بنك وربه الاسلامي

الحالة
موضوع مغلق

احمد20

عضو نشط
التسجيل
24 أبريل 2011
المشاركات
755
جسار الجسار: نسعى لتوفير خدمات متطورة متوافقة مع الشريعة

نتطلع إلى لعب دور فاعل ومؤثر في دعم الخدمات البنكية


قال جسار دخيل الجسار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ان «بنك وربة» يجري الاستعدادات اللازمة لاطلاق عمليات الافتتاح التمهيدية اواخر شهر مارس الجار،ي سعيا الى توفير خدمات متطورة متوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية في قطاع الخدمات المصرفية وقطاع الشركات والاستثمار، بما يتيح للعملاء مستويات اعلى من الخدمة والابتكار وتعدد الخيارات.
وسيبدأ «بنك وربة» بتوفير مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية وذلك عن طريق الفروع التي سيفتتحها لاحقا في منطقة شرق وحولي والسالمية ومدينة الكويت.
واضاف الجسار في حديثه قائلا: لقد عملنا على تحديد اهم الاحتياجات المصرفية في السوق واصبحنا الآن على اهبة الاستعداد لبدء الافتتاح التمهيدي، وتصميم خدمات مبتكرة تناسب حاجة العملاء لنقدم حلولا متميزة. والآن نتطلع قدما الى لعب دور فاعل ومؤثر في دعم الخدمات البنكية المختلفة.
ومن الجدير بالذكر ايضا ان البنك يجري الاستعدادات اللازمة للافتتاح الرسمي لاحقا، كما سيشهد الافتتاح الرسمي حضور شخصيات بارزة في قطاعي المال والاعمال لما لهذا الحدث من اهمية على الصعيدين الاقتصادي والتنموي.

جريده الوطن / 7/3/2012
 

kwt22

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2011
المشاركات
62
السلام عليكم

الحكومه وزعت اسهم البنك على المواطنين بس انا ماسجلت ؟؟o_O

اشلون الطريقه اذا احد يقدر يفيدنا :)
 

al7boob_77

عضو نشط
التسجيل
30 أغسطس 2009
المشاركات
1,363
الإقامة
الكويت
التسجيل اخي العزيز كان بشكل اوتوماتيكي :)
جميع الارقام اللى مسجله بجهاز الدله للخدمه المدنيه في تاريخ معين ما اتذكره بس في سنة ان شاء البنك .... تم الاكتتاب لهم عن طريق الدوله ... من غير ما تروح تكتتب
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى