عمومية العرفة تعتمد زيادة راس المال عبر توزيع أسهم مجانية

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
عقدت شركة العرفة للاستثمارات والاستشارات (AIVC) اجتماع الجمعية العامة العادية الاثنين الموافق 18-6-2012 حيث اعتمدت مشروع توزيع الارباح المقترح من مجلس ادارة الشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31-1-2012 بشان توزيع اسهم زيادة مجانية على السادة مساهمى الشركة بواقع سهم مجانى لكل سهمين من اسهم راس مال الشركة قبل الزيادة تمويلا من الاحتياطى الخاص .

كما اعتمدت الجمعية تقرير مجلس ادارة الشركة عن نشاط الشركة خلال العام المالى المنتهى فى 31-1-2012 وكذلك تقرير السيد مراقب حسابات الشركة عن القوائم المالية عن العام المالى المنتهى فى 31-1-2012 .

كما اعتمدت ايضا الميزانية والقوائم المالية للشركة وحساب الارباح والخسائر عن العام المالى المنتهى فى 31-1-2012 .

كما وافقت على عملية اعادة هيكلة شركات المجموعة وما يرتبط بذلك من اعادة هيكلة للحقوق والالتزامات المتعلقة بشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات تجاه شركاتها التابعة فى اطار تنفيذ عملية اعادة هيكلة شركات المجموعة .

واعتماد تقرير القيمة العادلة لاسهم راسمال عدد من الشركات التابعة لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات بمناسبة تنفيذ عملية اعادة هيكلة شركات المجموعة .


كما عقدت الشركة اجتماع الجمعية العامة غير العادية حيث وافقت على زيادة راسمال الشركة المصدر بمبلغ قدره 31.350.000 دولار امريكى باصدار اسهم زيادة مجانية ممولة من الاحتياطى الخاص .

كما وافقت على تعديل المادتين 6 و7 من النظام الاساسى للشركة .

كما وافقت على تفويض السيد رئيس مجلس الادارة فى اتمام كافة اجراءات زيادة راس المال امام كافة الجهات الادارية والتوقيع على عقد تعديل المادة 6 و7 من النظام الاساسى للشركة .
 
أعلى