المويزري استعاد صلاحيات الوزير من الفوزان

ahmedddus

عضو نشط
بعد رفعه كتابا بشأن احالته الى التقاعد استعاد وزير الدولة لشؤون الاسكان شعيب المويزري صلاحيات الوزير ورئيس المؤسسة التي كان مفوضاً فيها مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية علي الفوزان وفقا لقرار صدر منذ تاريخ 2000/9/21 فيما يتعلق بالتوقيع على أي مكاتبات بما في ذلك ما يتعلق بالمناقصات والاوامرالتغييرية في مشاريع المؤسسة.
وفتح وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة شعيب المويزري ملف مناقصات الاوامر التغييرية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية الذي تعبر من بواباته عشرات الملايين وأصدر في هذا الشأن قرارا امس حمل رقم 2012/7 اعاد بموجبه صلاحيات الوزير التي كانت مخولة للمدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية وتسمح له بالقيام باختصاصات وزير الدولة لشؤون الاسكان ورئاسة مجلس الادارة للمؤسسة السكنية.
ونص القرار على إلغاء كافة القرارات الصادرة بتفويض مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية في اختصاصات وزير الدولة لشؤون الاسكان ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية المقررة بقانون او قرار او لائحة ادارية او مالية.
ونصت المادة الثانية من القرار الوزاري على انه تلغى كافة القرارات الصادرة بتفويض مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتوقيع على اية مكاتبات يختص بها وزير الدولة ورئيس مجلس ادارة الاسكان ويلغى كل ما يخالف ذلك.

المناقصات التغييرية

وكلف الوزير المويزري مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالانابة صبحي الملا باصدار قرار اداري يلغي القرار الاداري رقم 2000/334 الصادر في 2000/9/21 الخاص بتفويض نائب المدير العام لشؤون التنفيذ في بعض الاختصاصات والغاء القرار الاداري رقم 2010/932 الخاص باعتماد الميزانيات الخاصة بالتدريب واعتماد البرامج التدريبية وذلك لوقف الهدر المالي الذي تتحمله ميزانية المؤسسة العامة للرعاية السكنية سنوياً.

بنك التسليف

وعلى ذات الصعيد تخلف عدد من المديرين في بنك التسليف والادخار امس عن حضور اجتماع دُعوا اليه رسمياً لاجل المصادقة على اصدار نحو 14 الف وثيقة تملك تخص المواطنين الذين مضى على استلام مساكنهم اكثر من عشر سنوات مايعني قانوناً اجازة حصولهم على وثائق التملك والتصرف في بيوتهم.
وكان مدير عام المؤسسة السكنية بالانابة صبحي الملا دعا الى الاجتماع رسمياً من اجل المصادقة على بعض القرارات التمهيدية لاصدار تلك الوثائق لصالح المواطنين الا ان المديرين تخلفوا عن الحضور.
وعلمت «الوطن» بان الملا ابلغ الوزير المويزري شفاهة بذلك وتتوقع مصادر مقربة من الوزير ان يصدر قرارات حاسمة اليوم او غدا في بنك التسليف لاصلاح الاعوجاج وتيسير مصالح وحقوق الاسر الكويتية!!
يذكر ان الوزير المويزري قد ألغى اربع مناقصات من لجنة المناقصات المركزية تخص مباني حكومية في مدينتي صباح الاحمد وجابر الاحمد تكلفتها المالية 150 مليون دينار الاسبوع الفائت بعد ان تحقق من بعض التجاوزات فيها؟!.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=180678

ahmedddus

عضو نشط
اقسم بالله انه شهاتي فيك مجروحه يا ابا ثامر .. من زمان ما مر على ديرتنا مثل هالوزير الله يحفظك يا فخر الرشايدة .. الف نعم فيك وفي قبيلتك

ahmedddus

عضو نشط
اخوي .. كفرات .. شعيب المويزري اشترى اهل الكويت بقبوله الكرسي الوزارة والدليل ان اخذ على عاتقه مسؤولية القرار الفعلي والاصلاح بدال ما يكون نائب لا يملك سوى الاقتراح او الانتقاد .. يا اخي الكريم يكفي ان بوثامر اخذ وزارة الكل يتهرب من مسؤولياتها ومشاكلها وهي الاسكان ويكفي انه اخذ قرارات جريئة بفترة زمنية وجيزة اللي غيره من الوزراء قعد سنين ما خذه قرارات مماثلة .. ومواقف وقرارات اللي اتخذه بوثامر خير شاهد على ذلك والايام الجاية رح تثبت لك .. اما بخصوص (فخر بشنو) .. فاعلم يا اخوي .. انا ماني من قبيلته ولا من سكان الدائرة الرابعة وفوق هذا انا حضري .. وانا اشوفه هو فخر رجال الكويت الاصيلين قبل لا يكون فخر الرشايدة لانه يحب ديرته وعيال ديرته وعسا الله يقويه على التجار .. اخيرا .. يا ليتنا نحط ايدنا بيد بوثامر بدل ما ننتقده لان يكفي ان اهو اصلا عليه ضغوطات وداخل معركة مع التجار من اجلنا ! الا اذا انت متضرر منه هذا شي ثاني

كفرات

عضو نشط
اخوي .. كفرات .. شعيب المويزري اشترى اهل الكويت بقبوله الكرسي الوزارة والدليل ان اخذ على عاتقه مسؤولية القرار الفعلي والاصلاح بدال ما يكون نائب لا يملك سوى الاقتراح او الانتقاد .. يا اخي الكريم يكفي ان بوثامر اخذ وزارة الكل يتهرب من مسؤولياتها ومشاكلها وهي الاسكان ويكفي انه اخذ قرارات جريئة بفترة زمنية وجيزة اللي غيره من الوزراء قعد سنين ما خذه قرارات مماثلة .. ومواقف وقرارات اللي اتخذه بوثامر خير شاهد على ذلك والايام الجاية رح تثبت لك .. اما بخصوص (فخر بشنو) .. فاعلم يا اخوي .. انا ماني من قبيلته ولا من سكان الدائرة الرابعة وفوق هذا انا حضري .. وانا اشوفه هو فخر رجال الكويت الاصيلين قبل لا يكون فخر الرشايدة لانه يحب ديرته وعيال ديرته وعسا الله يقويه على التجار .. اخيرا .. يا ليتنا نحط ايدنا بيد بوثامر بدل ما ننتقده لان يكفي ان اهو اصلا عليه ضغوطات وداخل معركة مع التجار من اجلنا ! الا اذا انت متضرر منه هذا شي ثاني
اخوي .. ahmedddus .. انا لايضرني لا شعيب ولا غيره لايضرني الا الله سبحانه وتعالى
الله سبحانه وتعالى يقول: "وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله " .. {صدق الله العظيم}
وانا مو سكان الدائرة الرابعة بس الناس تصوت للعضو عشان يساعد بحل مشاكلهم مو عشان يطمع بمنصب وزير
ويصيرحكومي يعني ماله راي روح روح تعال تعال
العضو راي معارض للحكومه لمصلحة الشعب و الوزير يمشي براي الحكومه!!!
والناس تكره الشخص اللي يضحك عليهم للوصول لمجلس الامه و بكل سهوله يقبل بالمنصب الوزاري!!!
وانا رايي بكل عضو مجلس الامه يقبل الوزاره مو عن شعيب المويزري شخصيا !!!!!!!!!
ومثلك عارف مامدح السوق إلا من ربح فيه ..!! ورغم كل هذا فالحمد لله من قبل ومن بعد والله يديم نعمة الأمن والأمان على الكويت واهل الكويت المخلصين للوطن والامير
ويحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه

اخوي .. ahmedddus .. انا لايضرني لا شعيب ولا غيره لايضرني الا الله سبحانه وتعالى
الله سبحانه وتعالى يقول: "وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله " .. {صدق الله العظيم}
وانا مو سكان الدائرة الرابعة بس الناس تصوت للعضو عشان يساعد بحل مشاكلهم مو عشان يطمع بمنصب وزير
ويصيرحكومي يعني ماله راي روح روح تعال تعال
العضو راي معارض للحكومه لمصلحة الشعب و الوزير يمشي براي الحكومه!!!
والناس تكره الشخص اللي يضحك عليهم للوصول لمجلس الامه و بكل سهوله يقبل بالمنصب الوزاري!!!
وانا رايي بكل عضو مجلس الامه يقبل الوزاره مو عن شعيب المويزري شخصيا !!!!!!!!!
ومثلك عارف مامدح السوق إلا من ربح فيه ..!! ورغم كل هذا فالحمد لله من قبل ومن بعد والله يديم نعمة الأمن والأمان على الكويت واهل الكويت المخلصين للوطن والامير
ويحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
والله اخوي هذا رايك ونحترمه ومع ذلك اختلف معاك اشوف ابوثامر شغال وطريقه صحيح الف بالميه اول الفرج ازاح الفوزان على الاقل شعيب قاعد يغير القاعده القديمه ويجددها قاعده متهالكه لاتصلح للعمل
الله يوفقك يابوثامر

صقر3

عضو نشط
لاتستعجل على الحكم نائب قبل لايكون وزير شعيب المويزري هو انسان بسيط جداً متواضع

ويعرف كيف معناة شباب بدون سكن عطوه وقت ولا للمدح او ذمة حرام نحكم عليه في فتره اقل من شهرين !!!

lionoo

عضو نشط
شعيب المويزري رجل يستحق الثناء عليه وشد علي ايده رجل مجتهد والعمل خير برهان حصلت تغيرات فالوزارة كبيرة
حرك المياه الراكدة ونرجوا من الله له التوفيق للي يحبه ويرضاه

أعلى