«السكنية» تعلن الخطوط العريضة للخطة الإسكانية الأحد

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
يكشف المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية بالانابة صبحي يوسف الملا صباح يوم الاحد المقبل الخطوط العريضة للخطة الاسكانية القادمة وذلك خلال مؤتمر صحافي يعقده بحضور ومشاركة نواب المدير العام تنفيذا لرغبة وزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة شعيب المويزري.
واكدت مصادر مطلعة قريبة ان من ابرز القضايا التي سيتناولها المؤتمر تفعيل قانون المدن الجديدة الخاصة بمدن الخيران التي يوجد بها 35140 وحدة سكنية بمساحة 600م2 للوحدة السكنية وعدد 22 ألف وحدة سكنية في مدينة المطلاع بالاضافة الى مدن اخرى قيد البحث.
وكذلك سيحسم المؤتمر قضية اصدار وثائق التملك لعدد اربع عشرة الف حالة معلقة حيث لم يحصل اصحابها على وثائق تملك على الرغم من انقضاء المدة القانونية التي تسمح بذلك.
واكدت المصادر ان من القضايا المهمة التي سيسحمها المدير العام حل مشكلة مشروع قسائم الدائري السابع البالغ عددها 5000 قسيمة بمساحة 400 للقسيمة الواحدة، ذلك المشروع الذي تعرض لعراقيل عدة منذ ان اعلنه قبل عام ونصف العام تقريبا.
واكدت المصادر ان من القضايا التي سيتناولها المؤتمرون شرح كيفية الرؤية التي ستتبع في المؤسسة العامة للرعاية السكنية خلال الفترة القادمة خصوصا الاتجاه الى العمل الجماعي الجاد وسياسة الابواب المفتوحة لحل مشاكل المواطنين.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=179902
 
أعلى