توزيع وحدات غرب مدينة سعد والدائري 7 قبل نهاية العام

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
كشفت مصادر اسكانية لـ «الوطن» بأن المشروع الاسكاني الذي سبق ان اعلن عنه وزير الاسكان شعيب المويزري في لقاء خاص مع فضائية «الوطن» والذي يتراوح عدد وحداته ما بين 17 الى 18 الف وحدة موزعة ما بين قسائم وبيوت سيدخل حيز التنفيذ فيما يتعلق ببنيته التحتية خلال الاشهر القليلة القادمة وتحديداً قبل البدء في مدينتي الخيران والمطلاع وتزامناً مع مشروع الدائري السابع.
واكدت المصادر ان سبب التعجيل في انشاء هذا المشروع الكائن في الجهة المقابلة لمدينة سعد العبدالله عائد الى انه قريب من مصدر الخدمات الرئيسية المتمثلة في شبكات الطرق والصرف الصحي والتيار الكهربائي وخطوط الهاتف وغيرها من الخدمات.
ولم تستبعد المصادر الانتهاء من مخططات البنية التحتية وفرز عدد القسائم في هذا المشروع «غرب مدينة سعد العبدالله» وتوزيعه على المخططات للمستحقين قبل نهاية العام الحالي.
واكدت المصادر ان انجاز مشروعي غرب مدينة سعدالعبدالله والدائري السابع سيحل جزءاً كبيراً من المشكلة الاسكانية حيث ان مجموع الوحدات السكنية من القسائم والبيوت فيه يصل الى حوالي 25 الف وحدة.

http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=202231&YearQuarter=20122
 

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
يا اخوان موقع الدائري السابع افضل من عبدالله مبارك مداخلها ومخارجها اكثر ويحدها من الجنوب طريق سريع ومن الشمال طريق سريع معة وجود جسور الله يوفق الي بياخذ فيها فعلا موقع مميز

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-news/municipal-council/302246/-60025-
 

samak72

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2011
المشاركات
433
مبروك شباب على هذا الخبر الحلو
وإن شاء الله تعالى نشوف العقار طايح في الأرض بعد ما نقعونا ١٧ سنه ناطرين نسكن مو لاقين جنه مشردين في ديرتنا
 
أعلى