مــــــــصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادر 4

مصادر

عضو نشط
الصناعات الوطنيه : تتجه الى 1500 لاغراض اكتتابات خاصه خارجيه تمت بالاضافة الى تجميع رهيب من قبل محافظ كويتية وخليجيه

المستثمر الدولي : بسبب تصفيه محفظة الباب ستؤدي الى استقرار السهم وتوجهه الى سعر 400 فلس اما مصدرنا الخاص فقد ذكر سعر خيالي !!

العقاريه : تجميع على السهم وسعره العادل 250 فلس

المركز المالي : معلومات من المصادر تؤكد سهم المركز المالي بسبب اكتتابات خاصه سيتوجه الى 850 فلس وسعره العادل في نهاية العام 1000 د.ك

--------------------------------------

مصادرنا تخطي او تصيب وليست دعوة لاي شراء ا و بيع

ولكن للمتابعه

ربحت

عضو نشط
مساء الخير

ياخوي عندي طلب....عطنا أي أخبار عن سهم أدنك لأننا شريناه بسبب توصيتك (وقصينا فيه) اذا كانت الاخبار موطيبه قولنا خلنا نبيع بخساره بسيطه قبل لاتكبر الخساير..!!!

والله يعطيك العافيه لجهودك الواضحه

وشكرا

مصادر

عضو نشط
ربحت قال:
مساء الخير

ياخوي عندي طلب....عطنا أي أخبار عن سهم أدنك لأننا شريناه بسبب توصيتك (وقصينا فيه)

اخوي الفاضل اولا انا ما اوصى على سهم انا ايبلك مصادر السهم

ثانيا سهم ادنك قاعد يمر بمرحلة تاسيس ومايخوف انشالله والهدف قتلك ولاخر مره اقولها 520 فلس اخوي انا ما اوصي انا احط مصادر فقط يعني مو على شان احط مصادر تشتري ولا تبيع :) اخذ قرارك بنفسك

ربحت

عضو نشط
مصادر قال:
اخوي الفاضل اولا انا ما اوصى على سهم انا ايبلك مصادر السهم

ثانيا سهم ادنك قاعد يمر بمرحلة تاسيس ومايخوف انشالله والهدف قتلك ولاخر مره اقولها 520 فلس اخوي انا ما اوصي انا احط مصادر فقط يعني مو على شان احط مصادر تشتري ولا تبيع :) اخذ قرارك بنفسك

هم بعد مساء الخير

وفق مفاهيم التداول بالبورصه فأن ( التوصيه + الخبر + المصدر ) كلاهم يؤدون لنفس المعني وبالعاميه فأن ( عمبر أخو بلال ) :d

لاتفهم ياخوي أني قاعد أهاجمك ..!!!! :)

لكن عن نفسي اول مره أخذ بتوصيتك او بمصدرك وطبعا لولا قناعتي بالسهم لما فكرت فيه أصلا لكن التوصيه تكون دافع لأتخاذ القرار

وهم بعد شكراااااااا :)

ناصرالدين

عضو نشط
مصادر قال:
الصناعات الوطنيه : تتجه الى 1500 لاغراض اكتتابات خاصه خارجيه تمت بالاضافة الى تجميع رهيب من قبل محافظ كويتية وخليجيه

المستثمر الدولي : بسبب تصفيه محفظة الباب ستؤدي الى استقرار السهم وتوجهه الى سعر 400 فلس اما مصدرنا الخاص فقد ذكر سعر خيالي !!

المركز المالي : معلومات من المصادر تؤكد سهم المركز المالي بسبب اكتتابات خاصه سيتوجه الى 850 فلس وسعره العادل في نهاية العام 1000 د.ك

ولكن للمتابعه

ماهي قوه مصدر العقاريه اخوي مصادر ... لان نشوفها يومين حد اعلى وبعدين نزلت لي تحت ... يعني قبل اسبوعين وصلت 246 والاسبوع هذا كانت 214

الى مصادر

تحياتى الحاره وشكرا على هذا المجهود الرائع ممكن تشوف لنا
( العربيه العقاريه ) شرينا ب 234 والاربعاء 224 ننتظر ام نبيع قبل فوات الاوان

اكرر شكرى لك

مصادر

عضو نشط
حبيب اخونا ربحت وانا اعدك من الناس المتفائلين ترى كلنا بنجرنا بالسهم بس صدقني لولا ثقتي بالمصدر لقتلك بيع .

اخوي ناصر التوصية على سهم العقاريه اتت من شخصيه كبيره اقتصادية جلست معاه وقالي بالحرف الواحد العربيه العقاريه + العقاريه + عقار = فوق الـ 300 فلس بعد الربع الثالث وانشالله يصدق

العربيه العقاريه اخونا بوفهد التاجر بخير وقاعد يتاسس لا اكثر وراح تبيعه بحيل الله 260 فلس ( الاصول + ارباح بيع الاراضي + الارباح العاديه + ارباح محفظة العقاري = سعر السهم العادل 350 فلس ) والمصدر ذكرلي اقل من شهر سهم العربيه 280 فلس

TOEFL

عضو نشط
مصادر ماعندك مصادر عن المواشي او نابيسكو والرابطه ؟

مصادر

عضو نشط
toefl قال:
مصادر ماعندك مصادر عن المواشي او نابيسكو والرابطه ؟

مواشي 620 فلس

نابيسكو لا اعرف شي

الرابطه مستقبلها ممتاز وطالعه انشالله

Wise

عضو محترف
الله يجزاك خير اخوي مصادر ما قصرت طال عمرك .

صقرالبحر

عضو نشط
مصادر ماعليك امر شوف الاولي للاستثمار شخبارها ؟ اكون شاكرلك

بنكي الوطني

عضو نشط
مساء الخير ..
اخوي مصادر
شوفلنا مصدرك رايه بأستثمارات الصناعية و الدولية م ا ..

عساك عالقوة

مصادر

عضو نشط
الاستثمارات الصناعيه ok

الدولية للمشروعات الاستثماريه ok

الاسماك ok

المعوشرجي79

عضو نشط
مصادر قال:

ولكن للمتابعه

يعطيك العافية اخوي بوعبدالله مصادرك ذكروها بجريدة المؤشر اليوم

المستثمر والمركز المالي وعلى فكره ضيف الدولية للمشروعات

العربيه العقاريه ايرادات وارباح من مشاريع عقاريه مثل ما ذكرت اخوي كما ذكرت جريدة المؤشر - مصادرك اقوى من مصادر المؤشر يا بوعبدالله عساك سالم انشالله .

bfirst

عضو نشط
جزاك الله خير على مصادرك الرائعة... أرجو منك افادتي اذا عندك مصادر عن بيان أبيع أم أصبر؟؟ :confused: بارك الله فيك و شكر لك

مصادر

عضو نشط
المعوشرجي79 قال:
يعطيك العافية اخوي بوعبدالله مصادرك ذكروها بجريدة المؤشر اليوم

المستثمر والمركز المالي وعلى فكره ضيف الدولية للمشروعات

العربيه العقاريه ايرادات وارباح من مشاريع عقاريه مثل ما ذكرت اخوي كما ذكرت جريدة المؤشر - مصادرك اقوى من مصادر المؤشر يا بوعبدالله عساك سالم انشالله .

جريدة المؤشر تعتمد على المصادر مثلي بس يا ترى الفرق في دقة المصادر :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 132.8 KB   المشاهدات: 624

بحراوي

عضو مميز
الله يجزاهم الخير العربيه العقاريه بس نبي السهم يشتغل حق الي خذوه

ضيف بمصادرك اخوي بوعبدالله هالاسهم التالية

الدولية للمشروعات ==== المنتجعات ===== عقارات الكويت

السهم الماسى

عضو نشط
يعطيك العافية اخوى مصادر على مجهوداتك اللى تبذلها فى مساعدة اخوانك واللة يجزاك خير حبيت اسالك عن الصناعات الوطنية متى تتوقع راح يدرجونها بدبى وسمعت ان فى اكتتاب لشركة نفطية للمساهمين فقط بالشركة اذا عندك معلومات يا ليت تفيدنى وجزاك اللة خير

الهادى

عضو نشط
عربيه عقارية

اخوى مصادر4 اسعد الله اوقاتكم وكل عام وانتم بخير ومبروك عليكم وعلينا الشهر الفضيل اخوى ماهى اخبار مصادرك عن (العربيه العقاريه) رايحه ترتفع فى الشهر الفضيل ام صايمه واذا كانت مفطره كم توصل لان شارين 246 ولكم الشكر الجزيل

أعلى