مبيعات المنازل فوركس القائمة الأمريكي (Existing Home Sales)

صحبة طيبة

عضو جديد
التسجيل
8 سبتمبر 2011
المشاركات
6
هو أحد مؤشرات فوركس البناء والإسكان، ويحصي المؤشر عدد المنازل المملوكة مسبقـًا لأشخاص والتي تم بيعها فوركس خلال الشهر السابق، ويعد هذا التقرير بالإضافة إلى تقرير البدء في بناء المنازل فوركس أفضل انعكاس لحالة قطاع الإسكان.
موعد الصدور فوركس:
يعُد بصورة شهرية ولكنه يصدر بعد 24 يومًا من نهاية الشهر.
نوع المؤشر:
مؤشر إسكان.
مصدر المؤشر:
من خلال الرابط الوطنية للوسطاء فوركس العقاريين (NAR)
درجة التأثير فوركس:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر فوركس الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر فوركس الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع فوركس يكون هذا سلبي للعملة.
هو أحد مؤشرات فوركس البناء والإسكان، ويحصي المؤشر عدد المنازل فوركس المملوكة مسبقـًا لأشخاص والتي تم بيعها خلال الشهر السابق، ويعد هذا التقرير فوركس بالإضافة إلى تقرير البدء في بناء المنازل أفضل انعكاس فوركس لحالة قطاع الإسكان.
موعد الصدور:
يعُد بصورة فوركس شهرية ولكنه يصدر بعد 24 يومًا من نهاية الشهر.
نوع المؤشر فوركس:
مؤشر إسكان.
مصدر المؤشر فوركس:
من خلال الرابط الوطنية للوسطاء فوركس العقاريين (NAR)
درجة التأثير:
خبر قوي قادر على تحريك السوق فوركس فور صدوره، وإذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة، أما إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أقل من المتوقع يكون هذا سلبي للعملة.
هو أحد مؤشرات البناء والإسكان، هو مؤشر يحصي مجموع الوحدات السكنية الجديدة المباعة وكذلك التي تم الاتفاق على بيها بعقود مبدئية.
موعد الصدور فوركس:
يُعد بصورة شهرية ولكنه يصدر بعد نهاية الشهر بأربع أسابيع.
نوع المؤشر فوركس:
مؤشر إسكان.
مصدر المؤشر:
من خلال مكتب التحليل الاقتصادي بوزارة التجارة.
رجة التأثير :
خبر قوي قادر على تحريك السوق فور صدوره، إذا كانت قيمة المؤشر الحقيقية عند صدوره أكبر من المتوقع فهذا خبر إيجابي لصالح العملة التى يريدها.
 
أعلى