JAG

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
شركة جاكوار للتعدين
نازل خبر عن تغير المدير والادارة ومرتفع 12 سنت والاست 1.26

جاكوار التعدين تعلن عن تعيين ديفيد Petroff في منصب الرئيس التنفيذي والرئيس
JAG - TSX / NYSE
بيلو هوريزونتي، البرازيل فى 10 سبتمبر 2012 / CNW / - جاكوار التعدين وشركة (JAG: TSX / NYSE) أعلن اليوم أنه قد تم تعيين ديفيد M. Petroff رئيسا جديدا والرئيس التنفيذي للشركة وانضمت إلى مجلس إدارة فعالة على الفور.
"هذا وقت مهم في تاريخ جاكوار باسم الشركة بتنفيذ خطتها التحول. الثروة داود من الخبرة التعدين والتمويل، إلى جانب سجله حافل إعادة الهيكلة شركة التعدين يجعله مؤهلا بشكل فريد لقيادة جاكوار". قال ديك فالكونر، رئيس مجلس الإدارة. "إن مجلس مسرورة جدا أنها تمكنت من جذب مسؤول تنفيذي من العيار داود ونحن متحمسون للترحيب به للشركة."
ديفيد لديه خبرة ما يقرب من 30 عاما في صناعة التعدين. وفي الآونة الأخيرة، كان الرئيس والرئيس التنفيذي لكاسر الأمواج الموارد المحدودة من نوفمبر 2009 وحتى تم الحصول عليها من كندا Nyrstar في أغسطس 2011. منذ ما يقرب من 25 عاما وقبل ذلك، شغل مناصب الإدارة العليا مع Centerra الذهب شركة، شركة كاميكو والمناجم المحدودة دينيسون. تلقى السيد Petroff على بكالوريوس الرياضيات من درجة جامعة واترلو في عام 1978 وعلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال (التمويل تركيز) من كلية إدارة الأعمال Schulich، جامعة يورك في عام 1980.
مع تعيين السيد Petroff رئيسا والرئيس التنفيذي، وصعدت السيد جون أندروز إلى أسفل من دور الرئيس التنفيذي المؤقت.
واضاف "في الوقت القصير الذي قام بدور جون الرئيس التنفيذي المؤقت، كان لديه تأثير كبير على الشركة وقامت بدور فعال في تنفيذ جهود الشركة تحول." وقال السيد فالكونر. "نشكر جون لعمله، والبصيرة الشاق والتفاني لمساهمينا."
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
1.32 :) شكل المدير الجديد انعش سعر السهم
 
أعلى