FCEL..... للمتابعة

راشد (بو نواف)

عضو نشط
التسجيل
23 مايو 2008
المشاركات
3,851
2419i7d.png





FUELCELL الطاقة، وشركة (ناسداك: FCEL) الشركة الرائدة عالميا في تصميم وتصنيع وخدمة فائقة نظيفة وفعالة وموثوق بها محطات الوقود خلية الطاقة، اليوم عن حصة التكلفة 6.0 مليون دولار جائزة من وزارة الطاقة الأمريكية (DOE) لمواصلة البحث والتطوير القائمة في إطار المرحلة الثالثة من الحالة الصلبة تحويل الطاقة التحالف (SECA) الفحم المستندة إلى برنامج النظم. برنامج SECA هو التعاون بين الحكومة الاتحادية والقطاع الخاص، والأوساط الأكاديمية لتطوير ميجاوات من الدرجة قود الأكسيد الصلب خلية النباتات الطاقة (SOFC) بكفاءة ونظيفة توليد الكهرباء من الفحم الغازات الاصطناعية. عالية الكفاءة لتوليد الطاقة من الفحم الغازات الاصطناعية التقدم أمن الطاقة في البلاد مع تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. كما تقدم برنامج لتشغيل طويلة الأمد مع الغازات الاصطناعية الفحم، بالقرب من التطبيقات مصطلح استخدام الغاز الطبيعي في الجمع بين الحرارة وتطبيقات الطاقة هو أيضا التركيز. مدة الجائزة هي 12 شهرا وتحت معلمات برنامج SECA حصة التكلفة، وزارة الطاقة وتمويل 70 في المائة من المبلغ الكلي أو جائزة 4.2 مليون دولار.
الهدف لهذه الجائزة هو مواصلة تعزيز الأداء والتحمل من المكدس من خلال استمرار الخلية SOFC المواد البحثية واختبار النباتية (60) كيلو واط (كيلوواط) السلطة SOFC بالشبكة الكهربائية في دانبري FUELCELL للطاقة بولاية كونيتيكت المرفق. وسيتم الاستفادة من نتائج هذه الاختبارات في تصميم مصنع للتحجيم كيلوواط 60 طاقة SOFC مع القدرات الموسعة لتجمع بين الحرارة والطاقة (CHP) التطبيقات. تصميم قابلة للهو الأساس لأكبر موضوع ميغاواط محطات الطاقة SOFC. محطة توليد الكهرباء تستخدم الخلية كتل مكدس SOFC الوقود المصنعة من قبل أنظمة الطاقة العكس، فقد تم تصميم كل وحدة شركة الذي يضم كتل مكدس وكذلك ميزان مصنع لمعالجة الوقود، وتقديم وإنتاج الهواء الحرارة والطاقة من الطاقة FUELCELL. وحدة SOFC مرنة الوقود، قادرة على العمل على مجموعة متنوعة من أنواع الوقود بما في ذلك الغاز المتزايد الفحم والغاز الطبيعي والغاز الحيوي أو الغاز الحيوي المتجددة الموجهة. واستمرار المشروع SECA توفر الأساس لأكبر محطات توليد الطاقة ثابتة والتي سوف تستفيد من المرونة بما في ذلك الوقود الفحم.
واضاف "اننا نحرز تقدما ممتازا نحو التطبيقات التجارية مع أحدث التقنيات الصلبة أكسيد خلايا الوقود للتطبيقات الثابتة"، وقال توني ليو، نائب الرئيس للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة لتطوير التطبيقات، FUELCELL طاقة، وشركة "نحن نعتقد أن هذا يمكن أن توفر التكنولوجيا الرائدة في صناعة الكفاءة الكهربائية من ما يقرب من 60 في المئة ولا تزال صالحة للاستعمال توفير الحرارة للتدفئة وتطبيقات الطاقة، مما أدى إلى الكفاءة الحرارية الإجمالية المقدرة ما بين 80 و 85 في المئة. "
وتركز وزارة الطاقة حاليا SECA البرنامج على تطوير تكنولوجيات مناسبة للتطبيقات الفحم على نطاق واسع على أساس مثل المتكاملة تغويز خلية الوقود (قيادة القوات البرية العراقية) محطات توليد الكهرباء. الولايات المتحدة الأمريكية ما يقرب من ربع الودائع للفحم في العالم للاسترداد، وهي أكبر من أي دولة. تقريبا نصف الطاقة المولدة في الولايات المتحدة هو من الفحم والفحم ولدت هذه السلطة يساهم بما يزيد على ربع الأمة مجموع انبعاثات غازات الدفيئة. يمكن خلايا الوقود التي تعمل على الفحم الغازات الاصطناعية توليد الطاقة النظيفة مع الملوثات الصفر تقريبا، وتخفيضات كبيرة في انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.
العكس أنظمة الطاقة، هي شركة رائدة في تطوير صديقة للبيئة خلايا الوقود الصلبة أكسيد، مصدر التكنولوجيا النظيفة من الطاقة لتوليد الكهرباء لمجموعة من التطبيقات. مقرها الرئيسي في ليتلتون بولاية كولورادو، وقد بنيت الشركة أنظمة متكاملة لمشاريع الأبحاث التي أجريت من قبل الشركاء بما في ذلك الشركات المصنعة الصناعية فورتشن 500، والوكالات الحكومية والجمعيات تركز على أبحاث الطاقة. FUELCELL طاقة، وشركة تمتلك ما يقرب من 39 في المئة من أنظمة الطاقة العكس، وشركة
 
أعلى