دعم حملة ناطر بيت 3-9-2012 بساحة الاراده

K.KHALED

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي المتضررين الاعزاء ,,
عانينا ولازلنا نعاني من المشكله الاسكانيه وتعد هي الأهم لنا وذلك لوصول الطلبات اكثر من 95000
خمسه وتسعون ألف طلب ولنفترض لكل طلب خمسة اشخاص يعني هناك مايقارب نص مليون متضرر
كويتي وكويتيه ,, هل نعتقد ان المشكله ستحل بدون مطالبه ؟؟؟ طبعا لا لأن المستفيد أقوي منا ..
لنطالب جميعا وليصل الصوت ولندعم اي حمله او مطالبه او تحرك شريف
يشهد الله ان ليس لي اي علاقه قريبه او بعيده بالحمله..

لندعم الحمله بحضورنا لساحة الاراده يوم الاثنين 3-9-2012

المارد 2

موقوف
يا اخي شلون ندعم و كل شوي طالعين بسالفه مره نواب و مره واحد خبل يقول احمدو ربكم علي النعمه قول قاعدين انطر من بيت ابوه و مره واحد حمار مشربك السالفه بقضيا خربوطيه مثل مخه بشارك و كلكم شاركو و بلا كسل يالله

القحيصان 76

عضو نشط
اخي صاحب الحمله فعلا قضيه من اهم القضايه اللي تخص كل مواطن كويتي بس ماعندك احد تذكر يوم طلعنا اول مره الرعاية السكنيه كم كان عدد الحضور كان الحضور لايتعدد ٥٠ مواطن من اصل ١٠٠ الف مواطن لاسف الصحافه اكثر منا اللي مايطلع اعرف انه قاعد بيت ابوه لي الاسف انا مستغرب ليش مايطلعون اللي يقولون ملينا من الانتظار الي متي يأتي الدور لي الاسف حدث ولا حرج ماكو فايده من الخروج دام نواب مجلس الامه ماتدخلت
احنا ان شالله موجودين وراح نتحدث للصحافه وراح نوصل الرساله عبر وسائل الاعلام بس صدقني ( ايد وحده ماتصفق )
والله الموفق للجميع

حمله ورا حمله مو عشان الحكومه تلبي مطالب الشعب لا عشان الشعب يلبي مطالبه بنفسه و ينزل الشارع قول انشاءالله يعقل الشعب و يصحي و يعرف مطالبه

يا اخوان الي عنده بيت و مو حاس بالمشكله و اللا الي قاعد عند اهله بعدين راح يحسون فيها ليمن الفاس تطيح بالراس انتم اتعرفون ان بعد عشرين سنه الطلبات راح توصل 400 الف يعني حتي عيالكم لو ينطرون خمسين سنه ماراح يطلع له حتي شقه اصحو يا ناس

K.KHALED

عضو نشط
انا ليس عضو ولااعرف احد بالحمله نهائيا ولكني أحد المتضررين ,,

لماذا لا نطالب بحقوقنا

لماذا نطلب من الغير ان يطالب لنا

ولدنا احرار وكلنا راشدين ولنطالب ونعتصم

يوم الأثنين القادم بساحة الاراده 3-9-2012

K.KHALED

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واخواتي المتضررين الاعزاء ,,
عانينا ولازلنا نعاني من المشكله الاسكانيه وتعد هي الأهم لنا وذلك لوصول الطلبات اكثر من 95000
خمسه وتسعون ألف طلب ولنفترض لكل طلب خمسة اشخاص يعني هناك مايقارب نص مليون متضرر
كويتي وكويتيه ,, هل نعتقد ان المشكله ستحل بدون مطالبه ؟؟؟ طبعا لا لأن المستفيد أقوي منا ..
لنطالب جميعا وليصل الصوت ولندعم اي حمله او مطالبه او تحرك شريف
يشهد الله ان ليس لي اي علاقه قريبه او بعيده بالحمله..

لندعم الحمله بحضورنا لساحة الاراده يوم الاثنين 3-9-2012
للرفع

faisel 2

عضو نشط
هل تم دعوه اعضاء مجلس امه

9اوربيه

عضو نشط
أهم شيء ما تدعون اعضاء مجلس الامه علشان لا يتكسبون من القضيه
اعضاء مجلس الامه اغلبيتهم صار لهم اعضاء فوق العشر سنوات ولا تكلمو بهذه القضيه كما تستحق لانهم يخافون من التجار لا يدوسونهم
يا شعب الكويت اصحو من غفلتكم من هذولا النواب ألي ما يهمهم إلا اشعال الفتن بين اطياف الشعب الكويتي علشان يتكسبون بالانتخابات

انا الحين في الساحة ، وباجي ٥ دقايق على البداية ، والحضور ما يوصل ٧٠ شخص ، والله عيب يا أخوان ، انتم تخذلون انفسكم وتخذلون قضيتكم. والله عيب ، الصحفيين يمكن اكثر من الحضور

القحيصان 76

عضو نشط
عزالله كلام اخوي الدكتور ابو فيصل صح حضور الصحافين اكثر من المواطنين والله فشله وعيب علي اللي ماحضر التجمع للعلم عدد الحضور امس لايتعدي ٣٠ شخص وتعتبر هذا الاجتماع من اهم القضايه المهمه للمواطن الكويتي ويعتبر القضيه الاسكانيه من اهم المجتمع ، وانا اقول حق اخوي ابو فيصل اللي ماحضر بوجهت نظري عدم الحاجه للسكن اكيد ابوه مزوجه وقاعد بيت والده لانه مو حاس بالمسؤليه ، صج من قال منين يودي علي فين
دام مافي حضور ولتزام الله يعوض علينا . وكل الشكر والتقدير رئيس حملة ناطر بيت واللجنه المنظمه علي هذا الاهتمام وكل الشكر للرجال اللي حضرت هذا اليوم العالمي وشكر للصحافه والمصورين الاوفياء اللي احترمو هذا التاريخ وشكرا لمن اللقي كلمه بحق المواطن ناطر بيت ، واسف علي الاطاله
اخوكم مواطن ناطر بيت منذ ١٦ عام وقابل للزياده

q8_king1

عضو نشط
الناس مومتشجعة للحضور المفروض من الحملة تغير طريقتها في دعوة المواطنين الانة الحملة معة الاسف بين انه شعبيتهم قليلة الناس تبي دعوة مباشرة من الحملة الي المواطن بدون وسائل الاعلام راح تشجع اكثر الناس علي الحضور

أعلى