نزيف حاد للمضاربه bflx.ob

بوشملان_78

موقوف
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
257
صبحكم الله بالخير يا شباب

ولا عليكم امر ابي منكم اي تحليل أو اخبار او اي شي عن سهم bflx امس شريته ب 0.25 وتوقعت ان هذا القاع وللأسف نزل اكثر!!!

شنو اللي تقدرون اتفيدوني فيه ؟؟؟

مشكورين يا جماعه وبالتوفيج للجميع
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
نازل عليه خبر


Bioflamex كورب توقع ورقة الأجل لمدة 10 مليون دولار تمويل أسهم رأس المالبيان صحفي: Bioflamex كورب - 1 ساعة منذ 3 دقيقة .. ......
الشركات:... Bioflamex شركة.
..
أقوال ذات الصلة..


رمز
السعر
تغيير



BFLX.OB
0،0495
+0.00




....
..
يسرها أن تعلن أن الشركة قد وقعت على ورقة عبارة عن مخفضة في السوق، وقال :) كوبنهاغن، الدانمارك - (مركتوير -03/27/12) - - Bioflamex كورب (أخبار BFLX.OB OTC.BB) أجهزة الصراف الآلي التي تقدم رأس المال) لمدة تصل إلى الولايات المتحدة 10000000 $ مع Fairhills المحدودة رأسمالها في الخارج هذه الصفقة أجهزة الصراف الآلي الخصم الذي ينتظر تنفيذ الوثائق نهائي وفعالية في بيان تسجيل S1 مع لجنة الاوراق المالية والبورصات، ويسمح لكنها لا تتطلب Bioflamex لإصدار وبيع ما يصل الى عدد الاسهم الأسهم المشتركة وجود سعر الشراء الإجمالي للالولايات المتحدة 10000000 $ لرأس المال Fairhills.
"نحن في غاية السرور لهذا الالتزام من تأمين التمويل." ويقول الرئيس التنفيذي لشركة كريستيان Schiorring من Bioflamex. "نحن نعتبر التزام Fairhill للتمويل أن يكون التحقق من امكانات السوق هائلة على خط الانتاج Bioflamex. هذا هو علامة فارقة كبيرة للBioflamex. التمويل المقترح مع Fairhills سيسمح لنا للوصول إلى رأس المال اللازم للذهاب إلى الإنتاج الكامل، وجلب لنا المنتجات إلى السوق، وتمويل الولايات المتحدة لدينا خطط التوسع مع تعزيز القيمة لمساهمينا. "
حول Fairhills رأس المال: رأس المال Fairhills هو جديد وصناديق التحوط ومقرها نيويورك التي تستثمر رأس المال في الشركات العامة في جميع أنحاء العالم. وتسعى شركة فرص الاستثمار في ميركو السائل وقبعة صغيرة من الشركات التي لديها فريق إدارة قوي، والقدرة على تنفيذ خطة أعمالها. منذ عام 2009، استثمرت Fairhills رأس المال في أكثر من 250 شركة من القطاعين العام في مختلف القطاعات.
حول شركة Bioflamex: Bioflamex المؤسسة هي شركة تركز على تطوير وانتاج وتسويق "التكنولوجيا النظيفة" التي تملكها الشركة ومتقدمة النار أداء عالية ومنع - منتجات وأنظمة القتال.
مع نطاقها العالمي، Bioflamex كورب يهدف بالدرجة الأولى إلى اختراق شرائح في السوق الرئيسي مع الهباء لها Bioflamex الملكية والحارس الكشف عن حرائق الغابات، ونظم الوقاية. وتتمثل مهمة لحماية البيئات في حين إنقاذ الأرواح والممتلكات من الحرائق. لا يمكن للشركة المنتجات Bioflamex تعزيز قدرة الأسر المعيشية الخاصة "لبأمان وكفاءة مكافحة ومنع الحرائق المنزلية، وزيادة القدرة على حماية الممتلكات الخاصة والعامة في المناطق المعرضة للحرائق الغابات مع تلوث ضئيلة أو معدومة للبيئة.
في السلامة من الحرائق 100 مليار دولار والإلكترونية سوق الأوراق المالية، Bioflamex شركة تهدف إلى أن تصبح "التكنولوجيا النظيفة" لاعب الرائدة المتخصصة وتوليد دوران + 100 مليون دولار في غضون ال 5 سنوات المقبلة.
تطلعي البيانات: "الملاذ الآمن" بيان بموجب قانون الأوراق المالية الخاص التقاضي اصلاح لعام 1995: البيانات المتعلقة بأنشطة أعمال الشركة وغيرها من البيانات في هذا البيان الصحفي هي بيانات استشرافية بالمعنى المقصود في قانون التقاضي الإصلاح للأوراق المالية لعام 1995 . وتستند هذه التصريحات على التوقعات الحالية حول أعمال الشركة. كلمات مثل تتوقع، تتوقع، تعتزم، وخطط، وتعتقد، والمقصود تقديرات والكلمات والتعابير المماثلة لتحديد مثل هذه البيانات الاستشرافية. هذه التصريحات تنطوي على مخاطر التي يصعب تقييمها. يمكن أن النتائج الفعلية تختلف من الأوصاف هنا بسبب العديد من العوامل بما في ذلك التغيرات في أسعار المعادن، وظروف العمل، والتغيرات في القوانين والأنظمة، والمشاكل التي واجهتها في الحصول على تراخيص التنقيب و، والتغيرات في البيئة التنافسية، التقدم التكنولوجي، من نقص في العمال المهرة، ومنصات الحفر والمعدات، والحاجة إلى رؤوس أموال إضافية وغيرها من المخاطر المدرجة في الأوراق المالية للشركة وبرادة لجنة صرف تحت بند "عوامل الخطر" وغيرها. تطلعي البيانات يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ إجراءها. فإن الشركة لا تقوم بأي التزام لتحديث تطلعي البيانات.
لمزيد من المعلومات حول شركة Bioflamex
www.bioflamex.com..
 
أعلى