ijjp.pk

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
نازل عليه خبر حلو قبل شوي


IJJ شركة (IJJC) يعلن اليوم على تنفيذ رسالة التزاما مشروطا تقدم لصندوق رأس المال العامل بمبلغ 10 مليون دولار لإدارة الكوارث لدينا مأوى والنظام المستجيب (DSMRS)بيان صحفي: IJJ شركة - 2 ساعة 5 دقائق مضت .. ......
الشركات:... IJJ كورب.
..
أقوال ذات الصلة..


رمز
السعر
تغيير



IJJP.PK
0،0006
+0.00




....
..
أرسلت IJJ شركة (IJJP.PK) البيان الآتي انها وقعت رسالة التزام شرطي من مجموعة استثمارية لم يكشف عنه يعتزمون تقديم الشركة ب 10 مليون دولار أمريكي في رأس المال العامل - لاندوفر في ولاية ماريلاند، 28 مارس 2012 (GLOBE كالة الانباء) . القرض هو قرض غير تخفيف ترتكز فقط على مدفوعات الفائدة ومبدأ بسيط خلال فترة 10 سنوات. وقد تم الاتفاق على جميع الشروط والرسوم لتمويل بناء لتمويلنا لإدارة الكوارث المأوى والنظام المستجيب (DSMRS).
التمويل هو لنشر DSMRS. في آذار من عام 2012، بعد عدة أشهر من تقرير لوضع IJJC للحصول على التمويل، وكان الرئيس IJJC وقادرة على تحقيق معلما رئيسيا في تاريخ IJJC قبل تنفيذ أي اشتباك للحصول على خدمات دعم التمويل والإدارة لتمويل نشر حالة من الفن تسهيلات لدعم التصنيع، والتكامل، وتطوير البرمجيات والعمليات وخدمة العملاء الدعم.
الاستثمار هو أيضا ترتيبات الشراكة ليس فقط لتوفير متطلبات العملية المذكورة أعلاه، ولكن لتمويل إنشاء مستمرة في متطلبات التمويل لمساعدة IJJC في توسيع الأعمال التجارية، لزيادة أصولها وتطوير قدرات قابلة للقبض على حصتها في السوق ومخطط لدينا خطة عمل. وسيساهم هذا الاستثمار تمويل نتوجه إلى السوق الخطة؛ الخطة التي عند تنفيذها سوف تجعل المرء IJJC من أول من جلب متكاملة للتأهب للكوارث النقالة وحلول الجاهزية للالاتحادية والحكومات والدولة والصناعات المحلية التجارية.
"تلتزم IJJC لتصبح علامة تجارية معترف بها دوليا في أقل من خمس إلى سبع سنوات. IJJC فعلت البحوث اللازمة والتنمية، وتستعد لتقديم قوية للتأهب للكوارث حتى الآن فريدة من نوعها للغاية والمستجيب الأول حل للسوق. IJJP تتطلع الى بناء علاقة طويلة مع المستثمرين لدينا ومع جهودنا الرامية إلى إضافة قيمة حقيقية الشركة. IJJP سوف تستمر لتحديث مساهميها ومجتمع الاستثمار، لأنها تتطلع نحو تحسين العلاقات في المستقبل القريب "، وذكر كليفورد البابا، الرئيس، والرئيس التنفيذي من IJJ شركة.
لمزيد من المعلومات عن شركة IJJ، يرجى زيارة الموقع: www.ijjc.com
حول IJJ كورب:
IJJ كورب هي شركة التقنيات المتنوعة التي تركز على تطوير حلول عالية التقنية للحكومة والقطاع الخاص لتقديم قرارات سريعة من خلال معالجة المعلومات. تقنيات الشركة ما يلي: الصوت والبيانات وحلول الفيديو كونفرنس السريع؛ أنظمة التعافي من الكوارث مأوى؛ موبايل نظم إدارة الكوارث؛ للأنظمة الطبية مستشفى مستشار، إدارة تقنية المعلومات وخدمات استشارية؛ تأمين خدمات مركز البيانات، مراكز تشغيل الشبكة، وأجنحة المؤسسة إدارة الطاقة. هدف الشركة هو الاستمرار في تطوير وتكامل الخدمات والمنتجات من أجل توفير أشمل، المتطورة، حلول متكاملة لعملائها.
آمنة هاربور بيان:
قد المعلومات المنشورة في هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية الخاص التقاضي اصلاح عام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد"، "سوف"، "ينبغي"، "الخطط"، "يتوقع"، "تتوقع"، "تواصل"، "تقدير"، "مشروع"، "تنوي" وتعبيرات مماثلة. البيانات الاستشرافية تنطوي على مخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة أو المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل، ولكنها لا تقتصر على والأوضاع الاقتصادية والتجارية العامة، وآثار الاضطرابات الجيوسياسية المستمرة والصراعات الاقليمية، والمنافسة، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق، والتأخير في انجاز الهندسية المختلفة وبرامج التصنيع، والتغيرات في النظام العميل استمرت الأنماط، والتغيرات في مزيج المنتجات، والنجاح في التقدم التكنولوجي والابتكارات التكنولوجية تسليم، ونقص في المكونات، والتأخير الإنتاج بسبب قضايا جودة الأداء مع مكونات الاستعانة بمصادر خارجية، وعوامل أخرى مختلفة خارجة عن سيطرة الشركة.
 
أعلى