MLNX

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
$76.00



Pre-Market High:pre-Market Low:10,342$ 76.20
(08:38:35 AM)$ 74.50
(04:00:00 AM)

Read more: http://www.nasdaq.com/symbol/mlnx/premarket#ixzz2AsdMcWvn



*
2.32
GreenArrowSmall1.gif
3.15%
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
ارتفاع السهم من الخبر
ساكورا الإنترنت بتقنية InfiniBand لتحديد Mellanox جديد البنية التحتية السحابية العامة
Mellanox ® تكنولوجيز المحدودة (NASDAQ: MLNX) (TASE: MLNX)، وهي المورد الرئيسي للأداء عالية، نهاية إلى نهاية حلول ربط مراكز البيانات للخوادم وأنظمة التخزين، اعلن اليوم ان الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والإنترنت ساكورا اليابانية اختيار Mellanox بتقنية InfiniBand التكنولوجيا لبنيتها التحتية سحابة جديدة استضافة. ساكورا الإنترنت يستخدم Mellanox بتقنية InfiniBand كحل وحيد لربط كل حساب والتخزين، وبدلا من إيثرنت 10 جيجابت وقناة ليفية. خفضت ساكورا رؤوس أموالها وتكاليف التشغيل بفضل بتقنية InfiniBand لتكلفة / فوائد الأداء، وتمكين ساكورا لوضع اقتصاديات الحجم الكبير إلى اليابانية IT. وبالإضافة إلى ذلك، مكنت بتقنية InfiniBand الإنترنت لزيادة قابلية ساكورا بهم سحابة استضافة والتعامل مع زيادة عدد الخدمات التي تقدمها لمستخدميها.
"من أجل استضافة عدد متزايد من العملاء في البنية التحتية السحابية لدينا، بما في ذلك الألعاب الاجتماعية، والمطورين، ووسائل الإعلام المستهلكين يتدفقون، كنا بحاجة للحصول على حل من شأنه أن يساعدنا على معالجة عالية جدا حركة البيانات الواردة"، وقال كين Washikita، المدير العام لمركز الأبحاث في الإنترنت ساكورا. "Mellanox بتقنية InfiniBand توفر قدرات الأداء المطلوبة التي لم نتمكن من الحصول عليها من قناة ليفية أو 10GbE. وعلاوة على ذلك، وذلك باستخدام بتقنية InfiniBand كما ربط الوحيد لكل من حساب وتخزين ساعدتنا على زيادة كفاءة سحابة مع تقليل رأس المال ومصروفات التشغيل ".
"مع كميات متزايدة من البيانات في سحابة الغنية، ومقدمي الخدمات يجب أن يكون حلا ربط قابلة لتوفير الإنتاجية اللازمة والتواصل بين الخوادم والتخزين،" وقال مارك Sultzbaugh، نائب الرئيس للمبيعات في جميع أنحاء العالم في تقنيات Mellanox. "الاستفادة من الأداء والكفاءة والتدرجية لحلول ربط Mellanox، وساكورا الإنترنت قادرة على تزويد عملائها بنية السحابة خدمات موثوقة وقابلة للتطوير ومرنة."
دعم الموارد:
معرفة المزيد عن حل لMellanox FDR كاملة بتقنية InfiniBand 56Gb / s
اتبع Mellanox على تويتر والفيسبوك

حول Mellanox
Mellanox تكنولوجيز هي المورد الرئيسي للنهاية إلى نهاية الحلول بتقنية InfiniBand وربط إيثرنت وخدمات الخوادم والتخزين. حلول ربط Mellanox زيادة كفاءة مركز البيانات من خلال توفير أعلى سرعة نقل الكمون وأدنى، وتقديم البيانات بشكل أسرع إلى التطبيقات وفتح نظام قدرات الأداء. Mellanox تتيح اختيار منتجات ربط سريع: محولات، ومفاتيح والبرمجيات والسيليكون والتي تسرع تطبيق وقت التشغيل وتعظيم نتائج الأعمال لمجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك الحوسبة عالية الأداء والمشاريع مراكز البيانات، الويب 2.0، غم، والتخزين والخدمات المالية. يتوفر مزيد من المعلومات على www.mellanox.com.
يتم تسجيل Mellanox، BridgeX، ConnectX، CORE المباشر، InfiniBridge، InfiniHost، InfiniScale، PhyX، SwitchX، الظاهري الربط البروتوكول وفولتير علامات تجارية لشركة Mellanox، تقنيات الاتصال-IB، FabricIT، MLNX-OS، ScalableHPC، غير قابل للكسر لينك، الاتحاد من أجل المتوسط ​​ومدير أقمشة الموحدة هي علامات تجارية لشركة Mellanox، التكنولوجيات جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.
 
أعلى