kwbt إرتفاع 5650%

V-KL

عضو نشط
مرتفع 5650%
الإغلاق السابق 0.0004
الهاي 0.023
اللاست 0.0067
التداول 120 مليوون
للمتابعه الجاده

نبراس

عضو نشط
المملكة العربية السعودية - المنطقة الشرقية
30 نوفمبر 2012 (ACCESSWIRE-TNW عبر COMTEX) - نيويورك (30 نوفمبر 2012) - كيوا منتجات التكنولوجيا الحيوية وشركة مجموعة (otcqb: KWBT)، المطور، الصانع والموزع والمسوق من المنتجات التكنولوجية الحيوية للزراعة أسواق تتمركز بشكل رئيسي في الصين، تشهد مظاهرة ضخمة في تداولات اليوم. في الاختيار الماضي، تم تداول 1600 KWBT٪ ليغلق عند 0،0068 $ على حجم 90،30 مليون، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الحجم اليومي من 53073.
بعد تداول شقة في جلسات التداول السابقة، قد كسر KWBT فجأة من خلال التداول في اليوم على الرغم من عدم وجود أي أخبار أو التنمية الرئيسية المتعلقة بالشركة. كسر الأسهم من خلال المتوسطات يوم 50-و 200 يوما المتحرك اليوم. قد يكون ارتفاع تستمر حتى في الاسبوع المقبل.
في وقت سابق من هذا الشهر، قد ذكرت في KWBT نتائج الربع الثالث المالية.
معرفة متى هو أفضل لحظة للتجارة KWBT عن طريق الحصول مجانا الاتجاه تقرير التحليل هنا: http://www.wallstreetreport.net/market-scan/؟symbol=KWBT
Southridge الشركات شركة (بينكشيتس: SRGE) هو بانخفاض حاد في منتصف يوم التداول اليوم. ويستمر في الاختيار، تداول الأسهم 9.42٪ ليغلق عند 0،0125 $ على حجم 13670000، وهو ما يقرب من ثلث حجم المتوسط ​​اليومي ل39،30 مليون نسمة. وانخفض SRGE أكثر من 6٪ للأسبوع.
وقد SRGE تكافح من أجل اختراق مستوى المقاومة 0،014 $. MACD على الرسم البياني للSRGE تعطي حاليا إشارات هبوطية. يمكن أن تستمر الأسهم في الانخفاض قبل البحث في الدعم حول 0،0090 $.
SRGE، الذي يركز على الاستكشاف واكتساب وتطوير مناجم الذهب والفضة في المكسيك، أعلنت هذا الأسبوع أنها استأجرت مجموعة ماجنا على الإسراع OTCBB تصل من القائمة.
معرفة المزيد عن SRGE هنا: http://www.wallstreetreport.net/market-scan/؟symbol=SRGE
نبذة عن الشركة:
قضايا WallStreetReport.net تنبيهات الزخم على الأسهم التي يمكن أن توفر مكاسب للتجار اليوم. WallStreetReport.net توفر المعلومات في الوقت المناسب مع أعضاء والتنبيهات حصرية على الأسهم الرخيصة وتحت ذات القيمة في الولايات المتحدة مع القدرة على تحقيق مكاسب من 100٪ - 200٪ أو أكثر. شاشات WallStreetReport.net ويمسح أسواق الأسهم لإشارات ذات الصلة، فضلا عن أي العوامل الخارجية التي قد تؤدي إلى توفير فرص تجارية. من خلال شبكة واسعة من المهنيين IR WallStreetReport.net في كثير من الأحيان في معرفة العديد من حملات التوعية واسعة المستثمر يجري نشرها.
التوقيت هو كل شيء عند التداول بيني والأرصدة. اكتساب ميزة من خلال الانضمام إلى النشرة WallStreetReport.net وتلقي التنبيهات من فريق نشط من الباحثين. تقرير وول ستريت يعتقد التجار ينبغي أن يكون لها فرصة في التداول بيني والأرصدة بنجاح ويدعو التجار والمستثمرين لك أن تكون جزءا من عضوية VIP مجانا.
توقيع ببساطة مجانا والبدء في تلقي التنبيهات الحصرية.
اشترك هنا: http://www.WallStreetReport.net
ينبغي أن يفسر WallStreetReport.net ليس مسجل مستشار الاستثمار وليس وارد في أي مواد كتوصية لشراء أو بيع الأوراق المالية: الإفصاح. يجب على المستثمرين دائما إجراء العناية الواجبة الخاصة مع أي استثمار محتمل. يرجى زيارة موقع WallStreetreport.Net، لمواجهة المخاطر كاملة والكشف.

منذر

عضو نشط
هل الدخول مناسب بهالسعر أو مبالغ فيه ؟
وش افضل سعر يغلق فوقه ليواصل الصعود

V-KL

عضو نشط
مجازفه خطيره الان طبعا 100 %[/quot

أنا معاك أخوي نبراس بأنها مجازفه بس ما أظن أنه كبيره أتوقع فها خطوره 40% بس أتوقع وراه شي كبير هذا لاسهم على أقل تقدير الشراء الأن والبيع يوم الأثنين أو نفس اليوم أخر السووق في حال الربح لأن كمية التداول عاليه جدا وهي أهم معيار والسهم ما عليه أي أخبار وهذا مؤشر بأن السهم وراه أخبار قويه
هذه ليست توصيه للشراء لكن رأيي الشخصي أسئل الله العلي القدير أن يرزقنا من فضله

V-KL

عضو نشط
والله إذا لك نيه تشتري بالسهم توكل على الله واشتر الحين على 27 أو 28 إن شاء الله ما تخسر فيه بس توكل على الله
على فكره أنا ترى مو شاري بالسهم لأن الوسيط اللي عندي هو الأوسط كميفك عندهم ماأقدر أشتري كمية أسهم أكثر من 5% من متوسط كمية التداول ل 20 يوم ومتوسط كمية التداول ل 20 يوم 12ألف سهم بس أضربهم ب 5% يطلع لي 600 سهم فوق أنهم ما يشترون لك إلى تتصل فيهم لأن السهم تحت السنت

V-KL

عضو نشط
أنا بحاول أصيده يوم الأثنين لأن متوسط التداول ل 20 يوم راح يتعدل وأقدر أشتري كميه كبيره بسبب تداول اليوم القوي ماشاء الله

meshal1

عضو نشط
السلام عليكم انا جديد علا السوق الامريكي وبغيت اتد ال بل السوق وين تنصحوني افتح حساب تدوال للسوق الامريكي طبعن غير البنك الوطني والبنوك

meshal1

عضو نشط
مشكور نبراس على الرد وين عنوانهم وبكم اقدر افتح حساب تداول وماعليك امر ممكن رقم الشركه

meshal1

عضو نشط
السلام عليكم vkl20 شلونك تنصح ادش بل السهم بل السعر الحالي وباليه الدعم والمقاومه للسهم

أعلى