العمر: «أوتوماك للسيارات» تتوسع في قطر والإمارات ومصر خلال الشهور المقبلة

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
أعلن رئيس مجلس ادارة شركة اوتوماك للسيارات يوسف المجرن الرومي عن موافقة عمومية الشركة التي عقدت امس بنسبة حضور 100% على قبول استقالة عضو من مجلس ادارة الشركة وانتخاب عمر غازي العمر عضو مجلس ادارة جديدا وانتخاب كل من شركة انفستكورب جوف اوتو القابضة «1» عضوا احتياطيا اول وشركة انفستكورب جوف اوتو القابضة «2» احتياطيا ثانيا.

وفي تصريح صحافي افاد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اتوماك للسيارات غازي العمر بأن «انفستكورب»، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في توفير الاستثمارات البديلة وادارتها بمختلف منتجاتها، و«أوتوماك للسيارات»، الشركة العاملة في قطاع تأجير السيارات على مستوى الكويت، اعلنتا مؤخرا عن توقيع اتفاقية نهائية بين الطرفين، سيقوم بموجبها صندوق الفرص الخليجية التابع لانفستكورب بتعزيز رأسمال اوتوماك مقابل الدخول بحصة 35% في الشركة.

وأضاف العمر انه سيتم استعمال قيمة الزيادة في رأس المال لتوسيع اعمال الشركة داخل السوق المحلي وذلك من خلال التوسع في تقديم خدمات تأجير السيارات للافراد والشركات وكذلك التوسع في خدمات النقل الخاص والعام.

واشار الى ان الشركة ستتوسع في منطقة الشرق الاوسط من خلال افتتاح شركات جديدة تابعة في كل من قطر «في بداية ديسمبر المقبل» ومصر «في بداية يناير المقبل» والامارات «في بداية مايو المقبل».

وقال ان رأسمال الشركة المدفوع يقدر بـ 7.1 ملايين دينار وان «انفستكورب» شريك استراتيجي في «اوتوماك» بحصة 35% عن طريق زيادة رأسمال الشركة، كاشفا عن انه سيتم الاعلان عن قيمة استدعاء هذه الزيادة في تاريخ 15 اكتوبر الجاري.

المصدر: الأنباء الكويتية
 
أعلى