آآآآآآخ يالفوركس .. أخيراً بدأت اسحب أرباحي بعد ستة سنوات من الخبرة والمعاناة والتحليلات والمؤشرات

computer

عضو جديد
التسجيل
23 أبريل 2012
المشاركات
2
صراحة يحزني كثير من الأخوة إذا مو معظمهم يخسر في الفوركس وما يدرون الحل
أنا عن نفسي لم أعد أؤمن بالتحليلات .. لأني دورات وأخذت .. تحليلات وتعلمت .. مؤشرات واستخدمت .. حتى الإكسبيرتات الي تعمل متاجرة آلية على الميتاتريدر استخدمتها .. بل وبرمجت كثير من الاكسبيرتات ورفعتها على سيرفر مستأجر .. كل شي يخطر على بال أي أحد سويته خلال ستة سنوات من المعاناة والخسارة والإدمان والقلق .. كنت أفتح الصفقة وما أعرف أنام !!
كيف بدأت رحلت الربح خلال السنة الماضية ؟؟ وما هي الاستراتيجية التي اتبعها ؟
تخلصت من أمرين (التحليلات - القلق)
أولاً ببساطة .. القيت كل التحليلات عرض الحائط لاختلاف وتضارب الآراء في التحليل .. ولا أقتنع بوجود دخول خاطيء على السوق لأن اللحظة التي تشتري بها هناك من يبيع .. وهكذا لن تعرف الى اين سيأخذك السوق..
ثانياً لم أعد اقلق فيما إذا كان هناك صفقات مفتوحة ولا يوجد أوامر لإغلاق الصفقات على خسارة أو ربح :) والحين تعرف السبب
طريقتي أو الاستراتيجية التي اتبعها جاءت بالصدفة بعد استخدام العديد من الشركات
الحين أنا فاتح عن طريق بنك (أظن لا يسمح بذكر اسم البروكر) وهذا أضمن من شركات التداول.. ومجموع العمولة مع الاسبريد لبعض العملات لا تتجاوز نقطة فقط !
وفيها ميزة أستخدمها هي سبب أرباحي .. ألا وهي دمج الصفقات
أنا افتح صفقات متساوية تماما للباوند|دولار بيع مثلا واليورو|دولار شراء .. من أرقام معينة وبذلك لا أهتم لصعود أو هبوط السوق .. فقط اهتم لفارق النقاط بين الصفقتين .. فكلما ازداد .. اعمل تبريد متساوي بين الصفقتين .. وكلما اقتربوا من بعض زادت ارباحي.. وهي شبه يومية الحمدلله .. وكل اسبوع او اسبوعين اسحب الربح .. وبذلك لم أعد اتابع هبوط وصعود السوق وانا خايف وقلق !
لم أعد استخدم الهيدج التقليدي على نفس العملة .. بل هيدج على زوج العملات المذكورة بالإضافة الى التبريد المتساوي بعد دمج الصفقات لمعرفت عدد النقاط الرابحة والخاسرة لكل صفقة ..
يمكن الشرح يكون واضح ويمكن لم أوفق بشرح الطريقة .. لكن نصيحة ...ابحث عن البروكر الصحيح والمضمون .. وابتعد عن الشركات اللي بداخل الكويت لاني شفتها وجربتها .. وكلهم نصب .. شروطهم تعجيزية وصعبة جداً .. غريندايزر ما يربح معاهم !!!
عموماً اللي متورط اخواني ويبي يفهم أكثر أنا بالخدمة ..
صحيح .. ممكن تستخدم هيدج العملات المختلفة على الاسترالي|دولار والنيوزلاندي|دولار أو ممكن أيضا بين الباوند|الين
واليورو|الين ..
بس أنا عن نفسي أكتفي باستخدام التبريد العكسي للباوند|دولار واليورو|دولار لإني تقريبا متعايش معهم وحركتهم متقاربة نوعاً ما.
ِ
 

alkanderi82

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2011
المشاركات
232
شكراا اخي كمبيوتر على الايضاح وعلى تنويرنا بمعلوماتك
واريد ان اعرف طرقتك بالتفصيل كما ارحب بالتعاون معك
وانا شخص لدي حساب في شركة Iforex واود ان اغير الشركة
للتواصل : 97849231

وشكراا
 
أعلى