هل تعيش في عالم عصري؟

أحمد ظاهر

عضو نشط
التسجيل
6 يونيو 2007
المشاركات
3,155
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمن الرحيم


هل تعيش في عالم عصري؟

إذا كانت إجابتك "نعم"، فاستعد لأننا سوف نحدث ثورةفي حياتك. يسعدنا أن نقدم لك مصدر فخر وسعادة شركة E-Guardمنتج Amezcua المبتكر! هذا المنتج هو أحدث إضافة إلى مجموعة منتجات Amezcua وهوأفضل حماية لك من الإشعاعات الكهرومغناطيسية الضارة (المجالاتالكهرومغناطيسية) التي تنبعث من الأجهزة الكهربائية كل يوم مثل الهواتفالجوالة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووسائلالترفيه. بالإضافة إلى توفير المستوى المناسب من الحماية ضد الإشعاعالكهرومغناطيسي الضار، يوفر Amezcua E-Guard أيضاً تدابير وقائية لحالاتالتعرض المستقبلية في عالم مزدحم بالترددات!
من خلال دمج تقنيتين رائدتين في رقاقة واحدة، يعمل Amezcua E-Guard علىتحييد تأثير الترددات الضارة بحيث تكون متوافقة أكثر مع أجسامنا وأكثرأمناً. كما تمت إضافة قيمة حيوية لمنتج Amezcua E-Guard كي تتمكن بمهارة مننقل المعلومات الإيجابية التي تحافظ على الصحة العامة لأجسامنا بما يمثلوسيلة متطورة للاستمتاع بالصحة. سوف يوفرAmezcua E-Guard لك الحماية علىمدار الساعة طوال أيام الأسبوع مما يمنح شعوراً بالانتعاش والطاقة من أجلممارسة أنشطتك اليومية.
الفوائد الأساسية:
الحماية من الآثار السلبية للمجالات الكهرومغناطيسية.
تنشيط ودعم الدفاعات الطبيعية وأنظمة الطاقة بجسمك.
تمتع بمزيد من التركيز والحيوية.
استفد بالتأثيرات المعلوماتية الإيجابية وزيادة الطاقة في كل مرة تلمس فيها بشرتك شريحة E-Guard.

*وفقًا لتأكيدات الطبيب مانفريد دويب، مركز Holistic Center of Energy Medicine في ألمانيا.


ArkuwsXCQAEGaE1.jpg large.jpg






مرحباً بك في عالم الاحتمالات غير المحدودة! يمكنك اصطحاب رقاقات E-Guard معك في كل مكان من خلال تثبيتها بشكل ملحوظ في أجهزتك الكهربائية لحمايتكوتوفير حياة متوازنة لك. لا تضيع دقيقة واحدة! كن أول من يجرب هذه التقنيةالرائدة. تمتع بحماية نفسك من المجالات الكهرومغناطيسية الضارة وحققالتوازن في طاقتك اليوم، احصل على وسيلة الحماية اليومية.

ArkllWLCAAAmgOG.jpg



Arkt7RiCMAAqiiP.jpg


Ar4otWJCIAEsocF.jpg
 
أعلى