موضوع جديد + نصيحه شخص قضى 10 سنوات في الاسواق و مازلت اتعلم

AMR

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه اعضاء المنتدى الغالي الكل يعلم بان اعتقاد الناس بان البوصه خساره و كثيرا ما نسمع هذه الكلام

هذا صحيح تدرون ليش لان اكثر من 90% من اعضاء هذا المنتدى خسرانين و اراهن على هذا

تدرون شلون عرفت ان الغالبيه خسرانيين لان الاخوان عنيدين

كتبيت قبل جم شهر موضوع لن تجده في كتاب بل هو ملخص الملخص من افضل الكتب العالميه في الاسواق العالميه

هو المفتاح للربح في الاسواق العالميه

انت قد تشتري سهم و تربح فيه لمده شهر و تشتري اخر و قد هم تربح فيه و لكن ياتيك سهم و ياخذ منك كل الربح و يمكن تدخل في خساره اذا لابد من البحث عن افضل الطرق لربح في الاسواق وبشكل منتظم

صارلي سنين و انا ابحث عن الحل تدرون شنو اللي توصلتله

هو بنظري المفتاح للربح في الاسواق

خلاصة السنوات السابقه لو دقق احد في مواضيعي سوف ينتبه الى شي وهو

طريقتي في الاستثمار

ملاحظه : (( انا اكتب هذا الكلام حتى الكل يستفيد من تجارب الاخرين )) وهي فائده بكل تاكيد اذا ستقليتها

انا مقتنع و بكل تاكيد بان المفتاح هو ((((((((((((((( التنويع )))))))))))))

نعم انه التنويع

من الصعب انا يقل الكاش عندي عن 10% لم يحدث الا في شهر اغسطس 2011 و وضعت 100 الف دولار و ذكرتها بالمنتدى عندما قالوا بان هناك ازمه في موضوع ( الدين الامريكي ) اعتقد

المهم

انا لدي لا يقل عن 40 سهم و لا يزيد عن 60 سهم في اغلب الاحوال تتغير الاسهم ولكن لا انظر الى سهم معين

ولكن انظر الى المجموع ككل حتى لا اتاثر وليس لدي اي عاطفه في اي سهم الا ابل واعترف

انني اشتري افضل 50 سهم في البورصه الامريكيه واجعل لي مؤشر خاص فيني وهو المجموع ( مجموع الاسهم )

الان ممكن عمل تجربتي في السوق الكويتي بكل تاكيد سوف تشعر برتياح وسوف اذكرها ان شاء الله و سوف اطلب المساعده في اختيار افضل 15 او 20 سهم في السوق الكويتي ونشتري جميعها في وقت مناسب ان شاء الله

سألت احد كبار المحللين سنة 2003 وقلت له بانني اريد ان اضع اموالي في افضل سهم تحدده لي للاستثمار

قال لي ( من يعتمد على سهم مهما كانت قوته فو بكل تاكيد مغامر وليس مستثمر ولا يعرف في سوق الاسهم شي )

ولتعلم من يضع امواله في سهم واحد فهو مغامر في امواله وليس مستثمر ضع مليون خط تحتها

(((( هذا باجماع الخبراء و المحللين )))

لديك مال تريد ان تستثمره حاول ان تستثمر ه صح حتى لا يضيع

الخلاصه

(((((((((((((((((((((((((((((((((((( التنويع هو المفتاح )))))))))))))))))))))))))))))))))))

شكرا

بو محمد !!!

موقوف
الله يعطيك العافيه اخوي وماشاء الله عندك خبره 10 سنوات وقريت موضوعك كله بس لا تزعل اخوي انا اقولك بسوق لكويت تسقط جميع القوانين والنظريات تدري لييش ؟ وبختصار تجار العالم يهود يو يستثمرون عند لكويتين قالو ماشفنا ناس يهود مثلكم
عمومااا انا راح اقولك سالفه انا ريال من زمان بالسوق وكلامك صحييح خسران خساير الله يعلم فيها ولو يطلعلي الفانوس السحري ويقولي شنو تبي اطلب راح اقوله ابي اترجع الاسهم الاوليه راح يقول ما اقدر على هالطلب بالعربي سوق لكويت يمشي بالكييف بالفوضى بالمشتهى ما يمشي على قوانين ونظريات وتحلييل وهذا الواقع ,,,,,, مع الشكر الجزييل

raay

عضو نشط
Screen Shot 2012-06-14 at 1.51.52 AM.png

طبعا محفظه وهميه ولكن كانت فعليه وانتهت

بوشكاش

عضو نشط
الاختصار
اشتقل
على
10 اسهم
عليها حركه
ولاتصيرطماع