مبروكين الزيادات

مـــــتواضع

عضو نشط
التسجيل
23 نوفمبر 2010
المشاركات
491
مجلس الخدمة المدنية يرفع توصية لمجلس الوزراء بزيادة عامة لجميع المرتبات في الكويت بنسب تبدأ من 20%
 

بوخالد8

عضو نشط
التسجيل
31 يناير 2011
المشاركات
140
مبروك الف مبروك

للتاجر والمحتكر و البنوك وصناع السوق وشركات الاستثمار والاتصالات ومكاتب الخدم
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
ربي يزيد ديرتنا عز
لاكن نفسي أعرف ليش ما يحصلون فواتير الطاقة والتيلفون أجباري 14 سنة مادفعت فاتورة وحدة وكلة أني خايف يصقطون الفواتير وروح ضحية الكرم الزايد
وروح أركض لا زين ودفع الفواتير أول با أول خايف من منع السفر
لازم الدولة مثل ماتعطي حق تأخذ حق ولا تصير فوضا
 

طبيعي

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2007
المشاركات
79
ما قالو بيبنون مستشفي بالعاشره او جامعه ثانيه ؟
 

الاكاديمية

عضو نشط
التسجيل
4 يوليو 2009
المشاركات
160
20 % ياعمي نبي تعزية في حكومتنا ومجلس الخدمة المدنية على هالخبر البايت من سنين انا كنت اشتري قوطي الفول 65 فلس من الجمعية واللحين اقل شركة تبيعه 255 والمفروض يعدلون بالزيادات مو على ناس وناس يعني لو شاري فول وحمص بدال الاسهم جان اللحين ربحك تقريبا 300%
 

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
التسجيل
22 يوليو 2007
المشاركات
510
إلى السبت المقبل



مجلس الخدمة المدنية يؤجل إقرار بدائل الزيادات والكوادر المالية

6/3/2012 الآن - كونا 5:16:21 PM

ارشيفية
أكد مجلس الخدمة المدنية في اجتماعه اليوم ضرورة اقرار زيادة عامة لكل موظفي الدولة الذين لم يقر لهم زيادات مجزية في الفترة الاخيرة على ان يتم تدارس البدائل المتاحة لهذا الامر في اجتماع المجلس الاسبوع المقبل.
وقال بيان صادر عن المجلس خص به وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاجتماع الذي ترأسه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ورئيس مجلس الخدمة المدنية بالنيابة مصطفى الشمالي ناقش طلبات زيادة الرواتب (او الكوادر) والمزايا المالية التي تقدمت بها الجهات الحكومية والتي تتابعها النقابات والجمعيات المهنية.
واضاف ان المجلس ابدى قناعته بضرورة معالجة هذه المرتبات والمزايا المالية بحيث تتناسب مع المجهودات التي تبذل في اداء الاعمال التي يكلف الموظف بها.
وذكر البيان ان المجتمعين ابدوا تفهما كبيرا لدواعي هذه الطلبات سواء من حيث ارتفاع الاسعار او من جانب المساواة والعدالة بين الرواتب التي تمنح للموظفين عن اداء مهام ووظائف تتساوى في شروط شغلها ونطاق مسؤوليتها والاعباء المنوطة بها للحفاظ على التوازن بين الاجر والعمل المؤدى.
وقال ان المجلس استعرض الزيادات التي تمت خلال الفترة الماضية من عام 1982 حتى الان وما صاحبها من اقرار بدلات ومزايا اقرت للموظفين وتطرق الى البديل الاستراتيجي الذي لا غنى عن تطبيقه وهو توصيف وتقييم الوظائف الذي يؤدي الى تطبيق سلم رواتب عادل يساوي بين اعباء الوظيفة والراتب المستحق لها.
وافاد البيان بانه نظرا لان كون هذا البديل قد يستغرق وقتا طويلا للانتهاء منه لاسيما انه سيغطي اكثر من الفي وظيفة 'فقد ارتأى المجلس ضرورة اقرار مزايا مالية تغطي الحاجة الملحة للفترة الحالية وذلك باختيار احد البدائل التي قام ديوان الخدمة المدنية باحتساب تكلفتها السنوية وما يصاحب ذلك من معالجات فورية للمطالبات المقدمة لمجلس الخدمة المدنية وبما يضيق الفجوة بين الوضع الحالي والوضع الامثل بقدر الامكان وبما لا يؤدي الى خلل في الرواتب والاجور'.
واكد المجلس ضرورة التركيز على ان تكون الزيادات الى البدلات التي تتناسب قيمتها والمجهودات التي تبذل في اداء مهام وظائفها وكذلك البدلات التي لها صفة العمومية ولم تعدل منذ فترة طويلة وكذلك الطلب من ديوان الخدمة المدنية اعداد الاحكام اللازمة بالقرارات الصادرة بما يسمح بالجمع بين بعض البدلات وبدلات اخرى بشرط ان يكون ذلك بصورة منطقية وليست عشوائية.
وركز المجلس على ضرورة اقرار زيادة عامة لكافة موظفي الدولة 'الذين لم يقر لهم زيادات مجزية خلال الفترة الاخيرة' مضيفا انه سيتم ترجيح احد البدائل المقدمة بالاجتماع المقرر عقده بداية الاسبوع المقبل.
وحضر الاجتماع كل من وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية جمال الشهاب ووزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور نايف الحجرف ووزير الكهرباء والماء ووزير الدولة لشؤون البلدية عبدالعزيز الابراهيم ووزير التجارة والصناعة انس الصالح.











alaan_50.jpg

< div style="display:none;">< img src="//pixel.quantserve.com/pixel/p-85qb6pLjKyOlM.gif" border="0" height="1" width="1" alt="Quantcast"/>< /div>
 
التسجيل
7 يناير 2006
المشاركات
2,914
الإقامة
محافظة الفروانيه
الكويت البلد الوحيد اللذي يدلع الشعب ولا يفرض علي الشعب ضرائب بطريقة أو بأخرى لا ينافس الكويت عالميا غير قطر ولو تنظر لا قطر لا يوجد شعب يتجاوز 100الف مواطن نحن في نعمة المطلقة راتب والعاطل عن العمل والمسجون والمعاق شئون
انا واحد من الناس عمري 42سنة وكنت أعمل وتوفي الوالد رحمة ربي علية وراتبي الخمسين دينار يمشي معة وتوفي وقسم الراتب كامل على القصر تكفون أي دولة تعمل ذالك
لا تروحون بعيد عندنا مزرعة با القصيم في المزرعة ثلاث بيوت أسحبوا عدادات الطاقة العذر ماتستخدمون الطاقة وفي غيركم محتاج لا والفاتورة لو تستخدم الطاقة تقول أشغل الطاقة في ماطور ديزل أرحم
نحمد ربي على النعمة
 

بو فلاح

عضو مميز
التسجيل
17 يونيو 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
الكويت
الله يزيد خيرنا ماكو مثل الكويت ولا مثل حكامها الله لا يغير علينا
 
أعلى