ضروري يا اخوان ابي الفرق بين اللكزس الامريكي والساير

سوق خضرة

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني اللي عنده فكرة عن اللكزس الامريكي وشنو فرقة عن الساير

لان الصراحة السعر يفرق كثير

ومعروض علي لكزس امريكي بس ما ادري هل يسوى اني اخذة وهل اقدر افتح ملف بالشركة اسويله سيرفس

bo7amad-q8

عضو نشط
اخوي مافيه فرق بالنسبه للمحركات والبدي ممكن تلاقي في بعض الامريكي مواصفات زايده او ناقصه
والفرق الملحوظ عداد الكيلوميتر تلاقيه بالميل
بس الفرق بينهم اهو الموزع ممكن مايدخلها لك الكراج ولايفتح لها ملف عنده وحل هذي المشكله انك تشتكي عليه عند الوكيل الموزع في دبي وغصب عنه يدخلها لك
والفرق الثالث عندنا هنيه ناس بكيفهم يرفعون من قيمة السياره وبكيفهم يطيحون فيها عذاريب وكلن له نظرته اللي يقولك حراره واللي يقولك خربات وكل واحد فاهم السياره بمزاجه عباله انها مديل 90 مايدري انه السيارات الحين مثل الكمبيوتر تبرمج السياره على ماتبي وتوكل على الله
وبالنسبه لي انا اقول مافيه فرق لانه المصنع واحد والمحركات نفسها وكوني استعملت لكزس gs 2007 ماشفت منه شي غير انه قطع غياره اغلى من المرسيدس
البي ام والاودي
والراي الاخر لك ياخوي وبالتوفيق

جامعي

عضو نشط
هلا اخوي والله عندي لكزس ٤٦٠ شورت وارد امريكا استعملتها ولله الحمد ماشكيت منها باي شي وبخصوص الملف ماعندي علم بس حسب علمي ان سيارات تويوتا من الخليج وامريكا كلهم عند كراج ناصر الساير بالري شارع المكاتب وبدون فلوس ويفرق عن الساير العداد بالميل والخريطه وتقدر تغيرهم بالشويخ وعليها كفاله وبتوفيق

كوستا

عضو نشط
المصنع واحد في اليابان
الساير والامريكي والخليجي والهندى والخ
مجرد وكلاء لشركه الام فقط موزعين
مافيه فرق الي ميل وكيلو والامريكي السكرتي الامان اقوى حسب ما اسمع
موفق خير

سوق خضرة

عضو نشط
بارك
اخوي مافيه فرق بالنسبه للمحركات والبدي ممكن تلاقي في بعض الامريكي مواصفات زايده او ناقصه
والفرق الملحوظ عداد الكيلوميتر تلاقيه بالميل
بس الفرق بينهم اهو الموزع ممكن مايدخلها لك الكراج ولايفتح لها ملف عنده وحل هذي المشكله انك تشتكي عليه عند الوكيل الموزع في دبي وغصب عنه يدخلها لك
والفرق الثالث عندنا هنيه ناس بكيفهم يرفعون من قيمة السياره وبكيفهم يطيحون فيها عذاريب وكلن له نظرته اللي يقولك حراره واللي يقولك خربات وكل واحد فاهم السياره بمزاجه عباله انها مديل 90 مايدري انه السيارات الحين مثل الكمبيوتر تبرمج السياره على ماتبي وتوكل على الله
وبالنسبه لي انا اقول مافيه فرق لانه المصنع واحد والمحركات نفسها وكوني استعملت لكزس gs 2007 ماشفت منه شي غير انه قطع غياره اغلى من المرسيدس
البي ام والاودي
والراي الاخر لك ياخوي وبالتوفيق
بارك الله فيك اخوي وما قصرت وبميزان حسناتك ان شاء الله وعموماً بعد توني عرفت معلومه بعد انه افضل تكون من الولايات الحارة بامريكا مثل تكساس واللي حواليها

سوق خضرة

عضو نشط
هلا اخوي والله عندي لكزس ٤٦٠ شورت وارد امريكا استعملتها ولله الحمد ماشكيت منها باي شي وبخصوص الملف ماعندي علم بس حسب علمي ان سيارات تويوتا من الخليج وامريكا كلهم عند كراج ناصر الساير بالري شارع المكاتب وبدون فلوس ويفرق عن الساير العداد بالميل والخريطه وتقدر تغيرهم بالشويخ وعليها كفاله وبتوفيق

بارك الله فيك اخوي وما قصرت وبميزان حسناتك ان شاء الله وشلون استعمالها عموماً اللكزس 460 شورت ؟؟ لان هذه اللي ناوي اخذها ان شاء الله

سوق خضرة

عضو نشط
المصنع واحد في اليابان
الساير والامريكي والخليجي والهندى والخ
مجرد وكلاء لشركه الام فقط موزعين
مافيه فرق الي ميل وكيلو والامريكي السكرتي الامان اقوى حسب ما اسمع
موفق خير

بارك الله فيك اخوي وما قصرت والله يجزاك خير وبميزان حسناتك ان شاء الله

abdullah6868

عضو نشط
السلام عليكم
بالنسية لسؤالك طال عمرك