chtp

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
شركة طبية نازل عليها خبر ومرتفع السهم 16 سنت 1.21
Chelsea Therapeutics to Present at the 14th Annual Rodman & Renshaw Global Healthcare Investment Conference
CHARLOTTE, N.C., Sept. 4, 2012 (GLOBE NEWSWIRE) -- Chelsea Therapeutics International, Ltd. (Nasdaq:CHTP) is scheduled to present at the 14th Annual Rodman & Renshaw Global Healthcare Investment Conference at 3:40 PM ET on Monday, September 10, 2012 at the Waldorf Astoria in New York City.
Joseph G. Oliveto, Chelsea's Interim Chief Executive Officer will provide a corporate update and an overview of the Northera™ (droxidopa) development program.
Mr. Oliveto's presentation will be webcast live and archived for 30 days on
About Chelsea Therapeutics
Chelsea Therapeutics (Nasdaq:CHTP) is a biopharmaceutical development company that acquires and develops innovative products for the treatment of a variety of human diseases, including central nervous system disorders. Chelsea is currently pursuing FDA approval in the U.S. for Northera™ (droxidopa), a novel, late-stage, orally-active therapeutic agent for the treatment of symptomatic neurogenic orthostatic hypotension in patients with primary autonomic failure. For more information about the Company,
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
هل السهم شرعي ؟

ماقدر افتي في الشرعية حتى لو كنت اعرف لان فيها ذمه وانا اخوك
الي اعرفه السهم من ناحية النشاط شركة طبية متخصصه في انتاج واختراع الادوية الطبية غير ذلك عند جهينا الخبر اليقين:)
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اغلاق فوق 1.21 ممتاز في استمرارية ارتفاع لليوم الثاني
نشوف الشارت
uuuuuuuuuuuuuu.png
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
وهذا اوضح لان السهم مقاومة دائما على 1.4 ويفشل فيها واذا كسرها لنا كلام ثاني
kkkkkkkkkkkkkkkkkkk.png
kkkkkkkkkkkkkkkkkkk.png
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
خبر اليوم عن :
نشاط عمليات الاندماج والاستحواذ في صناعة التكنولوجيا الحيوية يرتفع إلى أعلى مستوى أربع سنوات
وقد ساعدت التكنولوجيا الحيوية الأسهم لا تزال بعض من أقوى أداء في الأسواق والتشريعات المواتية، مثل أعمال FAST وعلاجه، وتعزيز تفاؤل المستثمرين داخل - NEW YORK، NY - (مركتوير) - 09/05/12 الصناعة. التكنولوجيا الحيوية ناسداك آي شيرز صندوق مؤشر (IBB) هو ما يصل أكثر من 30 في المئة في عام 2012 - وحدها تفوق مؤشر داو جونز الصناعي منذ بداية العام وحتى الآن. خمس نجوم الاسهم يدرس التوقعات للشركات في صناعة التكنولوجيا الحيوية ويوفر أبحاث الأسهم في شركة تشيلسي التداوي الدولية المحدودة (NASDAQ: CHTP).
ويمكن الاطلاع والحصول على تقارير الشركة الكامل على العنوان التالي:
www.FiveStarEquities.com / CHTP
وقد ساعدت أعمال FAST وعلاج قدم في عام 2012 تسريع عملية التنمية، واستعراض والموافقة على الأدوية / العلاجات الشخصية للمرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة ومهددة للحياة. وفقا لبيانات حديثة من طومسون رويترز، وعمليات الدمج والتكنولوجيا الحيوية النشاط الاستحواذ حاليا في عالية لمدة أربع سنوات والمستحضرات الصيدلانية كبيرة تواجه المنحدرات البراءات الرئيسية. حتى الآن في عام 2012 حجم M & A التكنولوجيا الحيوية قد تجاوز 25 مليار دولار، مقارنة مع ما يقرب من 10 مليار دولار في نفس الفترة من عام 2011.
"براءات الاختراع الخاصة بهم قد انتهت، ونتيجة لذلك لديهم ثقوب في خط عائداتها انهم يحاولون ملء"، وقال سكوت ليندساي، الرئيس العالمي لعمليات الاندماج والاستحواذ في بنك كريدي سويس. "أما الجزء الآخر يتم المسانده فقط حتى خط أنابيب لديهم، لذلك حتى لو لم يكن لديهم مشكلة البراءات الرئيسية، فإنها جميعا نبحث عن النمو."
خمس نجوم الاسهم بإصدار تحديثات منتظمة عن سوق صناعة التكنولوجيا الحيوية بحيث يمكن للمستثمرين البقاء متقدما على الحشد واتخاذ القرارات أفضل استثمار في رفع قيمة عائداتهم. يستغرق بضع دقائق للتسجيل معنا مجانا في www.FiveStarEquities.com والحصول على حق وصول خاص إلى تقاريرنا الإخبارية والعديد من الأسهم الصناعة.
CEL-SCI هو تطوير منتجات الفحص التي تمكن الدفاعات المناعية. منتجاتها الفحص الرصاص Multikine (كريات بيضاء إينترليوكين، حقن)، قيد الدراسة حاليا في المرحلة الثالثة المحوري العالمية التجارب السريرية. CEL-SCI أيضا على تطوير (والتحقيق) في العلاج المناعي (H1N1-قفزات-DC) كعلاج محتمل للمرضى في المستشفى وH1N1 كلقاح (CEL-2000) لالتهاب المفاصل الروماتويدي باستخدام قاعدتها التكنولوجية قفزات.
تشيلسي التداوي هي شركة الصيدلانية البيولوجية التي تستحوذ على التنمية وتطوير منتجات مبتكرة لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض التي تصيب الإنسان، بما في ذلك اضطرابات الجهاز العصبي المركزي. CHTP يحضر حاليا FDA الموافقة في الولايات المتحدة لNorthera (droxidopa)، رواية، في وقت متأخر من المرحلة، وكيل العلاجية النشطة شفويا لعلاج انخفاض ضغط الدم أعراض الانتصابي من العصبية في المرضى الذين يعانون من الفشل اللاإرادي الأولي.
خمس نجوم يوفر الاسهم بحوث السوق تركز على الأسهم التي تقدم فرص النمو والقيمة والعائد المحتمل قوية. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أنشطة السوق معظم ما يصل إلى التاريخ. نخلق باستمرار تقارير البحوث والنشرات الإخبارية لأعضائنا. لم الاسهم من فئة الخمس نجوم تعويض من قبل أي من الشركات المذكورة أعلاه. نحن بمثابة بوابة الأبحاث المستقلة وندرك أن جميع الاستثمارات تنطوي على مخاطر الكامنة. الرجاء الاطلاع على هذا العقد كاملة في:
www.FiveStarEquities.com / تنويه
 
أعلى