حصرياً ولأول مرة بالكويت البرنامج السحري لمراقبة والتحكم في أي جهاز كمبيوتر عن بعد

fashosh

موقوف
التسجيل
23 أكتوبر 2012
المشاركات
291
مذذذذذذذهل وسهل الاستخدام للغاية ومتوفر باللغة العربية .
من المستفيد من هذا البرنامج :


1. أولياء الأمور الذين يرغبون في مراقبة ماذا يفعلون اولادهم علي الكمبيوتر دون أن يشعرون، حيث يمكن لأولياء الأمور فورا اغلاق الجهاز أو عمل بلوك للشاشة دون أن يعرف الطرف الاخر ماذا حدث أو من فعل ذلك وكل ذلك بسهولة ويسر في الاستخدام،حيث يسهل على اي فرد مهما كانت درجة معرفته بالكمبيوتر ان يستخدم هذا البرنامج .


2. جميع الافراد الذين يملكون اكثر من كمبيوتر ويرغبون في الدخول على احد اجهزتهم لجلب بيانات معينة أو إرسال بيانات ، كأن تكون بالدوام وتريد اشياء مهمة من جهازك الشخصي بالمنزل أو العكس .


3. المسئولين والمدريين والمعنيين وأصحاب الشركات والمحال والمؤسسات والمكاتب في مراقبة موظفيهم أو إمكانية التحكم في أي اجهزة كمبيوتر في فروع أخري للشركة دون الحاجة إلى الذهاب مباشرة حيث يمكن الدخول مباشرة لاي جهاز في اي فرع ومراقبة المبيعات ونقل اي بيانات من والي كأنك جالس على الجهاز الاخر ، كما يمكن اجراء محادثة نصية مباشرة مع اي جهاز (شات) .


4. جميع الافراد الراغبين في مراقبة والتحكم في اجهزة ذويهم .


سهل الاستخدام للغاية مهما كانت درجة معرفتك بالكمبيوتر ، لمزيد من التفاصيل حول كيفية عمل البرنامج وشرح له يرجي الاتصال على رقم 66549576
أو زيارة الموقع arab-programs.weebly.com
سعر البرنامج 39 د.ك (لمراقبة عدد 1 جهاز )
( خصومات خاصة لعدد الاجهزة الاكثر)
الكمية محدودة جدا والسعر خاص جدااااااا، التوصيل مجانا مع امكانية تحميل البرنامج على الاجهزة والتشغيل والشرح بصورة عملية والدعم 24 ساعة .
 

الملفات المرفقه:

  • remote-desktop.jpg
    remote-desktop.jpg
    الحجم: 71.3 KB   المشاهدات: 230
أعلى