مو قادر اتوظف شنو الحل ؟

بوفيصل86

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا كنت موظف بشركة البترول وقدمت استقالتي من سنه لظروف صحيه وبعدها سجلت بالديوان وناطر الدور والمشكله انه دوري ما تحرك فتره طويله فا لما رحت راجعتهم اليوم قالولي تخصصك نادر وما عندنا وظايف حق تخصصك ؟ شنو الحل الحين وشسوي صارلي تقريبا سنه بطالي وسجلت بالديوان و الهيكله و kpc كونتراكت وللحين ما حصلت ولا رد وانا خريج معهد تكنولوجيا تخصص تشغيل مصافي

الوحيد 1974

عضو مميز
بوفيصل واسطه من بعد الله وكل شى ينحل وعسى ربى يوفقك .

B-A-1983-A-B

عضو نشط
اخوي ليش ماتروح تقدم عند اعادة الهيكلة يقولون التوظيف عن طريقهم اسرع حسب الي سمعته والله اعلم

al7bebe

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا كنت موظف بشركة البترول وقدمت استقالتي من سنه لظروف صحيه وبعدها سجلت بالديوان وناطر الدور والمشكله انه دوري ما تحرك فتره طويله فا لما رحت راجعتهم اليوم قالولي تخصصك نادر وما عندنا وظايف حق تخصصك ؟ شنو الحل الحين وشسوي صارلي تقريبا سنه بطالي وسجلت بالديوان و الهيكله و kpc كونتراكت وللحين ما حصلت ولا رد وانا خريج معهد تكنولوجيا تخصص تشغيل مصافي

والله ما ادري شنو مشكلتك بس شوف الموقع يمكن يفيد
http://kuwait-city.dubizzle.com/ar/jobs/oilgas/?gclid=CN7Tqdvf2LACFQW-zAodhWsx0A

http://kuwait-city.dubizzle.com/ar/jobs/?gclid=CN7Tqdvf2LACFQW-zAodhWsx0A

رابح رابح

عضو مميز
السلام عليكم
بوفيصل الله يكتب لك الخير
حاول تجرب شركة البترول بالخفجي (تكساكو الوفره و شيفرون)
وتقدر ترجع عملك السابق بواسطه واذا تخصصك نادر فرصتك كبيره
وديربالك يقولون لك تتوظف بشركه عاديه مؤقتا ترى يروح دورك بالديوان
باستثناء شركات البترول والمؤسسات لان اغلب الشركات وظائفها مؤقته
ديوان الموظفين مافيه واسطه تنتظر دورك وتحصل وظيفه
لكن تقدر تتوظف بسرعه اذا تخصصك نادر مثل ما تقول فيه ثغره تفيدك وهي :
ان تقوم اي جهة حكوميه بمخاطبة الديوان وتقول نحتاج للتخصص الفلاني(تخصصك) بدون ذكر الاسم
وعلى سبيل المثال اذا كان رقمك 3 بعدد الطلبات بالتخصص لازم تكتب الوزاره او الجهة الطالبه للديوان نحتاج 3 موظفين في هذا التخصص علشان يوصل لك الدور
واضحه الصوره (دور لك مدير شئون موظفين في وزاره وانت تعرف دورك بالتخصص )
الله يكتب لك الخير

أعلى