الأخ sabar

الفااروق

عضو نشط
لو تكرمت ممكن تحليلك او نظرتك لسهم telk سهم طبي شاريه 2سنت

sabar

عضو نشط
لو تكرمت ممكن تحليلك او نظرتك لسهم telk سهم طبي شاريه 2سنت
حياك الله ياأخي الفاروق اذا كنت شاريه 2 سنت .... السعر الحالي للسهم هو16 سنت ولكن أعتقد أنك تقصد 20 سنت لأن السهم أدنى سعر وصله خلال 52 اسبوع هو13سنت وأعلى سعر وصله خلال 52 اسبوع هو1.01دولار وعلى كل حال الشركه مصنعه للأدويه ولديها تجارب سريريه والنتائج الأخيره سجلت الشركه خسائر بقيمة 12مليون دولار نتيجة الأبحاث التى تحتاج لمزيد من المال والشركه تبحث عن المزيد من التمويل لهذه التجارب . وأما فنيا السهم لديه مقاومه أولى عند 17 سنت والثانيه 19 سنت والدعم الاول 14سنت والثانى 13سنت وفنيا السهم لايدل على الشراء والأمر بالنسبه للبيع متروك لك ولكن اذا قرب السهم من راسمالك فاسلم عليه وأسأل الله أن لايخسرك ويعوضك خيرا منه .

الفااروق

عضو نشط
شكرا أخوى sabar غلطة منى شاريه ب20 سنت وماقصرت يالحبيب

شقردي ك

عضو نشط
اخوي الفاروق نازل خبر علي شركه امس تقسيم اسهم من 2.4ابريل

الفااروق

عضو نشط
هلا فيك اخوى شقردي ك انا قريت الخبر بس مادرى الخبر يفدينى او يظرنى وشلون طريقته وكم احتمال يكون سعر السهم .

شقردي ك

عضو نشط
راح يكون سعر سهم فوق دولار وتوقع راح يصعد اول يوم تداول وبعده يبدا نزول كون حذر وبيعه اذا ربحان شوفلك غيره

الفااروق

عضو نشط
لاهنت شقردي ك وشكرا لك وآمل انه يعوض بس ربع الخساره فقط

الفااروق

عضو نشط
اخوانى عندى سهم telk وحصل عليه تقسيم والحين ابي ابيع ماله اسم في محفضتى فقط الكميه ارجوا حل المشكله او افادتى

sabar

عضو نشط
اخوانى عندى سهم telk وحصل عليه تقسيم والحين ابي ابيع ماله اسم في محفضتى فقط الكميه ارجوا حل المشكله او افادتى
أخي الفاضل هذا أمر عادي وسيطك ينتظر منهم الأسهم بعد عملية التقسيم بالكثير يومين وتنزل بالمحفظه ان شاءالله لا تحاتي .

أعلى