"دريك آند سكل" تسعى لاقتناص فرص استثمارية واعدة بمصر

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
كشف خلدون الطبرى، الرئيس التنفيذى لشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" المتخصصة إقليمياً بأنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة، عزم الشركة الدخول فى مناقصات للفوز بعقود ضخمة لتنفيذ عددا من المشاريع الإنشائية فى قطاعات الرعاية الصحية والبنية التحتية والبناء والسياحة والضيافة فى مصر.

وتوقع الطبرى، أن تشهد مصر زيادة كبيرة فى تدفق الاستثمارات الأجنبية مع ارتفاع حجم الإنفاق على الإنشاءات السكنية وغير السكنية، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على فرص العمل والمناخ الاستثمارى والتنافسية العالمية ومستويات الثقة بالاقتصاد المحلى.

وأضاف أن دور المستثمرين يبرز فى دفع عجلة الاستثمار وتحقيق الاستفادة القصوى منها على كافة المستويات، لافتا أن الشركة تتطلع إلى توظيف تقنياتنا المتقدمة وخبراتنا المتنوعة فى مختلف ميادين الهندسة والبناء والمقاولات والمياه والطاقة والبنى التحتية والسكك الحديدية فى خدمة النهضة الاستثمارية المرتقبة فى مصر.

وأشار الطبرى إلى ما تداولته تقارير متخصصة، بأن مصر ستشهد طفرة استثمارية ضمن القطاعات الرئيسية ممثلةً بالسياحة والضيافة والبنية التحتية والرعاية الصحية خلال الفترة المقبلة، مما يفتح آفاقاً جديدة وفرص واعدة لقطاع البناء والإنشاء.
المصدر: اليوم السابع
 
أعلى