الامااان

بعد تحيت الاسلام وبعد خروجي من السوق ودخولي علي المحفظة وجت لدي اسهم في الامان وكمية ليست بلقليل ولما دخلت علي السوق وجت السهم موقوف هل من مفيد ومن امتي تم توقيفة وليمادا وشكراا للجميع ووفقكم الله

ابن صفير

عضو نشط
ابشر بالخير

يمكن_يصير

عضو نشط
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة الامان للاستثمار (الامان) نصه كالاتي:

حرصا من شركة الامان للاستثمار على تطبيق مبدأ الشفافية والتواصل مع جميع الاطراف المعنية،نفيدكم بانه وردنا من شركة بيت الاوراق المالية (المالك لما نسبته 45% من اسهم راس مال شركة الامان للاستثمار مباشر وغير مباشر) بان احدى الجهات الخارجية تقدمت لها وابدت رغبة غير ملزمة في الاستحواذ من شركة بيت الاوراق المالية على حصة استراتيجية من ملكيتها اسهم راس مال شركة الامان للاستثمار ،الا انه حتى تاريخه لم يتم تحديد فعلي للنسبة المرغوب الاستحواذ عليها ولا سعر الاستحواذ .

هذا وسوف نوافيكم لاحقا باي مستجدات في ذلك.

وعليه فقد تقرر ايقاف اسهم شركة الامان للاستثمار 5/9/2012 لحين ورود مزيد من المعلومات الاضافية من الشركة .

ابن صفير

عضو نشط
موقوفه بسبب كله خير
فيه مشتري يبي يشتري
حصة بيت الاوراق
واذا تمت الصفقه
السعر فوق ال 100 فلس

الله كريم قبل يتوقف كانت اخر اربع صفقات لي بكل راس المال والله كرييم:confused:

ابن صفير

عضو نشط
الله كريم قبل يتوقف كانت اخر اربع صفقات لي بكل راس المال والله كرييم:confused:
ابشر بالخير
ان شاء الله تتم الصفقه
والسعر لن يقل عن 100 فلس

اشكركم اخواني علي المعلومة وانا حكيت مع شخص قبيل بلكويت وقال ليا ان السعر الي بدو يعلنو عنو 170 فلس والله كريم
طيب اللي بلغك ان سعر الاستحواذ وعرف انه 170 فلس ماقالك متا يرجع للتداول

اسئلتو وقالو انو مكيعرف لاكن المعلومة الي عندو وليست دقيقة انو سعر البع 170 والله اعلم وانا اصلن خارجة من السوق الكويتي من زمان بس اثناء التدقيق وجدت كمية ليست بلقليلة في المحفظة ديالي ودا حد بدو ياخد الكمية كلها من عندي انا ابيعو بسعر 90 قرش والكمية 720000

الوحيد 1974

عضو مميز
طيب اللي بلغك ان سعر الاستحواذ وعرف انه 170 فلس ماقالك متا يرجع للتداول
بوعلي صباح الخير يالغالي ماقلت لك انك تبي تجيب الشباب اكتاف من دخلت علي السهم !

الله كريم وتأمل خير يالحبيب .

اسئلتو وقالو انو مكيعرف لاكن المعلومة الي عندو وليست دقيقة انو سعر البع 170 والله اعلم وانا اصلن خارجة من السوق الكويتي من زمان بس اثناء التدقيق وجدت كمية ليست بلقليلة في المحفظة ديالي ودا حد بدو ياخد الكمية كلها من عندي انا ابيعو بسعر 90 قرش والكمية 720000
تشترين حاليا ب 80 فلس 280 الف سهم

بوعلي صباح الخير يالغالي ماقلت لك انك تبي تجيب الشباب اكتاف من دخلت علي السهم !

الله كريم وتأمل خير يالحبيب .
قبل كنت اخذ الاسهم اللايثه مستثمرون وميادين وجراند باسعار مرتفعه وقبل الاعلانات ينزلون وقبل الاعلان بيومين ابيع بخساره جايده خوف من الايقاف

تدري لما دخلت الامان كنت بضارب وقلت براس المال كله وكنت متاكد انه مايتوقف وصاادني:p

بس الله كريم

أعلى