مطلوب رخصة تجارة عامه و مقاولات ذ.م.م

بليونيري

عضو نشط
السلام عليكم

اللي عنده رخصة تجاره عامه و مقاولات ذ.م.م

ما عليها أي التزامات يرجى مراسلتي على الخاص و يبين السعر و رقم التلفون .

للجادين فقط لو سمحتم و أقل سعر هي اللي راح أشتريها

و شكرا لكم

Abojarah

عضو نشط
اخوي يعطيك العافيه انا عندي رخصه تجاره عامه ومقاولات ذ م م ولا عليها اي مخالفات وتوني مجددها رأس المال ٥٠ الف وملفها بالشئون نضيف ولا عامل والسعر حد ١٢ الف دينار بدايه المزاد والبيع للاعلي وتراني بعيد لانه من تفتح مدينه الحرير بعد كم سنه راح توصل ملايين علي كلام اللي عروقه بالماي ولا ولن تفتحاستخراج رخص الشركات الا بعد ٢٠٣٠

بليونيري

عضو نشط
اخوي يعطيك العافيه انا عندي رخصه تجاره عامه ومقاولات ذ م م ولا عليها اي مخالفات وتوني مجددها رأس المال ٥٠ الف وملفها بالشئون نضيف ولا عامل والسعر حد ١٢ الف دينار بدايه المزاد والبيع للاعلي وتراني بعيد لانه من تفتح مدينه الحرير بعد كم سنه راح توصل ملايين علي كلام اللي عروقه بالماي ولا ولن تفتحاستخراج رخص الشركات الا بعد ٢٠٣٠

اخوي رخصتك هذي ما تسوى بالسوق اكثر من ألف و مائتين دينار ( 1200) دينار

شنو 12 ألف طالب فيها !!

لا تنسى ان قانون منع الاحتكار طبقوه يعني ما في شركات مقاولات تاخذ وكالاتهم لان اهم نفسهم ما يبون وكيل بالكويت خلاص افتحوا الباب للشركات العالميه بالدخول من غير وكيل الزبده الله يوفقك و راجع نفسك نصيحه

Abojarah

عضو نشط
للبييع رخصتين شركتين واحده تجاره عامه ومقاولات والاخرى تجاره عامه ليس عليهم عماله ولا مشاكل الرخص منتهيه 2011 وقابله للتجديد البيع لاعلى سعر

ت/ 90076669 - 66842939

بليونيري

عضو نشط
شباب أنا استغرب لما أقرا مواضيع بيع رخصة تجاره عامه و مقاولات عارضينها بسعر خيالي 7000 دينار

ترا كلها رخصه ورقه صحيح موقفه الان لكن ستفتح مره ثانيه خلال الشهور القادمه و رخصة استيراد و تصدير موجوده و تقدر تطلع منها محل خياط خضراوات و غيرها للتضمين

أي شخص يبي يبيع رخصته يدزلي بالخاص سعره و أرجو يكون سعره عادل و شكرا لكم جميعا

أعلى