما يعلق السهم الى قبل نهاية التداول و بعدين يعلق السهم ، و يوم يبدي التداول بحد أدنى الى ان ناس كثيرة اتقط اللي عندها و فجأة يعلق السهم ، و كانت نتيجة هذه الطريقة المدروسة ان في كل يوم كان التداول ضخم جدا ، 24 ، 36 ، 6 ، 4 ، 38 ، 6 ، 4 ، 83 ، 50 ، 17 ، 79 مليون ، و للعلم ان تعليقة سهم المال استمرت 11 يوم ، و في كل يوم كان هناك تداول بالملايين للسهم و تم رفع السهم من سعر 335 فلس الى سعر 720 فلس من خلال تداول اكثر من 350 مليون سهم !!! .
و لكن لكل سهم حالته الخاصة ، و ما ندري الى وين رايح السهم ، و ان شاء الله يعلق لفترة طويلة حتى ترجع للناس فلوسها و فوقها ربح .
لأن في ناس كثيرة شافت الويل من هالسهم ، منهم بالكاش و منهم بالآجل و منهم بالأوبشن (و انا واحد منهم)

و الحذر واجب
و الأرزاق على الرزاق

السلام عليكم

اخوي كلامك منطقي بالفقرة الاولى اللي بالازرق .... بعدين فجاة وقعت بالمحظور اللي بالاحمر .... !!!! يعني تبي السهم ينزل اكثر مو كافي من 470 الى 146 :eek:

ما ادري شنو نوع البلاك :) ... بدل وركب انجليزي اصلي :)

تقبل تحياتي

Black

عضو نشط
شلونك اخوي سوق الأوراق ان شاء الله بخير و ان شاء الله هالانطلاقة تستمر حتى اتعوض فلوسك و فوقهم ربح طيب
بالنسبة للي كتبته و انت ظللته باللون الأحمر ، انا قصدي بطريقة صعود السهم بدون تداول ، ان لكل سهم حالته الخاصة ، يمكن اصحاب السهم جمعوه بكميات ضخمة و كافية بالنسبة لهم انهم يرفعون السهم بدون ما ياخذون اي شي من الناس ، و يمكن يبون يسوون تبادل مع جهة معينة و يبون السهم يرتفع من غير تداول الى ان يوصل سعر السهم للسعر اللي هم يبونه و بعدين فجأة يصير التبادل ، و الله يعلم شنو راح يصير
بس المهم عندي ان السهم يرتفع علشان ترجع ابتسامتك اللي اختفت من فترة طويلة ، و لو سألت في المنتديات عن الناس اللي صبرت على هالسهم ، اول اسم راح يذكرونه هو سوق الأوراق :)
و الله يعوضك خير
و الأرزاق على الرزاق

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
في تقرير «المشورة» الاسبوعي: الأسهم الإسلامية تتقدم مؤشرات السوق وتستمر في قيادة التداولات
«امتيازات» من الشركات المتوافقة مع الشريعة كما جاء في نشرة هذه الأسهم الاخيرة من خلال تطبيق المعايير الشريعة على بياناتها المالية لعام 2007، استطاع هذا السهم ان يشق طريقه مخترقا حاجز الـ200 فلس بطلبات شراء قوية وبعمليات بيع محدودة جدا خلال جلسات الاسبوع الاخيرة ليحقق مكاسب اسبوعية بلغت 16.67%، غير ان تداولاته كانت اقل مما هي عليه، نسبة الى السهمين الأولين بسبب عدم وجود بائعين خلال بعض الجلسات، وكان السهم يرتفع بالحد الأعلى خلال الدقائق الأولى، وبعملية take over ثانية على سهم آخر، يحظى هذا السهم بصانع سوق جيد دائما ما يدعم اسهمه، كما ان إعلان الشركة عن توزيع 10% نقدا تعتبر عائدا جيدا قياسا على سعره السوقي وهو من يعقد جمعيته العمومية بتاريخ 23 ابريل الجاري،

مدور الفوايد

عضو نشط
السهم عنده مقاومه على 236 راح يواجه عندها مقاومه شديده وجني ارباح
والله اعلم

Black

عضو نشط
والله الناس تعبت و عانت كثير من هالسهم و ان شاء الله ما اتوقفه مقاومة ولا جني ارباح
و الله يعوض ملاك السهم خير خصوصا سوق الأوراق :)
و الأرزاق على الرزاق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى