المويزري: لن أكون إلا وزيرا للإسكان... في الحكومة الجديدة

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
| كتب طلال الشمري |

متمسكا بوزارة الدولة لشؤون الاسكان، في حال استقالة الحكومة وعرض المنصب الوزاري عليه مجددا، أعلن وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة شعيب المويزري أن بنك التسليف والادخار سيوفر للأرامل والمطلقات الكويتيات والمتزوجات من غير كويتيين عمارات من خمسة أدوار ضمن نطاق المشاريع الاسكانية لدى المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وأكد المويزري الذي التقى أمس جموعا من المواطنين والمواطنات وتسلم معاملاتهم وشكاواهم، أن البنك سيوفر للأرامل والمطلقات من أزواجهن الكويتيين بيوتا حكومية ضمن نطاق المشاريع الاسكانية أيضا.
وأوضح أنه لم يرفع كتابا الى مجلس الوزراء لترشيح صايد الظفيري مديرا عاما لبنك التسليف والادخار بل رفع كتابا للتجديد له كنائب للمدير العام، وما يزال موضوع ترشيحه لمنصب المدير العام دون حسم،
لكنه أوضح انه رفع الى مجلس الوزراء كتابا يطلب فيه ترشيح صبحي الملا مديرا عاما للمؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وعن التجديد لثمانية وكلاء مساعدين في «السكنية» أوضح المويزري أن الموضوع لم يحسم بعد.
وتناول الوزير المويزري موضوع إقامة العمارات في المناطق السكنية، معتبرا أنها فكرة طيبة لتخفيض أسعار العقارات، ووعد المواطنين بانهم سيسمعون من بنك التسليف أخبارا طيبة وقرارات تفرحهم وفي مصلحتهم.
وردا على سؤال لـ«الراي» عن المنصب الوزاري الذي قد يتسلمه في حال قدمت الحكومة استقالتها وعرضت عليه العودة مجددا، قال المويزري: «لن أكون وزيرا لغير هذه الوزارة، وهي الوحيدة التي أجد نفسي فيها».

http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=358485&date=13062012
 

s man

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2005
المشاركات
327
اللي يسمعه يقول البيوت والقسائم تتحذف يمين ويسار من يوم مامسك , استريييح , حالك حال الباقي
 

Kaubar

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2009
المشاركات
258
طلع بس مدينة الدائري السابع وتكون قد قدمت شي للشعب الكويتي
 
أعلى