اتصالات مصر تجمع 6.2 مليار جنيه إيرادات فى 9 أشهر وتحقق 2.3 مليار أرباحاً إجمالية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
دخلت شركة اتصالات مصر فى مفاوضات مكثفة مع مجموعة من المؤسسات المالية والخدمية لتعظيم عائداتها من الاشتراكات، عبر استغلال هذه المؤسسات كموزعين لها محلياً.

يأتى ذلك فيما نمت ايرادات الشركة لتتجاوز 2.176 مليار جنيه فى الربع الثالث من العام الجارى، للمرة الأولى فى تاريخها مند تدشين شبكاتها.

وارتفعت عائدات اتصالات مصر بنسبة 9% مقارنة بنحو 1.98 مليار جنيه فى الفترة المقابلة من العام الماضى وبنسبة 3% مقارنة بالربع الثانى من العام الجارى، لترفع بذلك ايراداتها خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجارى إلى 6.262 مليار جنيه.

ووفقا لمعلومات حصلت عليها البورصة نمت عائدات اتصالات مصر بمعدلات ثابتة منذ مطلع العام الجارى لتحقق 1.992 مليار جنيه فى الربع الأول و2.093 الربع الثانى و2.176 مليار جنيه فى الربع الثالث من العام نتيجة عمليات الاستحواذ على المزيد من المشتركين والنمو فى خدمات البيانات عبر المحمول.

وقالت المؤشرات المالية لـ اتصالات مصر ان أرباحها الاجمالية بلغت 802 مليون جنيه فى الربع الثالث من العام الجارى مقابل 745 مليونا فى نفس الفترة من العام الماضى.

وانهت اتصالات مصر اتفاقها مع النادى الاسماعيلى لتسويق خطوط الشركة فى النادى.

ووفقاً للاتفاق المبرم بين الطرفين يحصل النادى الإسماعيلى على 8% من قيمة المبالغ المحصلة من الفواتير وكروت الشحن حال وصول عدد مبيعات الخطوط إلى 7 آلاف خط فيما ترتفع حصة النادى لتصل إلى 9% فى حالة وصول المبيعات إلى 10 آلاف خط على ان يصل العائد إلى 10% فى حالة تخطى المبيعات 10 آلاف خط.

المصدر: جريدة البورصة
 
أعلى