المتحدة للاسكان تبدا تسلم المرحلة الاولى من مشروع 6 اكتوبر

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قال احمد ربيع مدير علاقات المستثمرين بشركة المتحدة للاسكان (UNIT) ان شركته تسلمت نحو 6 عمارات من المرحلة الاولى من مشروعها السكنى بمدينة السادس من اكتوبر الذى يتكون من 14 عمارة بتكلفة استثمارية تقدر ب 32 مليون جنية وتسير شركة الصعيد المقاول العام للمشروع فى تشطيب العمارات المتبقية استعدادا لتسليمها خلال الاشهر المقبلة .

وتضم المرحلة الاولى نحو 140 وحدة بواقع 10 وحدات فى العمارة الواحدة .

واشار ربيع الى انىشركتة ستبدا بحث اختيار شركة تسويق للوحدات السكنية لدعم تدفقها النقدية واضاف ان الجمعية التعاونية للانشاءات ما زالت تسير فى انشاء المرحلة الثانية التى تتكون من 9 عمارات بتكلفة استثمارية 20.4 مليون جنية فى حين بدات الشركة العامة للانشاءات رولان بناء 3 عمارات فى مدينة السادس من اكتوبر .

وتقدر تكلفة العمارات الثلاثة بنحو 8.5 مليون جنية .

من جانب اخر لفت الى اسناد تنفيذ عمارة سكنية على مساحة 700 متر بمنطقة جانكليسس بالاسكندرية لشركة البحر المتوسط بتكلفة استثمارية بنحو 7.5 مليون جنية حيث من المرتقب الانتهاء من التنفيذ خلال النصف الاول من عام 2014 على ان يبدا تسويق وحداتها فى مرحلة تالية .

وكشف مدير علاقات المستثمرين بالمتحدة للاسكان عن اعتزام الشركة بناء عمارة سكنية على مساحة 1300 متر بمنطقة جانليكس حيث تمضى فى اجراءات استخراج التراخيص ولم تتخذ اى خطوات فى طرحها على المقاولين .

وسجلت المتحدة للاسكان صافى ارباح قدرة 9 ملايين جنية خلال النصف الاول من العام الحالى مقابل صافى ارباح 11.65 مليون جنية خلال الفترة المقابلة من عام 2011.

المصدر: جريدة المال
 
أعلى