صورة : أحلى ما في الموضوع / متداول شاري سهم واحد فقط بـ أجيليتي ؟

boali

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
شدني موضوع إللي شاري سهم واحد فقط من شركة أجيليتي !!
شنو الحكمة بالضبط ؟ :D

احمدحميد

عضو نشط
ههههههههههههههههههههه انا اقولك الحكمه :confused: كنت بحرك القروب عشان ابيع الى عندي اقسم بالله انا الى شريت سهم واحد من اجيليتي بس طلع خرطي لا القروب تحرك ولاشي انا الى خسرت العموله ؟

سهم -صاعد

عضو نشط
قبل امس عرضت ١٠،٠٠٠ سهم مركز سلطان بسعر١٠٦ واشترو سهم واحد فقط بسعر١٠٦ وخسرت عمولة ٢ دينار بسبة سهم واحد ، لايكون انت اللي شريتة :)

الوحيد 1974

عضو مميز
ههههههههههههههههههههه انا اقولك الحكمه :confused: كنت بحرك القروب عشان ابيع الى عندي اقسم بالله انا الى شريت سهم واحد من اجيليتي بس طلع خرطي لا القروب تحرك ولاشي انا الى خسرت العموله ؟

اجيليتي ... لا نملك اية حصة بالاتصالات الافريقية وسعرها يتماسك "بسهم" واحد؟

7/10/2012 12:50:16 PM​
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة اجيليتي للمخازن العمومية (اجيليتي) افادته بكتاب نصه كالاتي:
تعلن شركة اجيليتي للمخازن العمومية وتوضيحا على الاعلان الذي نشر في صحيفة كويت نيوز الالكترونية تاريخ 6 يوليو 2012 تحت عنوان "جهة خليجية تسعى لشراء حصة اجيليتي في شركة اتصالات افريقية " تفيد الشركة ان الخبر المنشور غير صحيح حيث ان الشركة لا تمتلك حصة في شركة اتصالات افريقية بالمواصفات المذكورة ولم تتلقى اى عرض من اى مستثمر خليجي.
وتؤكد الشركة انها تبقى على التزامها الكامل بالافصاح عن المعلومات الجوهرية حسب ما جاء في تعليمات هيئة اسواق المال رقم (ه.ا.م/ق.ر./ا.م./2/2012)

عجبي

عضو نشط
والله بسبب هالحركات الواحد يخاف يعرض
ما احب احد يقرم سهمي o_O:)

احمدحميد

عضو نشط
اجيليتي ... لا نملك اية حصة بالاتصالات الافريقية وسعرها يتماسك "بسهم" واحد؟

7/10/2012 12:50:16 PM​
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة اجيليتي للمخازن العمومية (اجيليتي) افادته بكتاب نصه كالاتي:
تعلن شركة اجيليتي للمخازن العمومية وتوضيحا على الاعلان الذي نشر في صحيفة كويت نيوز الالكترونية تاريخ 6 يوليو 2012 تحت عنوان "جهة خليجية تسعى لشراء حصة اجيليتي في شركة اتصالات افريقية " تفيد الشركة ان الخبر المنشور غير صحيح حيث ان الشركة لا تمتلك حصة في شركة اتصالات افريقية بالمواصفات المذكورة ولم تتلقى اى عرض من اى مستثمر خليجي.
وتؤكد الشركة انها تبقى على التزامها الكامل بالافصاح عن المعلومات الجوهرية حسب ما جاء في تعليمات هيئة اسواق المال رقم (ه.ا.م/ق.ر./ا.م./2/2012)
السلام عليكم . والله يابو سعود بعد توبه ادش بسهم ميت لعوزني سبوع وكل شوي تناتيش وخصم بونص الخايس مالهم + عمولة الوسيط بس الحركه ماظبطت اليوم وباجر ان شاء الله اذا سهمي الخايس مارتفع بعطيهم سهمهم بالنازل :D

بوشكاش

عضو نشط
انا اقول اللي شاري سهم واحد
اكيد انه مستثمر وعنده نظره مستقبليه
وناطر توزيع الارباح الله يسعدك ياشيخ

raay

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
شدني موضوع إللي شاري سهم واحد فقط من شركة أجيليتي !!
شنو الحكمة بالضبط ؟ :D
بوعلي اشلونك يالغالي
والله من زماااااااااااااان
حبيب

وراعي السهم الظاهر
فلوسه ماكملت ...

المستحيل

عضو نشط
لا ويقولون ضايق خلقه من نزول السوق وكل يوم يتابع المؤشرات

الله يسعدك يا راعي السهم

سهمى خضر

عضو نشط

اخي الفاظل احمد
ليس انت من تكبد هذه الخساره لوحده فحسب , بل قدالحقت الضرر لغيرك
اترضي هذا علي نفسك ؟ من المعقول لا ...
بل ستنزعج من هذا الفعل ..لانك لن تضر نفسك فحسب بس الحقت الضضر بغيرك وهذا لايصح
ما الذي استفدته ؟ لا شيء طبعا بل بالعكس قد ارسلت صوره غير لائقه عن التداول .
وانا لك منصح , لاتتصرف مثل هذه الامور لانها ستضرك في المستقبل القرب , وانا شخصيا نظرت الي قرارات السوق
التي عممت علي شركات الوساطه لمحاسبة من يتلاعب بمثل هذه الامور .
عندما نرا غيرنا يتصرف بأمور قد لاتكون مرضيه فيتوجب النصح كي يتعلم منا من هو علي صواب ونوصل رساله جميله تعم بها الفائده والخير للجميع .
تقبل كلامي بصدر رحب
دمت بود

بو محمد !!!

موقوف
>>> يقول خربوو السووق حسبي الله علييهم من يوم ما يابو هالنظام الايديد اقصد السستم الايديد لا يودونا بداهيه بعد هههه

بو محمد !!!

موقوف
اخي الفاظل احمد
وانا لك منصح , لاتتصرف مثل هذه الامور لانها ستضرك في المستقبل القرب , وانا شخصيا نظرت الي قرارات السوق
عندما نرا غيرنا يتصرف بأمور قد لاتكون مرضيه فيتوجب النصح كي يتعلم منا من هو علي صواب ونوصل رساله جميله تعم بها الفائده والخير الجميع .
تقبل كلامي بصدر رحب
دمت بود
اخوي سهمي خضر انت مالقيت احد تعتب عليه الا هالريال الي اشترى السهم الواحد وخسر وخسر غييره معاه افلوس العموله ,,,,,, صج ابوي ما يقدر الا على امي يا خوي المفرووض تعتب على الي يابو مثل هالنظام واسمحووا فييه المفروض يتحولون للتحقييق هذا ايسمونه - السعي لتخريب اقتصاد البلد

سهمى خضر

عضو نشط
اخوي سهمي خضر انت مالقيت احد تعتب عليه الا هالريال الي اشترى السهم الواحد وخسر وخسر غييره معاه افلوس العموله ,,,,,, صج ابوي ما يقدر الا على امي يا خوي المفرووض تعتب على الي يابو مثل هالنظام واسمحووا فييه المفروض يتحولون للتحقييق هذا ايسمونه - السعي لتخريب اقتصاد البلد

ثق تماما بأن من سعئ وراء خراب الاقتصاد سيحاسب أجلاً اما عاجلاً
ولاكن الاصلاح لايأتي بين ليلة وضحها , وجب علينا النصح لان من يتواجدون هنا , هم اخوه لنا
ويزعجونا ما يصيبهم من سوء , ولهذا وجب التحذير , وثق تماما يا اخي الذي لا ارضاه علي
نفسي لا ارضاه علي غيري , وان كان من كان , اما النظام الذي تتكلم عنه فبيدنا ان نديره بالشكل الصحيح
ونستفيد منه كباقي الامور التي باستطاعتنا ان نستخدمها للمنفعه او للضرر .
وسامحني علي الاطاله بومحمد

احمدحميد

عضو نشط
اخي الفاظل احمد
عندما نرا غيرنا يتصرف بأمور قد لاتكون مرضيه فيتوجب النصح كي يتعلم منا من هو علي صواب ونوصل رساله جميله تعم بها الفائده والخير للجميع .
تقبل كلامي بصدر رحب
دمت بود
السلام عليكم . اخوي ا
ذ
ا موقع البورصه للحين موشغال والبورصه بكبرها ضايعه لاستثمار لا رؤس اموال تخفيض راس مال زيادة راس مال افلاسات دش سهم ونت ماسك قلبك خايف لاتعلن فلاس الخ __________ الحين وقفت على ابو سهم محافظ بكبرها تلعب الحين وقفت على ابوسهم وشكرك على النصيحه وانا اعلن اسفي الى الاخ او الاخت الى شريت سهمه ولن تتكرر ان شاء الله وباجر ان شاء الله ا
ذا ماتحرك السهم ببيعه

بو محمد !!!

موقوف
ثق تماما بأن من سعئ وراء خراب الاقتصاد سيحاسب أجلاً اما عاجلاً
ولاكن الاصلاح لايأتي بين ليلة وضحها , وجب علينا النصح لان من يتواجدون هنا , هم اخوه لنا
ويزعجونا ما يصيبهم من سوء , ولهذا وجب التحذير , وثق تماما يا اخي الذي لا ارضاه علي
نفسي لا ارضاه علي غيري , وان كان من كان , اما النظام الذي تتكلم عنه فبيدنا ان نديره بالشكل الصحيح
ونستفيد منه كباقي الامور التي باستطاعتنا ان نستخدمها للمنفعه او للضرر .
وسامحني علي الاطاله بومحمد
شنو هالحجي احنا يا متداولين انعدل النظام ؟ انت منصجك ؟ حدث العاقل بما لايعقل فان عقل فلا عقله له - اشلون ندير النظام بشكل صحييح على قولتك اقولك اهما الي حطوو هالقوانين علشان يخرب السوق ويصير الي يبي يخرب السووق يرصدله مبلغ بسيط يخرب في كل شي وبصوره قانونيه ! يعني الحين الاخ احمد اشترى سهم واحد وشغله قانوني - منو الي استفاد ؟ المستفيد الوحيد مكتب الوساطه وادارة البورصه بس - لا البايح مستفيد ولا المشتري مستفيد لا واكثر من جذي الكميه الي كانت عند البايع انقصت سهم يعني بالعربي صارت كسر >>> اوووف قلبي قام يعورني منهم يبون يخربون لكويت غصب غصب الله لا يبارج فييهم - شنو البشر

سهمى خضر

عضو نشط
السلام عليكم . اخوي ا
ذ
ا موقع البورصه للحين موشغال والبورصه بكبرها ضايعه لاستثمار لا رؤس اموال تخفيض راس مال زيادة راس مال افلاسات دش سهم ونت ماسك قلبك خايف لاتعلن فلاس الخ __________ الحين وقفت على ابو سهم محافظ بكبرها تلعب الحين وقفت على ابوسهم وشكرك على النصيحه وانا اعلن اسفي الى الاخ او الاخت الى شريت سهمه ولن تتكرر ان شاء الله وباجر ان شاء الله ا
ذا ماتحرك السهم ببيعه

علي راسي احمد ولاتزعل مني تراني اخوك
وسامحني اذا كلامي ازعجك وثق تماما بانني اطلعت علي الكتب التي وجهة الي شركات الوساطه قد تصل عقوبتها الي الايقاف عن التداول ومحاسبه قانونيه ايضا
وانا علي يقين بانك لن تقصد بها غير التسلي او اذا صح التعبير غظب من بعض صناع الشركه بالتعمد للاثارة مثل هذه الفوضي
كي تنقلب الامور لصالحهم ويبقي اللوم علي المساهمين ذو الارباح السريعه كي يخرجو منها بعذر او بأخر
وثق ياخوي امر التخفيضات والزيادات باتت معروفه للكل والعين مفتوحه وهم من سيهوي بالمستقبل
مابني علي باطل فهو باطل

سهمى خضر

عضو نشط
شنو هالحجي احنا يا متداولين انعدل النظام ؟ انت منصجك ؟ حدث العاقل بما لايعقل فان عقل فلا عقله له - اشلون ندير النظام بشكل صحييح على قولتك اقولك اهما الي حطوو هالقوانين علشان يخرب السوق ويصير الي يبي يخرب السووق يرصدله مبلغ بسيط يخرب في كل شي وبصوره قانونيه ! يعني الحين الاخ احمد اشترى سهم واحد وشغله قانوني - منو الي استفاد ؟ المستفيد الوحيد مكتب الوساطه وادارة البورصه بس - لا البايح مستفيد ولا المشتري مستفيد لا واكثر من جذي الكميه الي كانت عند البايع انقصت سهم يعني بالعربي صارت كسر >>> اوووف قلبي قام يعورني منهم يبون يخربون لكويت غصب غصب الله لا يبارج فييهم - شنو البشر

انتظر وسترئ ماذا سيحل ايام وستعرف عن ماذا سيجري ان كنا من الباقين
وعلي فكره اول كتاب تم باقاف التداول عن حساب من يتلاعب بما ذكرناه سالفا****** بتاريخ 28/6 كان الخميس
يحفظك الله

احمدحميد

عضو نشط
علي راسي احمد ولاتزعل مني تراني اخوك
وسامحني اذا كلامي ازعجك وثق تماما بانني اطلعت علي الكتب التي وجهة الي شركات الوساطه قد تصل عقوبتها الي الايقاف عن التداول ومحاسبه قانونيه ايضا
وانا علي يقين بانك لن تقصد بها غير التسلي او اذا صح التعبير غظب من بعض صناع الشركه بالتعمد للاثارة مثل هذه الفوضي
كي تنقلب الامور لصالحهم ويبقي اللوم علي المساهمين ذو الارباح السريعه كي يخرجو منها بعذر او بأخر
وثق ياخوي امر التخفيضات والزيادات باتت معروفه للكل والعين مفتوحه وهم من سيهوي بالمستقبل
مابني علي باطل فهو باطل
لاوالله يخوك ماني زعلان بس متحسف على اداء البورصه متى تتعدل ___________ نعم صح التعبير

رابح رابح

عضو مميز
أجيليتي ترسل إيضاحا للبورصة .. وكويت نيوز تعقب
نشر بتاريخ الثلاثاء, 10 يوليو 2012 14:47
كتب بواسطة: المحرر الاقتصادي

شركة أجيليتي
أفادت شركة اجيليتي للمخازن العمومية ان الخبر المنشور في صحيفة كويت نيوز الالكترونية تاريخ 6 يوليو 2012 تحت عنوان "جهة خليجية تسعى لشراء حصة اجيليتي في شركة اتصالات افريقية "غير صحيح حيث ان الشركة لا تمتلك حصة في شركة اتصالات افريقية بالمواصفات المذكورة ولم تتلقى اى عرض من اى مستثمر خليجي.

ويأتي نفي "اجيليتي" لخبر "كويت نيوز" مخالفا مع تصريحات سابقة لرئيس مجلس إدارتها طارق السلطان الذي أعلن في 12 سبتمبر 2009 عن استعداد "أجيليتي" للتخارج من شركة "كينيا تيلكوم" حيث تمتلك فيها الشركة ما نسبته 11 بالمئة.
كما ويخالف تصريح السلطان نفسه في مايو 2008 حين أعلن عن تعيين نبراس الفاضل رئيسا تنفيذيا لشركة " الكزار كابيتال" قائلا " يسعدنا أن نرحب بانضمام نبراس الى فريقنا التنفيذي لقيادة شركتنا المتنامية العاملة بمجال الاستثمار في شركات الملكيات الخاصة"، علما بأن الشركة فازت بالتحالف مع شركة فرانس تيلكوم على صفقة استحواذ قدرها %51 من أسهم شركة كينيا تليكوم في نوفمبر من عام 2007.
علما أن خبر "كويت نيوز" لم يتضمن في أي من اجزاءه تلقى "أجيليتي" عرضا رسميا من مستثمر خليجي، بل ما جاء في الخبر أن هناك مساع لشركة خليجية لشراء الحصة.
الى ذلك، أكد المصدر لـ"كويت نيوز" تعقيبا على نفي "اجيليتي" أن الشركة الخليجية التي تسعى لشراء حصة شركة أجيليتي هي شركة قطرية متخصصة في قطاع الاتصالات وتقدم خدماتها في عدد من الدول العربية وتسعى للدخول الى السوق الأفريقية.

أعلى