عاجل غلف إنفست الرجاء الحضور للجمعية العمومية١/١٠/٢٠١٢

L.yan

عضو نشط
اليوم كلمت رئيس مجلس الإدارة وأكد لي بأن خطة إعادة الهيكلة إخر فرصة بهذه الجمعية في الشيراتون ١/١٠/٢٠١٢ويجب أن يكتمل النصاب وسيكون للمساهمين ٢٠٪من الأسهم وسيرتفع سعر السهم ونعوض بعض الخسائر العوض ولا القطيعة لازم الكل يحضر والرجاء من كل من يقرأ أن يوصل الخبر لمن يعرفه من صغار المساهمين وأرجو من المشرف تثبيت أو رفع الموضوع لحين انعقاد الجمعية ولكم جزيل الشكر.

Eng_surra

عضو نشط
يعني اللي عنده ١٠٠٠٠٠ سهم جم يصيرون ولك جزيل الشكر

بو محمد !!!

موقوف
مع احترامي للكل الي يبون يروحون انا ماراح اروح ولا راح اتحرك كافي الي صار فيني وعوظي على الله - حسبي الله ونعم الوكيل

Eng_surra

عضو نشط
الظاهر محد وده تنردله فلوسه ماكو أحد تجاوب معانا والله بدير ثانية اللي عنده ١٠٠٠ سهم يكون أول الحاضرين بس أعتقد easy come easy go او انه في شجرة تطلع منها فلوس ياريت تفيدنونا وشكراً

بو محمد !!!

موقوف
الظاهر محد وده تنردله فلوسه ماكو أحد تجاوب معانا والله بدير ثانية اللي عنده ١٠٠٠ سهم يكون أول الحاضرين بس أعتقد easy come easy go او انه في شجرة تطلع منها فلوس ياريت تفيدنونا وشكراً

اخت ساره هذا وانتي مهندسه وفاهمه تقطين نغزه بالانقلش علبو ما يعرفون يقرون لا يبا الافلوس الي ضاعة بغولف انفست افلوس حلال ومتعوب فيها بس احنا امجربين هالشركات والاعيبها يعني نعرف شنو يبون ومسالة انج تقولين محد تجاوب انا ارد عليج انا عندي بهالشركه اسهم راسمالها علي اكثر من43 الف دينار وماني رايح تدرين لييش ؟ ابي ادعي عليهم ربي وعساها يلقونها جدامهم هالنصابين وانتي يايه اتقولين ارضوا بالفتاات ؟ اذا رضينا الله باجر ماراح يستجيب دعائنا فهمتي ولا اضييف ؟

بو محمد !!!

موقوف
وانا بالنسبه لي ادعو الكل عدم الذهاب وخل الشركه اتصفه وانشوف شنو موجوداتها وشنو مديونياتها ومنو الي سبب هذه الخساره ؟ خل الناس اتعرف اشلون كانت تدار هالشركه ؟ مو تعالوا الجمعيه وارضوا بالامر الواقع وخلاص على قولة المهندسه ساره

Eng_surra

عضو نشط
اولا انا ريال نكي مهندس السرة ثانيا شنو بتستفيد من الدعاء عليهم ومسأله اذا ردوا جزء من الفلوس ليش مايستجيب الدعاء اذا ظالم بياخذ جزاه واللي بالإنجليزي معناته يا الفلوس بسهالة وراحت بسهالة

مليون دينار

عضو مميز
شركات شبه مفلسه رجعت عدلت اوضاعها مثل كفيك وبيت الاوراق ونور وننتظر غلف انفست

L.yan

عضو نشط
إذا كان عندك مليون سهم راح يصيرون مائتين ألف وافرض شاري السهم ٣٠فلس يعني ٣٠ألف دينار التكلفة وعندما يخفض رأس المال وتصير أسهمك مائتين ألف عندها لازم يرتفه السهم إلى ١٥٠فلس كي تعوض خسارتك(أنا أتوقع بعد تنفيذ خطة إعادة الجدولة وضخ المستثمر ١٥مليون دينا حتماً سوف يرتفع سعر السهم لما فوق ٢٠٠فلس لأنها سوف تبدأ بداية قوية وإن شاء الله نعوض الخسارة) نرجوا الحضور هذا آخر أمل ولاتيأيوا.

الصـــــالح

عضو نشط
ألمشكله انه ادارة الشركه حراميه حتى لو تمت الجدوله وسددو كل الديون الي عليهم بيردون ايبوقون من يديد

L.yan

عضو نشط
الإدارة بتصير بيد المستثمر والبنوك لأن المستثمر دفع ١٥مليون وبيتنازل عن ٣مليون للمساهمين يعني ٣ مليون تعتبر ثمن شرائه لرخصة الشركة وهي الي بتعطينا٢٠٪من الأسهم وياجماعة الناس جادين والمشعان قال لي شخصياً والله جادين والمصلحة مشتركة ووإخر فرصة وبعدها التصفية وماراح نحصل فلس

مليون دينار

عضو مميز
الإدارة بتصير بيد المستثمر والبنوك لأن المستثمر دفع ١٥مليون وبيتنازل عن ٣مليون للمساهمين يعني ٣ مليون تعتبر ثمن شرائه لرخصة الشركة وهي الي بتعطينا٢٠٪من الأسهم وياجماعة الناس جادين والمشعان قال لي شخصياً والله جادين والمصلحة مشتركة ووإخر فرصة وبعدها التصفية وماراح نحصل فلس

ما سألت المشعان وين راحت فلوس الشركة

مليون دينار

عضو مميز
ما سألت المشعان وين راحت فلوس الشركة

للعلم من استلم عبد المحسن المشعان نائب رئيس ادارة الصفاة والشركة ما ترقعت وتوقفت عن التداول

بو محمد !!!

موقوف
انا واحد من الناس كل كلامكم الي قلتوووه ما اقتنعت في وماني رايح وانشوف ااخرتها ويه هالنصابين ؟ وااسف على التعبير

L.yan

عضو نشط
آخرتها تصفية وماتحصل فلس والفرصة تحصل لك ٢٠٪من أسهمك ويرتفع السهم ويرجع حلالك وترا العناد مايفيد والمثل يقول للي يعاند بحلالة غبر ياثور على قرنك ومحشومين بس أخاف لاينطبق على الي يعاند ومايحضر ويخسر كل شي.

بو محمد !!!

موقوف
آخرتها تصفية وماتحصل فلس والفرصة تحصل لك ٢٠٪من أسهمك ويرتفع السهم ويرجع حلالك وترا العناد مايفيد والمثل يقول للي يعاند بحلالة غبر ياثور على قرنك ومحشومين بس أخاف لاينطبق على الي يعاند ومايحضر ويخسر كل شي.
هههههههه مشكور على النصيحه وهم ماني رايح

L.yan

عضو نشط
يابومحمد ساعد اخوانك واحضر عسا الله يرجع لك حلالك ترانا متأملين خير بالجمعية القادمة والوضع بيتحسن إن شاء الله.

أعلى