هل يوجد فقراء في الكويت وأين هم؟! وهل الجمعيات الخيرية ثقة؟؟

anonymous

عضو جديد
مساكم الله بالخير
لعل كثير من الناس يخرجون صدقاتهم في رمضان
"هل يوجد فقراء في الكويت وأين هم؟! وهل الجمعيات الخيرية ثقة؟؟"
فهذان سؤالان لأهل الكويت فهل من مجيب؟

نعم في محتاجين وفيمهددين لضياع الاسره

هل تشتت الاسري والسبب نقص في المعيشه هل هذا مايتسماء المحتجين وفقراء

جميع جمعيات الخيريه يقلون لك اثبت باوراق رسميه انك محتاج
وبعد مادوخ وتثبت لهم انك في امس الحاجه يقلون لك انطر اتصال وتروح الايام وانت في مكانك روح
واذ عندك واسطه في الجمعيات الخيريه ثاني يوم يصرفون لك المساعده
وانا اتكلم عن تجربه وعندي الدليل والاثبات

sabar

عضو نشط
مساكم الله بالخير
نعم أخي الكريم هناك أناس محتاجين جدا ولكنهم متعففين لايسألون الناس الحافا ولكن بفضل الله هناك من الخيرين من يسعى جاهدا لسد حاجتهم بفضول أموالهم التي أنعم الله بها عليهم .. نعم هناك الكثير ووالله انهم يتعففون ولولا أهل الخير الذين يدلوننا عليهم لما عرفناهم .فجزاهم الله عنا خير الجزاء ... وأما بالنسبة للجمعيات الخيريه فهذا الأمر متعلق بالأمانة والتقوى وامرهم الى الله فلا يعلم سرهم ونجواهم الاهو وكل نفس بما كسبت رهينه ولاينبغي علينا اذا وجدنا من أحدهم تقصيرا أو تلاعبا أن نعم الجميع بهذا الخلل ولنتذكر قول الله عزوجل ((ياأيها الذين امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا )) ونقول لمن نرى فيه خللا اتق الله في الأمانه وتذكر قول الله عزوجل ((ياأيها الذين أمنوا لاتخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم وأنتم تعلمون )) ، نسأل الله أن يسد حاجة اخواننا المحتاجين ويصلح بفضله أحوال المسلمين وصلى الله وسلم على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله وصحبه أجمعين .

ورد و هيل

عضو مميز
مساكم الله بالخير

مرة كنت رايحة جمعية الاصلاح في الشامية

وبعد ما طلعت من الجمعية ------ والا مرة عجوز تبكي عند الباب الخارجي --- وهي ام ل 6 بنات وولد عمره 16

قربت مني سالتني -- وين يعطون مساعدات غير هالمكان ----- لانهم رفضوا يعطونها لانها من الجهراء

قلت لها ماعرف وايد اماكن ------ بس يمكن بيت الزكاة ...

جان تقول بيت الزكاة طلبوا عليهم طلبااات واثباتات خيالية ----وماقدرت توفرهم ...ف ماعطووووها ولاااشي

هااالمساكين ووين يروحوون ---- اذا الجهااات المخوله رسميا بالزكااااة تسد الابواااب جدااااامهم....؟.؟؟

زهره

عضو مميز
انا الحين خلال سنين اصادف مرأه كبيره بالسن معاها اوراق ثبوتيه لمرض وعقد اجارزززالله يكتب انه كل ما اروح مكان سبحان الله الله يحطها بطريجي... اهيه تنساني بس انا لا , مره تسوي نفسها صمخه ومختاجه حق عمليه وتعطيني تقارير
ومره زوجها مريض بس اهيه مو صمخه وعندها 6 يهال
ومره مريضه بالسرطان
بدعت بالجذوب... تخر مره قتلها بهدوء يعني انتي مو عيب عليج مو حرام تري انا حافظت< من جمعيه لي جمعسه تدورين وكل يوم لج قصه
3 دقايق جان تختفي

زهره

عضو مميز
انا اعتبر المندوب البنقالي المسلم عندنا بالدوام اهوه الفقير معاشه45 دينار بس الباجي تاخذه شركة التنظيف اللي يايبته.
هذا الفقير والزكاة الصدقه تفرحه وايد لانه اهله فقارا بره ينطرون اي شي

anonymous

عضو جديد
جزاكم الله خيرًا
يبدو أن من الفقراء موجودين في إسطبلات الجهراء
كما وردني على الخاص
وأنتظر تعقيب الراسل في بيان عناوين وأرقام بعضهم

أعلى