التعمير السياحى تنهى تطوير موفنبيك الهرم مارس المقبل

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
القاهرة - قال مصدر مسئول بشركة التعمير السياحى (TOUR) انها تستهدف الانتهاء من اعمال تطوير فندق موفنبيك الهرم خلال يناير من العام المقبل وان كان من المرجح ان تمتد تشطيبات النهائية التى تتمثل فى انجاز الاعمال الخاصة بالمصاعد والفرش حتى مارس 2013.

اوضح المصدر الذى رفض ذكر اسمه ان اللجنة المشكلة لمناقشة شروط القرض المقرر ان تحصل عليه الشركة بقيمة 24 مليون جم ستضم ممثلين عن شركات المصرية العامة للسياحة والفنادق ايجوث والشمس للاسكان والتعمير والمنتزة للسياحة والاستثمار .

اوضح ان المساهمون الرئيسيين يفضلون الحصول على القرض من بنك مصر وعدم اللجوء الى الاعتماد على بنوك اخرى بسبب ابرام اتفاق مؤخرا مع البنك يقضى بالحصول على 100 مليون جم لانجاز اعمال التطوير مما يخلق تخوف من عرقلة الحصول على التسهيلات المتفق عليها .

اعتبر المصدر ان تشغيل الفندق خلال العام المقبل سيساهم فى تدعيم التدفقات النقدية للشركة خاصة فى حال انخفاض مستوى الاضطرابات التى تشهدها البلاد مما ينعكس على تحسن نشاط السياحة .

قلصت شركة التعمير السياحى خسائرها خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالى الى 5.28 مليون جم مقارنة بخسارة تبلغ 6.31 مليون جم خلال الفترة المقارنة من 2011 بانخفاض قدره 16.4% .

lqRmi.png
 
أعلى