المويزري في مواجهة مع قوى في «التسليف» و«الإسكان»!

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
مصادر كشفت لـ الوطن: المناقصات وراء الحرب التي تحدث عنها في لقاء تلفزيوني
ما تحدث عنه وزير الدولة لشؤون الاسكان شعيب الموزيري في لقاء تلفزيوني مساء امس الاول اكدت مصادر حقيقته من وجود حرب يواجهها الوزير المويزري في كل من المؤسسة العامة للرعاية السكينة وبنك التسليف قالت المصادر انها تهدف الى ايقاف عجلة الاصلاح التي يتعهد الوزير بادارتها في اسرع وقت، وقد سبق له وانه سوف يواجهها بجملة من الاجراءات ستبدأ قريبا من خلال تدوير وتغييرات واسعين في صفوف قيادتها بما يتناسب وما هو متطلع له من مشاريع.
وقالت المصادر لـ«الوطن» ان المويزري بدأ يلمس تشكل تكتلات في المؤسستين تناهضه وتستهدفه شخصيا بمختلف الوسائل منها الحرب النفيسة تنفذ من خلال مستفيدين من الاوضاع الحالية تريد ان تبقى الامور على ماهي عليه.
واشارت المصادر في هذا الصدد الى قرار المويزري الاخير بشأن سحب مناقصات لمؤسسة الرعاية السكنية من اللجنة المركزية للمناقصات تصل قيمتها الى حوالي 194 مليون دينار قالت انه سحبها لم يرق للبعض ما سرع من وتيرة هذه الحرب ضد الوزيررغم انها مناقصات كانت مشوبة بمخالفات للقوانين المعمول بها في المؤسسة.
اما في بنك التسليف فقالت المصادر ان المويزري يجد مقاومة من البعض تهدف الى اقصائه عن رئاسة مجلس ادارة البنك فيما ان الوزير عازم على المضي في خطته لاصلاح الاوضاع مع اشارة المصادر الى ان الحرب ضد الوزير تقودها تكتلات من داخل وخارج البنك والمؤسسة.
وكانت مصادر في «السكنية» كشفت لـ«الوطن» الاسباب المباشرة وراء سحب الوزير تلك المناقصات التي وجد انها تصب في مصلحة 10 شركات فقط تم تأهيلها من المؤسسة قبل توليه الوزارة من بين 60 شركة تمتلك القدرة على القيام بتلك المشاريع، ما جعله يوجه باعادة ادخال تلك الشركات لتكون قاعدة المنافسة اعرض وتنعكس على تلك المشاريع بخفض الكلفة وزيادة الجودة بما يؤدي الى مزيد من الفائدة للمنتفع من مشاريع المؤسسة.
وهنا تشير المصادر - على سبيل المثال - الى ان كلفة البيت الحكومي وصلت في المشاريع الاخيرة للمؤسسة الى 60 الف دينار للبيت الواحد بعدما كانت لا تتجاوز مابين 38 الف الى 40 الف دينار بسبب احتكار تلك المشاريع لعدد محدود من الشركات تتحكم هي بالسعر.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=179765
 

محمد الشريكه

عضو نشط
التسجيل
2 أكتوبر 2011
المشاركات
166
الإقامة
اللهم احفظ الكويت
اقول شعيب المويزرى معاه 35 عضو يفضخ عين اى تكتل
ام بنك تسليف لايهش او ينش كلهم موضفين صغار
ام الاسكان شال الفوزان ولباقى يخافون ان ينشالون
ملاحظه رجل نضيف وطيب وحبيب وفزاع لك حق ابشر تبي تاخذه
الله يوفق بوثامر المويزرى
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
بوثامر قدها وقدود وعسا الله يوفقك ويقويك عليهم .. واقولها لك يا بوثامر .. انت تملك دعم غالبية اعضاء المجلس الامة وفوق هذا كله الشعب الكويتي كله معاك
 

faisel 2

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2007
المشاركات
2,622
الإقامة
الكويت الغاليه
من فيكم تابع اللقاء ..؟..شنهو ابرز ما قال ؟
 

الحريه وطن

عضو نشط
التسجيل
31 يوليو 2008
المشاركات
2,022
ياجماعه لا صراع ولا شي

الحكومه مو راضيه تبني شي لان عندهم اعتقاد انها دوله مؤقته

الاسكان ماتبي فهلوه لو يجي هندي وزير للاسكان وعنده موارد ماليه شخطة قلم يبني 400 الف وحده سكنيه

الدعوه مو مشكله اراضي ولا موارد ماليه

المشكله في ادارة البلد الحكومه ماتبي تبني ولا شي
 

طارق55

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
397
الروتين ذابحنا ذبح

روح انت اي وزاره واطلب معامله .. راح تلقاها تمر علي خمسين موظف .. ومااعرف ليش هالعطله

بعدين مثل ماقالوا الشباب .. هذي الامور فيها شركات .. وملايين .. وترسيه .. وافلوس ... اشلون يتخلون عنها بالساهل للاي وزير ؟؟ الموظفين المعششين للاسف اصبحوا مافيات .. والوزير شيئ مؤقت يجي ويروح واهمه قاعدين

واعطيكم مثال .. عندي واحد قريب لي .. يبي يتعين في النفط .. تخيل عضو مجلس امه والوزير نفسه يبي يعينونه .. ومافيات النفط مهم راضيين .. بعد 6 اشهر يالله يالله توظف .. تخيلوا وزير وعضو .. مو قادرين عليهم
 

Kaubar

عضو نشط
التسجيل
24 أكتوبر 2009
المشاركات
258
ٌالاسكان تبي اراضي الاراضي عند البلديه البلديه تطالب النفط النفط يبي قرار القرار يبي?!??!??

الحمدلله القرار يأمر النفط النفط يسلم الأراضي للبلدية البلدية تخاطب الأسكان الأسكان يخاطب الكهرباء الكهرباء ماعندي كهرباء

الأسكان تنتظر وتنتظر

المويزري رجل واحد حتى وان كان خلفه اغلبيه لا يستطيع عمل شي

محتاج رجل واحد بيده الوزارات كلها
 
أعلى