بعد طول غياب. إليكم هذا السهم اللي أن شاء الله بيبرد كبودكم

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخواني الأعزاء حفظكم الله من كل مكروه بعد غياب عنكم عدنا إليكم وكلي شوق لكم وبعد خسائر كبيره في هذا السوق من مئة ألف دولار حتى أصبحت أربعة آلاف وخمسمائة دولار ونحمد الله على ذلك ، لم يخب ظني بالله عز وجل ( وما قصرت في طلب ولكن & لرب العباد أمر فوق امرئ ) ( توكلت في رزقي على الله خالقي & وأيقنت أن الله لاشك رازقي £ ففي أي شئ تذهب النفس حسرة & وقد قسم الرحمن رزق الخلائقي ) لقد تربيت وأخذت من أبي الله يعطيه ألصحه أشياء كثيره ومنها كلمه لا تقول لي لا اعرف بل يجب عليك أن تعرف وان تتعلم ولا تقول لي لا اقدر فغيرك يقدر وعمل المستحيل ووضع الأسباب للوصول لتحقيق أهدافه ،،،،،،،،،،،،،،،،لا أريد أن أطيل عليكم إخواني ،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،إليكم هذا السهم وعسى الله أن ينفع به وهو للمستثمر فقط أعيد وأكرر للمستثمر والمتوقع أن شاء الله أن يكون سعرها فوق العشرين دولار اسم هذه الشركة Stsi وسعرها الآن 3,17 أخي القاري لا تشتري السهم إلا بعد دراستك له وقناعتك الشخصية به فهناك أدويه إذا نجحت اختباراتها وأصبحت مواقفه ونتائجها مفيده للإنسان وخاصة مرض ألزهايمر فلن يقف عند سعر عشرين دولار بل سوف يكون أكثر من ذلك بكثير ،،،،،فقد أثبتت التجارب الحالية على الفئران نجاح العلاج بنسبة خمسه وتسعون بالمئة والعلاج هو anatabloc. راجعوا موقع الشركة ودروسها جيدا ومن ثم قرروا الشراء فيها من عدمه وأتمنى أني وفقت فيما طرحت فان أصبت فمن الله عز وجل وان أخطأت فمن نفسي والشيطان تحياتي للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،اسمح لي عزيزي القاري اكتب من إيباد فلا تؤاخذني ببعض الأخطاء
 

meshal1

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2012
المشاركات
242
الحمدالله علا السلامه والله يعوض خسايرك انشاالله تنصح كم مدة الاستثمار
 

يمكن_يصير

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
342
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

أخي العزيز الارزاق بيد الرزاق وكل نفس مكتوب لها رزقها منذ ان خلقها والله يعوض عليك

بالنسبة للسهم ( STSI ) بعد البحث في فلتر البنك المتحد في القائمة الشرعية تبين السهم ( غير شرعي )

قال الله تعالى (ومن يتّق الله يَجْعَل لَهُ مَخْرجاً. ويَرْزُقَهُ من حيث لا يَحْتَسب)

(من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه)
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
الله يسلمك أخوي مشعل من كل شر بالنسبة للاستثمار والمده فهي تختلف من شخص لآخر وقد تصل في بعض الأحيان إلى عشر سنين بالنسبة لي يا يجيب العشرين دولار أو إفلاس ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، أهلين أخوي يمكن يصير أعجبني اسمك عموما اتفق معك ولكن خلال فتره اعد ادخالها في فلتر البنك وستجدها أن شاء الله من الأسهم الحلال.
 

meshal1

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2012
المشاركات
242
الله يسلمك من كل شر متا توقع يعلنون عن الخبر
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
أخي مشعل التوفيق بيد الله عز وجل إليك رد احد المحللين ( anatabine) هو موضوع العديد من الدراسات العلمية الجارية يشارك فيها عدد من الأمراض منها مرض ألزهايمر ومرض كرون التي تظهر في نتائج الاختبار الأولي لتكون وأعده للغايه ،،،،،،، إذا كان يمكن لأي من هذه الأمراض تعامل بنجاح مع ( anatabine) الذي ليس له أي آثار جانبيه ، ينبغي أن يكون سعر السهم مضاعفات كثيره من ماهي عليه الآن ،،،،،،،، والقرار لك أخي وبالنسبة للمده الله ورسوله اعلم
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
هذا اخر خبر نزل عن الشركه وبالله التوفيق

--------------------------------

الكشف: أنا تي إس آي طويلة. اشتريت أسهم العلمي نجوم في السوق المفتوحة وليس لها أي علاقة مع الشركة. كتبت هذه المقالة نفسي، وأنه يعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا يتلقون تعويضا عن ذلك (ما عدا من المفضل ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع الشركة التي تم الأسهم المذكورة في هذه المقالة. (أكثر ...)الحد من مخاطر ضخمة

الافراج يوم الاثنين الماضي الصحفية بشأن تثبت من صحة الفكرة وفعالية anatabine والعاملين في خور / جونز روك كلية الطب هوبكنز في محاكماتها الدرقية الإنسان يوضح إلى حد كبير من مخاطر علم العلمي للنجمة (إس تي إس آي) Anatabloc مجمع على وصفة طبية . بسبب جمع المال 20 مليون دولار في أكتوبر، والنقدية للشركة يبلغ الآن حوالي 30 مليون دولار، وقد تم حرق خفض معدل مؤخرا تقريبا في النصف. كان العلم والمخاطر المالية المحتملة ولكن الآن كل صامتة.
خطر # 1 - البيانات الجديدة من التجارب على الانسان
للعلوم في تزايد الصوت
· س · CRES القيام
أ. A الزيادة المطردة في الكثافة أو القوة
ب. نقطة المناخية أو لحظة بعد تطور من هذا القبيل
الدكتور بول Ladenson هو مدير شعبة الغدد الصماء والأيض في جامعة جونز هوبكنز كلية الطب واستشاري يؤدي السريرية للمحاكمة ما يسمى * اسرع وقت ممكن. و(Anatabloc منع مكملات المناعة الذاتية) في اسرع وقت ممكن دراسة الغدة الدرقية الإنسان (في تسعة مواقع) يحلل تأثير المكملات الغذائية على الصحة anatabine الغدة الدرقية. وقال الدكتور الغدد الصماء 2012 سبتمبر Ladendon تم التخطيط للدراسة الغدة الدرقية في اسرع وقت ممكن كإنسان متابعة دراسة الحيوان ناجحة "Anatabine يحسن المناعة الذاتية الغدة الدرقية التجريبية،.:
أجريت هذه البيانات من بصرامة، وهمي تسيطر عليها، مزدوج الأعمى أن محاكمة anatabine المعالجة الموضوعات كان انخفاض التدريجي في تعميم مستويات الأجسام المضادة ثايروجلوبولين، الذي أصبح كبير بحلول نهاية المحاكمة.
[النتائج الأولية لجميع المواد الدراسية الدراسة إلى أن المكملات الغذائية مع التقليل anatabine الجهاز المناعي استهداف الغدة الدرقية في الغدة الدرقية المناعة الذاتية.]
وصرح الدكتور Ladenson، الذي شغل سابقا منصب أيضا رئيس تحرير في مجلة للالغدد الصماء السريرية والأيض وكرئيس سابق لجمعية الغدة الدرقية الأمريكية، ما يلي:
وبصرف النظر عن 006-RCP [anatabine - التي تعرف الآن باسم Anatabloc] لا يوجد المجمع المعروف أن يتوقف الدرقية.
المخاطر # 2 - كفاءة والدليل على مفهوم
قبل الصحافة يوم الاثنين بشأن نجاح روك كريك / جونز هوبكنز تجارب الإنسان للanatabine كان هناك دائما احتمال أن مجمع ستار لن تكون فعالة في البشر حتى وإن كانت هناك العديد من الدراسات على الحيوانات واسعة مؤيدة الشهادات الشخصية القصصية لهذا الغرض. هذا القلق الآن من على الطاولة. ونحن نعلم الآن أن يعمل anatabine، وأنها عملت على دراسة كافة الموضوعات. للا شك فيه أن نتائج الدراسة الإنسان لم تكون لاستعراض الأقران، ولكن هذا سيأتي. وسوف تكون التقارير المقبلة لمجلة نيو انجلاند الطبية، مجلة علم الغدد الصماء والمجلة الأوروبية للالصيدلة، الخ ... وينبغي مع مؤسسة مرموقة مثل كلية جون هوبكنز للطب تقود تقديم البيانات / النتائج ومع دراسة الإنسان رعى من قبل الدكتور بول Ladenson البارزة، لاستعراض الأقران القبول واستعراض ونشر في مجلة المهم، اتبع في المطلوب بالطبع.
خطر # 3 - المال
في أكتوبر الماضي، تحويل العديد من المساهمين الرئيسيين ستار 18500000 مذكرات في 1،00 $ للسهم ومذكرات 1.0 مليون في 1.50 دولار عن السهم. جلب أسهم جديدة العدد الكلي للأسهم من 146300000 إلى 165،8 مليون نسمة حاليا والنقد النجم، من ما كان سابقا حوالي 10 مليون دولار، إلى ما يقرب من 30 مليون دولار. لا تزال هناك أوامر أخرى 16.5 مليون شخص ولا خيارات 17.7 مليون، إذا ما مارست، سيجلب نجوم الحالية 165800000 سهم إلى نحو 200 مليون سهم. فإن إضافية 34200000 سهم إضافة 78 مليون دولار أخرى من النقد الجديد، وأنه جلب المال لقرب 100 مليون دولار والمساعدة في، الإعلان والتسويق والترويج على نطاق أوسع من ذلك بكثير. حتى باستخدام رقم 30 مليون دولار، وينبغي أن يكون كافيا النقدية للحصول على نجمة في عام 2014 عندما مريح للشركة يجب أن يكون التدفق النقدي الإيجابي، كما تم مؤخرا سعر حرق قطع ما يقرب من النصف. النجم الحالي للسوق الحد الأقصى هو 435 مليون دولار.
ونقلة نوعية وأين نحن الآن
وبالتالي فإن العلم والمتقدمة الآن، مما يدل دليلا على مفهوم وفعالية في مواضيع الإنسان في محاكمات مدبرة من قبل منظمة طبية بارزة في المرتبة رقم واحد على مدى عقود من أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي وتشرف عليه Ladenson الدكتور الشهير، ومستشار الغدد الصماء للكبار الدراسة.
مجمل هذا البحث عنها حديثا على البشر مع التهاب الغدة الدرقية النشط المناعة الذاتية يدل على قدرة anatabine لخنق العودة فقط مكونات ضارة الجهاز المناعي للالتهابات دون المدمرة قمع نظام المناعة. هذا هو قفزة نوعية الى الامام وتحقيق انفراجة ذات أبعاد تاريخية في علاج التهابات الغدة الدرقية المناعة الذاتية.
الأهم من ذلك، من أمراض المناعة الذاتية الغدة الدرقية ليست سوى واحدة من 100 ظروف بالقرب من المناعة الذاتية حيث المعالجة الحالية يتكون من علاج الأعراض بدلا من المرض نفسه. احتمال مزيد من الدراسات anatabine على هذه الشروط هو قرب المطلقة. وأنه قد تم العثور anatabine أن تكون آمنة، ويمكن للمرء أن يتوقع أن العديد من الناس الذين يعانون من هذه الظروف، وهم في multimillions، والاستفادة من anatabine / Anatabloc.
نجوم العلمية في الوقت الحالي ثلاث تجارب سريرية على البشر بالموقع تقييم سلامة وفعالية Anatabloc على الحالات الطبية يقودها عناصر التهابية. وأضاف أن الدراسات تجرى بالتعاون مع كل من جامعة جونز هوبكنز للطب والمعهد Roskamp، تشمل التجارب على مرض الزهايمر، التهاب الدرقية المناعة الذاتية (مرض هاشيموتو)، والتهاب النظامية المعمم.
في سلسلة من النشرات الصحفية في أكتوبر، أعلنت نجمة العلمية النتائج المؤقتة من أحد محاكماتهم السريرية anatabine، ودراسة FLINT (NCT01607619). وقد تم تصميم هذه الدراسة لقياس الحد من مستويات التفاعل C (CRP) البروتين في البشر لديهم مستويات بروتين سي التفاعلي مرتفعة. وجدت لجنة مستقلة من معهد Roskamp أن Anatabloc كان آمن وجيد التحمل، ولكن الأهم من ذلك، أن المخدرات تنفذ انخفاض في مستويات البروتين المتفاعل C في نسبة كبيرة من مجتمع الدراسة بعد شهر واحد فقط من الجرعات في 1 ملغ جرعة، جرعة منخفضة جدا. ضرب وخصوصا كان التأثير بين مرضى السكري، حيث لوحظ وجود انخفاض في مستويات بروتين سي التفاعلي في 61٪ من المشاركين. كلمة "آمن" أمر مهم لأن العدد الهائل من المرشحين المخدرات تفشل لمخاوف تتعلق بالسلامة، على سبيل المثال فيوكس. ميزة واحدة من anatabine هو أنه هو العنصر الطبيعي من الأطعمة الشائعة.
CRP هو المهم العلامات البيولوجية لالتهاب الظروف الذاتية و، ويرتبط الارتفاع مع العديد من الأمراض الموهنة مثل التهاب المفاصل الروماتيزمي، التهاب الدرقية المناعة الذاتية، التهاب القولون التقرحي، ومرض كرون، مرض الذئبة، والتصلب المتعدد، وغيرها الكثير. للحصول على قائمة أكثر شمولا، انظر هنا.
وأخيرا، الرجوع إلى طلب البراءة المؤقت WO A2 2011/119722 يكشف أن "S-(-) - anatabine يرتبط إيجابيا الحد من النشاط التهابات."
 

meshal1

عضو نشط
التسجيل
25 نوفمبر 2012
المشاركات
242
السلام عليكم الله يعطيك العافيه هل هذا الخبر ايجابي علا السهم
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
سوف يتضح مدى ايجابيته من تداول اليوم
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
احد المحللين كتب عن الشركه هذا المقال

------------------------------------------

الكشف: أنا تي إس آي طويلة. كتبت هذه المقالة نفسي، وأنه يعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا يتلقون تعويضا عن ذلك (ما عدا من المفضل ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع الشركة التي تم الأسهم المذكورة في هذه المقالة. (أكثر ...)الخوض في المستقبل
التي قمت بها مؤخرا تقرير ألفا المفضل على العلم نجمة (إس تي إس آي) تقديم معلومات مستكملة عن محاكماتها أنجزت مؤخرا الإنسان الناجح التي قامت بها خور روك / جامعة جونز هوبكنز وكيف علم الشركة، مما يدل دليلا على مفهوم وفعالية في مواضيع الإنسان، قد تقدم. وفقا لذلك، ونحن نعلم الآن أن يعمل anatabine، وأنها عملت على دراسة كافة الموضوعات. الآن دعونا نركز على أثر التجارب وأهميتها في المستقبل.
من الواضح، وفيما يلي أفكاري وتأملات على أساس عقود من الخبرة، وأنا أحب أن أسميها، "سندنات من الخبرة" ونتيجة لتصفيات؛ كنت تعرف ما هو التجربة؟ التجربة هي ما تحصل عليه - عندما لا تحصل على ما تريد. ومع ذلك، فإن هذه الأفكار والتأملات متابعة، الى حد كبير، مع التكنولوجيات المتقدمة كيف تعبر عن نفسها في السوق بعد أحداث تغيير جذري توضيح المشهد للمضي قدما
أثر التجارب على الانسان
وهناك الكثير لقوله هنا:
على الجبهة العلم، فإن التجارب على الانسان أعلنت للتو اطلاق ناجحة عدد وافر من التجارب البشرية على الصعيد العالمي الجديد مدبرة من قبل فارما الكبيرة والصغيرة في أمراض المناعة الذاتية الأخرى، والاضطرابات الالتهابية.
ما هو غير معروف جيدا في العالم المدنيين، ولكن معروف في الأوساط العلمية، هو أن شركات الأدوية كبيرة وكثيرة يتابعون بشغف البحث عن كل أنابازين (التناظرية من anatabine) وألفا-7. منبهات مستقبلات النيكوتين، وهو ما anatabine هو نظرا لاحتمال سوق ضخمة، وشركات مثل شركة فايزر (PFE)، ابوت (ABT)، شركة نوفارتيس (NVS)، ليلى (LLY)، روش (RHHBY.OB)، وما إلى ذلك تنفق بمليارات الدولارات في اطار البحث. جميع هذه الشركات قد نشرت الصحف أو في تجارب سريرية لمنبهات-7 ألفا. لمزيد من التفاصيل المثيرة للاهتمام بشأن ناهضات-7 ألفا من المعاهد الوطنية للصحة، راجع المكتبة الوطنية للطب الرابط هنا.
هناك ما هو أكثر. A استعراض الأقران من قبل المجلة الأوروبية للالصيدلة من بعض الدراسات الحديثة معهد Roskamp بعنوان المضادة للالتهابات نشاط anatabine عبر تثبيط الفسفرة STAT3، والذي يؤكد على مسار الإشارات JAK-STAT تعمل على مسار والبيوكيميائية نفس anatabine لكنها اعتبرت أكثر أمانا من Tofacitinib، يمكن أن يكون مستوى آخر من آثار إيجابية لمجمع ستار Anatabloc ™. فارما، كبيرها وصغيرها وتنفق أيضا أكثر بمليارات الدولارات العاملة في مجال JAK / STAT - حيث يعيش أكثر بمليارات الدولارات في المبيعات المستهدفة: شركة فايزر، ليلى، J & J، فيرتكس، العلوم البيولوجية YM، وغالاباغوس.
كما أتباع العلم نجمة جيدا فهم، ونحن نعلم الآن أن Anatabine / Anatabloc يخفض CRP وTNF-ألفا في البشر. هناك سوق مزدهرة هناك قمع للمخدرات (TNF-αlpha) أن ما لا يقل عن 22 مليار دولار سنويا (ريدي، Simponi، هوميرا، Enbrel، وما إلى ذلك). جونسون آند جونسون (JNJ) يأتي في حوالي 8 مليار دولار سنويا من هذه السوق وحدها! أيضا، ونعرف أن هناك الكثير من الآثار الجانبية الضارة لهذه الأدوية.
فارما يعرف كل شيء عن هذا الاختبار من anatabine ونتائج التجارب الناجحة الإنسان واطلاق سراحهم لمتابعة دفعة جديدة كاملة من الاهتمام anatabine وتحقيق مستوى جديد من اجراء التجارب على البشر في العديد من الجبهات / الأمراض. عند إضافة ما يصل مجمل الفائدة فارما والضخمة بمليارات الدولارات التي تنفق من قبل صناعة أمام المناطق ومركز لanatabine أنني وثقت أعلاه ... لك الصورة: Anatabloc ستار مجمع anatabine في المقعد الكتبرد من ملتقى البحوث التي تضيف لا بأس به المحير في قياس المضاعف وإمكاناته الشركة.
فإنه يصبح أكثر من ذلك تصور أن رسملة صغيرة مثل نجمة، مع وكيل فعالة وآمنة / المجمع، يمكن أن يكون هدفا الاستحواذ، وإمكانية حدوث حرب مزايدة في نهاية المطاف موجود.
المهم بالنسبة للمستثمرين في أسهم نجمة هي أن هذه النتائج الناجحة التجربة البشرية ستسمح مجموعة جديدة كاملة من المستثمرين المؤسسيين الذين كانوا في السابق غير قادرة على الاستثمار في الشركات التي ليس لديها التجربة البشرية الناجحة للقيام بذلك.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الدراسات الناجحة البشرية، لتحليل جديد من الاستثمار المصرفي المجتمع والكتاب والمحللين المالية الأخرى الذين يعلقون على الشركات والأسواق.
وعلاوة على ذلك، نجاح التجارب على الانسان الآن فتح الباب أمام التغطية الإعلامية الكبرى. انها فقط مسألة وقت قبل أن نرى تصعيدا في تغطية هذه القصة، وتسليط الضوء ربما بعض الناس الذين ساعد ذلك anatabine، كما على شهادة التابعة أخبار CBS بأنني مرتبط أدناه يوضح. إلى هذه النقطة، كانت الآلاف من الشهادات الشخصية القصصية فقط. فجأة، الملعب يتطلع إلى أن يكون إيجابيا يميل لصالح نجوم لأن Anatabloc في مجمع يعمل على البشر. "الرجل في مصلحة الشارع" سوف المجمع وتدفع هذه القصة مثيرة للاهتمام. وسائل الإعلام فهم الوزن بارزا على هذا السرد واتبع مع التغطية الموسعة.
عرض الأخبار التابعة CBS-TV WNEM فيديو حول ™ Anatabloc والتهاب كما هو موضح في السوق فلينت / ثلاثي المدن في ولاية مشيغان التي تحتوي دايل يلسون MD، واحدة من المحققين الرئيسيين في التجارب السريرية التي تجري في منطقة فلينت. في الولايات الفيديو ويلسون الدكتور أن "Anatabloc ™ يتحول التهاب مزمن منخفض الدرجة قبالة".
ربما أكثر أهمية في المستقبل، على الأقل بقدر الحدث المفاجئ التنقيد، سيكون للتو أن التجارب على الانسان الناجح تسمح الآن ستار للعمل على اتفاق ترخيص مع فارما. وقد تم العمل مع نجوم ماكول الشركاء LLC على "هيكلة مزاد للرقابة لتقديم العطاءات من قبل شركات الأدوية، للترخيص، و / أو المشاركة في المغامرة العلاقات"، ونتائج التجارب الناجحة الإنسان قد علم مصادقة جيدا مع إثبات فعالية المفهوم وتصفيات ، تحلية الصفقة من حيث الحجم. ماكول الشركاء هو شركة مصرفية استثمارية مستقلة شارك في تأسيسه من قبل هيو ماكول، الرئيس السابق للبنك أوف أمريكا.
و... فيني
الملكية المؤسسية للنجمة هي في ارتفاع جديد
· 29551607 الاسهم المملوكة بنسبة 118 مؤسسات (أقل من 5٪ من حملة). رقما قياسيا جديدا (20.2٪ من أسهم). لناسداك رابط التفاصيل هنا.
· 21825492 الاسهم المملوكة من قبل الاستثمار اتجاهات التجارة، وهو "المالك المستفيد" لأكثر من 5٪ (15.9٪ من أسهم) [SEC PRE14A]، وهذا الرقم هو 23231111 سهم انخفاضا من، وقيل بسبب استرداد. ربط EdgarOnline هنا.
• في تقديم الجديد [SEC 13G]، وتعقد 13673454 سهم من مكيون جون (8.2٪ من أسهم).
• وبالإضافة إلى ذلك، فإن جميع أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين كمجموعة الخاصة 28383173 سهم (17.5٪ من أسهم).
وبالتالي، والمؤسسات، والمسؤولين التنفيذيين المطلعين، بالإضافة إلى 13G جديد (المنفعلة) تعقد الآن ما مجموعه 93433726 سهم - ارتفاعا جديدا عن طريق عد بلدي. كمجموعة يملكون حوالي 60٪ من أسهم الشركة.
وقد انخفض لمواقع البيع حوالي 11٪
على مدى فترات الإبلاغ الثلاث الماضية، انخفضت الفائدة قصيرة من 31105510 سهم إلى 27703666 سهم. حصة هذا التخفيض 3401844 يشكل تحولا يذكر المئوية للزيادة العام العديد من مواقع البيع. انظر الى الوصلة للخلاصة ناسداك الكامل لمواقع البيع في أسهم النجوم.
 

nvec

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2008
المشاركات
50
GLEN ALLEN بولاية فرجينيا في 27 نوفمبر 2012 / كونا / - نجوم العلمي، وشركة (إس تي إس آي) اليوم عن أن تم قبول البحث anatabine جديدة ونشرت على الانترنت في الدورية الأوروبية لعلم الأدوية. في سلسلة من الدراسات، أظهر الباحثون في معهد Roskamp أن anatabine يمكن قمع التهاب الدماغ في النماذج الحيوانية لمرض الزهايمر، التهاب في الدم في الفئران، والتهاب يتسبب في دم الإنسان إزالة مرة واحدة من الجسم. ونشرت هذه البيانات لاستعراض الأقران دعم الرأي القائل بأن لديها نطاق واسع anatabine خصائص مضادة للالتهابات في ورقة بعنوان "المضادة للالتهابات نشاط من Anatabine عن طريق تثبيط الفسفرة STAT3". يتم إجراء anatabine المستخدمة في هذه الدراسات تحت ستار عملية العلمي على براءة اختراع، وهو المكون الرئيسي في الملحق Anatabloc ® الغذائية لها.
(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120301/NE62741LOGO)
في دراسة واحدة، تم حقن LPS جزيء التهابات شديدة، والتي يتم تحريرها من خلال البكتيريا العدوى التي تصيب البشر، في الفئران. في وقت لاحق، وكان من المتوقع وجود زيادات كبيرة في الجزيئات الالتهابية في الدم والطحال والكلى و، ومع ذلك، عندما شارك في anatabine تعامل مع انخفاض كبير كان هناك دلالة إحصائية في هذه الجزيئات الالتهابية في الدم والطحال والكلى و. الطحال، على وجه الخصوص، أظهرت قمع شهد إطلاق جزيء التهابات خلال فترة العلاج بالتعاون مع anatabine.
وبالإضافة إلى ذلك، أظهر فريق معهد Roskamp أنه في نموذج الفأر من مرض الزهايمر، ومكملات مع anatabine أدى إلى قمع كبير من علامات للالتهابات، وخصوصا علامة دعا TNF-ألفا، والتي من المعروف عنها أنها نشأت في مرض الزهايمر. هذه النتيجة استكمالا لدراسة سابقة أجراها معهد تخفيض Roskamp تبين من البروتين اميلويد في هذا النموذج الماوس العلاج الزهايمر بعد مع anatabine. من المعروف أن الحد من تراكم اميلويد والتهاب في الدماغ لتكون مرتبطة ارتباطا وثيقا، واحدة زيادة أخرى. ولذلك، والحد من مستويات anatabine اميلويد على حد سواء والتهاب تشجيع الفرضية القائلة بأن anatabine قد تكون مفيدة لعلاج مرض الزهايمر.
وأخيرا، أظهر فريق البحث أن تم قمعها وسيطا رئيسيا من التهاب تعرف باسم STAT3، الذي ينشط خلال الالتهاب، في حضور anatabine في والطحال الدماغ والكلى، من الفئران، والخلايا العصبية والخلايا البشرية المستزرعة البيضاء الإنسان. يمكن الاطلاع على المخطوطة كاملة على العنوان التالي: http://dx.doi.org/10.1016/j.ejphar.2012.11.017
وصرح الدكتور مايكل مولان، المدير التنفيذي ورئيس معهد Roskamp، "لا يزال لإثبات Anatabine على نطاق واسع خصائص مضادة للالتهابات في مجموعة واسعة من نماذج ما قبل السريرية. ونظرا لشيوع نظم التهابات في القوارض والبشر، وهناك أسباب كثيرة تدعو إلى نتوقع أن anatabine سوف تظهر خصائص مشابهة في البشر. في الواقع، وذهب فريق إلى إثبات أن في دم الإنسان ملتهبة مع LPS، فإن وجود anatabine قلل بشكل كبير من الاستجابة الالتهابية، لذلك شملت أيضا في ورقة ".
وذكر بول L. بيريتو، رئيس مجلس إدارة ستار العلمية، الرئيس والمدير التنفيذي، "لدينا شريك البحوث، ومعهد Roskamp، وقد نشر مرة أخرى في المضمون من قطع حافة العلوم في المجلة الأوروبية المرموقة علم الأدوية، وهذا يؤكد على نشر الإنتاجية يستحق الدكتور .. مايكل مولان (MD / دكتوراه) وكادر له الموهوبين من علماء البحوث، الذين مضيئة أفضل آخر كفاف من خصائص مضادة للالتهابات anatabine كل شيء هو شيء واحد أن يعرف أن مجمعنا anatabine له آثار البيولوجية، بل هو أفضل بكثير أن يكون الآلي البيانات التي تدعم الاستخدام المناسب ويقدم آلية لهذه الآثار. "
كما ذكر سابقا، من التجربة البشرية السريرية تحليل آثار مكملات مع مجمع ستار العلمية anatabine على الأفراد مع خفيفة الى معتدلة مرض الزهايمر هو حاليا في التقدم في معهد Roskamp.
حول نجوم العلمينجوم العلمي، وشركة هي شركة التكنولوجيا المنحى في مهمة تهدف الى تعزيز الحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي، وكذلك للحد من الأضرار المرتبطة بتعاطي التبغ على جميع المستويات. على مدى السنوات القليلة الماضية، من خلال شركتها التابعة المملوكة بالكامل، وقد شارك الصيدلة روك كريك، ستار العلمي في تصنيع وبيع وتسويق المكملات الغذائية التغذية 2، وتطوير المغذيات الأخرى والصيدلة. وكانت الشركة قد استمرت في السعي لتطوير وتنفيذ والترخيص من وراء التكنولوجيا التي تملكها الشركة StarCured ® عملية معالجة التبغ، والذي يمنع كثيرا من السموم المسببة للسرطان تشكيل موجودة في التبغ ودخان التبغ، وبالدرجة الأولى نيتروسامينيز التبغ محددة، أو TSNAs وما يتصل بها من TSNA المنخفضة ذوبان منتجات التبغ. روك كريك الصيدلة لديها مكاتب العلمية والبحثية في غلوستر، MA، والمكتب التنظيمي في واشنطن، DC. نجوم العلمي لديها مكتب المبيعات في الشركات وألين جلين، VA؛ التنفيذي والعلم ومكاتب الشؤون التنظيمية في بيثيسدا، MD، واشنطن، DC، ومنشأة لتصنيع في مدينة تشيس، VA.
الاتصال ب:Talhia T. الثنيةنائب الرئيس، الاتصالات والعلاقات مع المستثمريننجوم العلمي، وشركة(202) 887-5100ttuck@starscientific.com
SOURCE نجوم العلمي، وشركة
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
بارك الله فيك
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
2.10

سعره الأن
 
أعلى