افضل سعر تنافسي لمصنعيات الاسود

countrybuilding

عضو نشط
سعر متر مصنعيات الاسود ابتداء من 14 دينار للمتر شامل
( حداده + نجاره + مباني + حفار ودفان + خشب جديد)

countrybuilding

عضو نشط
السعر١٠دنانير للمتر

مع احترامي الشديد لك كلامك غير صحيح واتحدى اذا في مقاول او شركه يعطيك سعر 10 دنانير للمتر شامل جميع المواصفات الي ذكرتها

L.yan

عضو نشط
لاتحدى ولاتقول كلامك غير صحيح فيه نفس المواصفات الي ذكرتها حضرتك و ب ٩ دنانير والرجاء عدم تضليل الناس وأنا أجزم بأنك تعرف الأسعار وتدري إنهاب٩و١٠

countrybuilding

عضو نشط
لاتحدى ولاتقول كلامك غير صحيح فيه نفس المواصفات الي ذكرتها حضرتك و ب ٩ دنانير والرجاء عدم تضليل الناس وأنا أجزم بأنك تعرف الأسعار وتدري إنهاب٩و١٠

شرايك اخوي عندي قسيمه توني موقعها على الاسود شرايك تاخذها مني وابنيها لي دام المتر مثل ما تقول ب 10 دنانير

countrybuilding

عضو نشط
ارجو من الاخوه الجادين فقط المشاركه اما الاخوه الذين يتكلمون من محظ الخيال ويريدون تضليل اصحاب القسائم الرجاء عدم المشاركه بدون دليل ملموس

kwto_o

عضو نشط
الرجال ما يتبلا عليكم عبط اكيد عنده فكره للاسف بعض الشركات فقدت مصاقيتها اذا كانت هذه بداية الشركه معروفه النهايه

zalamsee

عضو نشط
مع احترامي للاخوان المشاركين بالموضوع لم نستفد من الردود المشاركه غير الاتهام بالكذب كأنكم بالمجلس المهم عرفنا اسم الشركه اللي سعرها ١٤ دينار نبي نعرف اسم الشركه اللي سعرها ١٠ و٩ دنانير علشان نقارن المواصفات وبهذا يتحقق الهدف من المشاركات وشكرا واسف على الاطاله

countrybuilding

عضو نشط
مع احترامي للاخوان المشاركين بالموضوع لم نستفد من الردود المشاركه غير الاتهام بالكذب كأنكم بالمجلس المهم عرفنا اسم الشركه اللي سعرها ١٤ دينار نبي نعرف اسم الشركه اللي سعرها ١٠ و٩ دنانير علشان نقارن المواصفات وبهذا يتحقق الهدف من المشاركات وشكرا واسف على الاطاله
حياك الله اخوي وشاكرلك مرورك ومشاركتك الهادفه

countrybuilding

عضو نشط
بالنسبه للاخوان الي زعلانين من العرض الي نقدمه بمؤسستنا
اولا اقول للاخ l.yan اذا كنت صادق بالي تقوله وفي عندك مقاول ياخذ المتر ب 10 دنانير مثل ما تقول انا مستعد اسلمك القسيمه واعطيك فيها مربح دينارين بالمتر يعني اخذه مني ب 12 دينار شتبي بعد .

بالنسبه حق اخوي kwto_o احب اقولك الحمدلله المؤسسه مو جديده وعندنا شغلنا ولله الحمد.

ويا اخوان انا هالعرض مقدمه للي حاب يستفيد منه اما الي مو عاجبه او لاقي ارخص وافضل مو ملزوم يبني عندنا، الشركات والمقاولين وايد احنا ما نجبر احد.

countrybuilding

عضو نشط

L.yan

عضو نشط
الله يرزقك ويوفقك بعملك وأنا معاك فيه أسعار متفاوته وقد تصل لأكثر من سعرك ولكن أيضا فيه أرخص من سعرك وب١٠و٩ وبنفس الأعمال الي حضرتك تقدمها واليّ يبي هالأسعار اليّ ذكرتها لك ا فما عليه إلا إنه يروح للمقاولين السوريين وليس الشركات.

countrybuilding

عضو نشط
جزاك الله خير

countrybuilding

عضو نشط

countrybuilding

عضو نشط

6x4

عضو نشط
ممكن استفسر عن شغل النجار والحداد فقط من غير خشب ولا الحفر يعني مصنعيه بس وشكرا

countrybuilding

عضو نشط
ممكن استفسر عن شغل النجار والحداد فقط من غير خشب ولا الحفر يعني مصنعيه بس وشكرا
اخوي الشغل الي حاطه اهو المصنعيات ، لكن شنو حاب تستفسر عن الحداد والنجار امر وانا اجاوبك.

countrybuilding

عضو نشط

countrybuilding

عضو نشط
اخوي 3 ادوار اسود مساحه 400 متر كم يطلع لو سمحت
3 ادوار يعني مسطح البناء 960 متر مربع يعني سعر المصنعيان تقريبا 13,440 الف هذا سعر تقريبي لكن على المخطط يكون دقيق, فاذا المخطط موجود جيبه و نقدملك عرض سعر فيه انشالله

أعلى