بيت التمويل لازال على ترند صاعد من سنه 2000 يوم الخميس اقفل على الترند حذر! وترقب لسهم

فيصل2

عضو نشط
بيت التمويل لازال على ترند صاعد من سنه 2000 يوم الخميس اقفل على الترند مما يوحي ان السهم ان شاء الله يوم الاحد يفتح ان شاء الله على 720 واي اغلاق تحت 700 لمدة يومين لسهم سلبي جدا على السهم
واذا ارتد يوجد لسهم ترند هابط اي اختراق له بتداول عالي يرجع السهم ان شاء الله الى الدينار مع العلم ان معدل 200 يوم يمشي مع الترند اليكم شارت لسهم

وممكن اكون مخطيء في تحليلي وليست دعوة لشراء او للبيع
الشراء الامن يكون بعد اختراق الترند الهابط
الهدف من الموضوع التركيز على السهم من الناحيتين
والله ولي التوفيق
بداية الترند من سنة 2000 صورة 1

نهاية الترند عن شمعة الخميس

شارت السهم كامل من سنة 2000

ست الاف

عضو نشط
بارك الله فيك مشكور على التوضيح هذا الشي يدور في في بالي من اسبوع كنت ابي اتأكد من هالشي وما عندي شارت تاريخي وما ادري من ويت اطلعه وطرحت تساؤل ومحد رد على بصفحه بيتك
السهم عند نقطه حساسه وارجو ان يرتد لان السهم من اعمده السوق وصموده على الدعم يعزز الثقه ويدعم السوق ويشكل نقطه محوريه مهمه جدا يعتي مو مثل الصعود مضاربي هش بس في نقطه مو واضحه في كلامك اشرت لها بالشراء الامن هل تفضل الشراء باختراق لاعلى للترند الفرعي الهابط ام الشراء على الدعم التاريخي بعد تاكيده
او بصيغه اخري هل الدعم التاريخي اذا تاكد تعتبر نقطه شراء جيده
ومره ثانيه شكرا

raay

عضو نشط
جهد طيب والله يعطيك العافيه

TAHOE

عضو مميز

فيصل2

عضو نشط
بارك الله فيك مشكور على التوضيح هذا الشي يدور في في بالي من اسبوع كنت ابي اتأكد من هالشي وما عندي شارت تاريخي وما ادري من ويت اطلعه وطرحت تساؤل ومحد رد على بصفحه بيتك
السهم عند نقطه حساسه وارجو ان يرتد لان السهم من اعمده السوق وصموده على الدعم يعزز الثقه ويدعم السوق ويشكل نقطه محوريه مهمه جدا يعتي مو مثل الصعود مضاربي هش بس في نقطه مو واضحه في كلامك اشرت لها بالشراء الامن هل تفضل الشراء باختراق لاعلى للترند الفرعي الهابط ام الشراء على الدعم التاريخي بعد تاكيده
او بصيغه اخري هل الدعم التاريخي اذا تاكد تعتبر نقطه شراء جيده
ومره ثانيه شكرا
حياك اخوي ونراقب وضعه خلال هذا الاسبوع الحاسم بالنسبة للسهم
جهد طيب والله يعطيك العافيه
الله يعافيك

هلا تاهو بالنسبه لشارتك الاسبوعي الكسر يزداد قوه لو السهم مغلق تحت 710

ولكن وجهة نظري البسيطه جدا ان السهم لازال الأمل موجوده فيه
وخلال هذا الاسبوع يبين الخافي
واليوم السهم شال عمره وافتتحه كان حلو 720
وان شاء الله ما عاد يرجع 710

للعلم ياخوان السهم غير موجود عندي بتاتا والله
وذلك لتوضيح ان العاطفة ماهي موجوده في تحليل السهم

(( ومبين ان مؤشراته أنه يستعد لصعود التدريجي ...

مع مراعة هذيه الملاحظه : اي اغلاق تحت 710 السهم مافيه حيل لصعود

أعلى