"الهيئة" ترفض الاعتداد بدعوة العمومية غير العادية للمصرية للانتاج الاعلامى

Arabeya Online

عضو نشط
التسجيل
24 مايو 2012
المشاركات
6,504
قالت الهيئة العامة للرقابة المالية فى بيان لها اليوم أنها لا تعتد بنشر دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة حيث لم يصدر حتى تاريخه رأى الهيئة بشأن التحقق من مدى كفاية الافصاح المقدم من الشركة" المصرية مدينة الانتاج الاعلامى" وفقا لنموذج الافصاح المعد وفقا لحكم المادة (16) من قواعد القيد و الشطب والمقدم من الشركة للهيئة بتاريخ 3يونيو 2012.

جديرا بالذكر ان الشركة اعلنت اليوم عن الدعوة لاجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم يوم الخميس الموافق 21يونيو2012 فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا للجمعية العامة العادية والساعة الثالثة والنصف عصرا للجمعية العامة غير العادية فى مركز الشركة بمدينة السادس من اكتوبر.

وتنظر الجمعية العامة العادية فى تقرير مجلس الادارة و تقريرى مراقبى حسابات والمصادقة على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31ديسمبر2011.

وتناقش المصادقة على قائمة توزيع الارباح عن عام 2011.أظهرت نتائج اعمال الشركة خلال عام 2011، تحقيق صافي ارباح تبلغ 54.331 مليون جنيه بتراجع قدره 39.9% مقارنة بصافي ربح قدره 90.354 مليون جنية عن عام 2010 .

وتنظر فى اعتماد التعديلات التى طرأت على مجلس ادارة الشركة و اخلاء مسئولية السادة اعضاء اعضاء مجلس الادارة عن عام 2011، تحديد مكافأت وبدلات اعضاء مجلس الادارة عن عام 2012 وتجديد تعيين مراقبى الحسابات وتحديد اتعابهم لعام 2012، الموافقة على الترخيص للمؤسسين واعضاء مجلس الادارة بابرام عقود المعاوضة.

على جانب أخر تنظر العمومية غير العادية فى تعديل المادة (3) من النظام الاساسى للشركة باضافة انشطة جديدة.
وترغب الشركة فى اضافه انشطة جديدة وهى :-
-شعب جديده الي الاكاديميه الدوليه للهندسه وعلوم الاعلام تعزيزا للنشاط التعليمي .
- انشاء وتشغيل واداره محطات اذاعيه وقنوات تليفزيونيه ومراكز خدمات الاعلاميه .
- تقديم الاستشارات الاعلاميه والهندسيه ولااعداد دارسات الجدوي والتصميمات للمشروعات الاعلاميه.
- تنفيذ مشروعات لتوفير الوسائل الانتاجيه لحساب الغير باستخدام الامكانيات والخبرات الذاتيه للشركة .
- اصدار الصحف والمجلات والمطبوعات الورقيه والالكترونيه وكل الاشكال الاعلاميه الحديثه مثل المالتي ميديا واستخدامات الانترنت والكمبيوتر وشاشات المحمول.
- العمل في مجال تصميم وانتاج الاعلانات المطبوعه والمرئيه والمسموعه وانشاء الوكالات الاعلانيه وادارتها .
- انشاء وتشغيل المطابع.
 
أعلى