الملا: هناك مفاجآت طيبة خلال الايام القليلة القادمة

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
نقلا من جريدة الوطن

اكد المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا في تصريح خاص لـ«الوطن» ان مصير مشروع غرب هدية الاسكاني لم يحسم نافيا ان يكون وزير النفط قد تطرق الى ذلك في اجتماع الوزراء الثلاثي الذي ضم وزراء الاسكان والبلدية والكهرباء والنفط عبدالعزيز الابراهيم وهاني حسين بالاضافة الى الوزير المويزري.
وقال الملا الذي شارك بالاجتماع ان الوزراء المجتمعين لم يتطرقوا من قريب او بعيد لموضوع غرب هدية وناقشوا قضايا اسكانية اخرى.
واوضح الملا ان شركة نفط الكويت نصحت بعدم اقامة مشاريع اسكانية على موقع مشروع غرب هدية لاسباب امنية بحتة، وبالتالي فان الملف لايزال معلقا وامره متروك الى قرار الوزراء المعنيين فهم من يقرر الافراج عنه واقامة مشاريع اسكانية عليه او الاخذ برأي شركة النفط وصرف النظر عنه نهائيا.
واكد الملا بأن هناك مفاجآت طيبة ستصب في صالح جمهور المواطنين ستتضح معالمها خلال الايام القليلة القادمة.

المصدر: http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=177659&YearQuarter=20121
 

al_otaibi

عضو جديد
التسجيل
13 فبراير 2012
المشاركات
7
يا أخي من شهر 9 اللي طاف ومسؤولين الاسكان يقولون خلال الاسابيع المقبلة ومحررين الجرايد ذابحينا بعبارة صرح مصدر مسؤول والسالفة كلها خرطي وبنج 6 شهور على عبارات الاسابيع القليلة المقبلة والحين شاد حيله الملا على أبو مدير جديد
هذي حلها بقرار كبير مو ناس تهايط وتبنج الشعب وترفع أسهمها ( يا مسؤولين الاسكان وعلى راسكم المويزري ما عندكم ماعند جدتي ) لا تلعبون بأعصاب الشعب وقولوا المسأله أكبر منكم تكبرون بعيونا
 

ahmedddus

عضو نشط
التسجيل
18 نوفمبر 2010
المشاركات
101
الله يصبرك ويصبرنا وياك عالاسكان ..
 
التسجيل
15 سبتمبر 2010
المشاركات
216
تفاءلوا بالخير تجدوه
من صبر ظفر
ما تدرون يمكن فيه شيء ما تتوقعونه ، يمكن مساحات فاضية داخل العمران أتوقع المرقاب وما شابه ، يعني راح يحصرون منطقة منطقة من المرقاب وانت ماشي للأحمدي. المشاريع الجديدة تأخذ وقت مو أقل من 5 سنين وعليها راح تتكدس الطلبات فوق 95 ألف 40 ألف وتصير 135 ألف طلب فالحل في المناطق داخلة العمران حلها سريع لإنقاص العدد المتراكم بشكل سريع . الوزير يمكن قاعد يضغط لاستخراج أي مساحات فاضية في كل منطقة .
 
أعلى