مطلوب للعمل موظف في مكتب عقارات

kuwaitassets

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2011
المشاركات
212
مطلوب للعمل موظف مكتب عقارات
المهام التالية :
- بيع و شراء العقارات على اختلافها .
- الايجار و الاستئجار .
- ادارة اللعقارات (تأجير تحصيل متابعة صيانه) .
- جلب العروض العقارية سواء للبيع و الشراء او الايجار و تسويقها .
- تنظيم ملفات خاصة بالعروض العقارية ومتابعتها و ادامتها .
- وضع الاعلانات في الصحف بخصوص العروض المتوفرة .
- تحصيل الايجارات شهريا للعقارات المدارة من المكتب .
- ابرام عقود الايجار و تنظيمها و حفظها و متابعه تجديدها و وانجاز معاملات التعاقد الجديدة و معاملات فسخ العقود.
- القيام بأي مهام يكلف بها من قبل المكتب العقاري .
شروط المتقدم للوظيفة:
- ان يكون من الجنسية :اليمنية - الاردنية .
-ان لا يقل العمر عن 26 عام ولا يزيد عن 40 عام .
- ان يكون لدية خبرة بالعقارات (بيع و شراء - ايجار و استئجار )
- لدية قدرة على استخدامات الكمبيوتر و الايفون و تطبيقاتها .
- القدرة على تنظيم الملفات و تصنيفها و ادامتها .
- يتميز بسرعه البديهه و سعه الصدر و تحمل ضغط العمل .
- يتميز بالامانه و سرعه الانجاز و الدقة بالعمل .
- رخصة قيادة سيارة .
- مؤهل دراسي دبلوم على الاقل و يفضل جامعي
للمهتمين ارسال السيرة الذاتية على الايميل التالي : kuwaitassets@gmail.com
 

faissalyat

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2012
المشاركات
21
الإقامة
الكويت
بداية الله يوفقكم

بس خلك على عيال ديرتك ابرك لك او اخوانا البدون ... اليمني والاردني يعرف الصنعه يفتح مكتب يمك


موفق
 

zinger

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2009
المشاركات
2,276
بداية الله يوفقكم
بس خلك على عيال ديرتك ابرك لك او اخوانا البدون ... اليمني والاردني يعرف الصنعه يفتح مكتب يمك​
موفق​
معاك حق بردك لكن تخيل ولد ديرتك بيروح يحصل ايجار يطق لك الباب على الهندي ولا المصري ولا غيره
ويقول له عطني الأيجار .............. وأنت تدري بهالسوالف
حبيبي الريال يبي جنسية معينة لأن في هالمجال لهم سعة صدر ويعرفون من أين تأكل الكتف ياحلو
والله الموفق
 

mohd.sudanese

عضو نشط
التسجيل
29 أغسطس 2013
المشاركات
17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التحيه الطيبه وبعد ..

اهلين يااهل الكويت الغاليه .. الكويت الحبيبه كويت العز ويشرفني ان اكون عضو من اعضاء ناس الكويت الطيبين واقدم نفسي .
شاب سوداني خريج بكالوريوس كليه التجاره واداره اعمال وعملت في الموارد بشريه وشئون الموظفين بحكم دراستي .. وعملت محاسب عام ومختص بالشؤون الماليه في الرياض .. وعملت مسوق عقاري لدي شركه عقاريه كبيره في القاهره وارغب في فرصه عمل مناسبه في مؤسسه او شركه محترمه \قطاع عام او خاص في نفس اختصاصاتي

المسمي الوظيفي المطلوب

خبرتي تنحصر في هذه المسميات الوظيفي التاليه ..مسوق عقاري , محاسب ومختص بالشؤون الماليه والاداريه ,اخصائي الموارد بشريه وشئون الموظفين


اللغـــــــــــــــــــــ ـــــات :

إجادة اللغة العربية تحدثا ً و
كتابة ( لغة أم ) . إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا ً و كتابه

الجنسيه
سوداني الجنسيه من الاب واكتسبت الجنسيه المصريه من جهه الام

رخصه القياده :

رخصه قياده مصريه ورخصه قياده سعوديه ساريه المفعول

مهارات :
o
اجاده تامه لجميع اعمال السكرتاريه .. إجادة استخدام جميع برامج المحاسبه و الإنترنتword_ excel_internet*access_ powerpoint _ windowsدورة أعمال السكرتارية ودورات اضافيه في تخصصي بالموارد البشريه
oo
التدرج الوظيفي :


o مسوق عقاري وخبره بالعمل العقاري الميداني o o
سكرتير المدير المالي ومختص بالشؤون الماليه
من صرف رواتب الموظفين وتسديد الذمم عن الشركة ..... بالرياض

o o o
اخصائي الموارد البشرية واختصاصي في شؤون الموظفين و الرواتب والاجازات و التقييم و نهاية خدمة الموظفين لدي الشركه بالرياض

*** سيتم موافاتكم بالسيرة الذاتية تفصيلية باسماء الشركات واضحه و كاملة بمجرد طلبكم لها ***

المسمي الوظيفي المطلوب


مسوق عقاري ,محاسب ومختص بالشؤون الماليه ,اختصاص الموارد بشريه وشئون الموظفين
Whats app
للتواصل عبر ال


00201288899673

البريد الإلكتروني:

mohd.sud@hotmail.com





للتواصل عبر الفيسبوك


اضغط هنا
[URL=http://s1351.photobucket.com/user/Mohd_HM/media/images3_zps2f909b7b.jpg.html]
[/URL]
للتواصل بالاتصال المباشر

جوال
00201288899673

00201147770979


*** سيتم موافاتكم بالسيرة الذاتية تفصيلية باسماء الشركات واضحه و كاملة بمجرد طلبكم لها ***
 
أعلى